صحة

تأسيس اكبر مركز صحي في الشرق الاوسط في دبي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أكد المدير التنفيذي لمؤسسة (وورلد كير) المحدودة ناصر منهل حرص المؤسسة على تطوير الخدمات الطبية وذلك من خلال مساهمتها في تأسيس أكبر مركز صحي في منطقة الشرق الاوسط في مدينة دبي الطبية. جاء ذلك بمناسبة اعلان المؤسسة عبر مركزها في دبي عن تأسيس أكبر مركز صحي في منطقة الشرق الأوسط ضمن المرحلة الثانية لمدينة دبي الطبية بالتعاون مع جامعة ديوك للانظمة الصحية ومؤسسة بارتنرز هيلث كير سيستمز.

وأعرب منهل في بيان صحافي أصدره بهذه المناسبة عن سعادته للمساهمة في دعم عملية النمو الواسعة التي تشهدها مدينة دبي الطبية بجانب التركيز على الخدمات الصحية الوقائية وصولا الي تلبية كل احتياجات المنطقة من البرامج الصحية المبنية على أسس علمية سليمة وتساهم بدورها في تعزيز مستويات الصحة والكشف عن الأمراض الخطيرة في وقت مبكر .

وأكد حرص المؤسسة على تأدية دور فعال في الحد من انتشار الأمراض من خلال برامج متكاملة تشجع الناس على تغيير أساليب حياتهم.

وأشار الى أن المؤسسة ستقدم استشارات ونصائح من خلال نخبة من أبرز الخبراء الأكاديميين في جامعة ديوك ومؤسسة بارتنرز هيلث كير سيستمز وأبرز المستشفيات التعليمية في كلية هارفارد الطبية.

يذكر أن المركز الذي تبلغ تكلفته حوالي مليار درهم يضم فندقا من فئة خمس النجوم سعته 400 غرفة ومنتجعا صحيا و ثلاثة مطاعم متخصصة بتقديم وجبات صحية بالاضافة الى توفير برامج وقاية ومراجعة طبية ويرتبط بشكل مباشر مع المجموعة الأكاديمية بالمؤسسة من خلال شبكة وورلد كير العالمية للطب عن بعد التي تضم حوالي 3500 طبيب واخصائي حول العالم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف