صحة

المختصر المفيد فى الجنس الرشيد - الحلقة الثامنة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


الأذن بوابة الجنس عند المرأة ،والعين نافذته عند الرجل


الأذن تعشق قبل العين احياناً... نستطيع أن نلخص كيفية تعامل المرأة مع الجنس فى هذا البيت الشعرى، فالأذن هى البوابة الملكية لعبور محيط المشاعر الأنثوية، وبما أن مدخلنا كان الشعر فلا بد أن يسترعى إنتباهنا أن أكبر الأغراض الشعرية التى كتب فيها العرب هى الغزل، عفيفه وصريحه، عرفوا أن الغزل هو الداينامو الذى يحرك احاسيس المرأة، هو يورانيوم مفاعل العواطف والأشجان والمشاعر، التى نتمنى ألا تكون من أسلحة الدمار الشامل!!. والتعرى والثنيات والإنبعاجات، المرأة تعشق الصوت ولذلك لها مطربها المفضل، الرجل يعشق الجسد ولذلك له راقصته المفضلة!!!.
المرأة كائن مرعوب من النسيان واللا مبالاة، عندما يسهو الرجل عنها بعض الوقت تفسر هذا وتترجمه فورياً كقرار هجر وبداية رحيل ونواة خيانة وعزم على فك الإرتباط!، المراة تريد الفضفضة على صدرك وفى حضنك، وإذا لم تحتمل هذه الفضفضةووصفتها بأنها ثرثرة فارغة فأنت تطعنها فى كبريائها وأنوثتها، إذا كنت من عشاق الصمت فأرجوك تخلى عن صمتك، وضحي بكهفك الخاص، واسكن البراح واستعر أذنين إضافيتين، وأنصت بإهتمام لفضفضة شريكة الحياة ورفيقة الدرب، فهى لا تسعى لحلول سحرية من حضرتك وإنما تسعى لشئ واحد هو الأمان فى إهتمامك.
KHMONTASSER2001@YAHOO.COM

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كلام جميل ورائع
ابوهاشم -

قرائت ماكتبت ،، مقدمه في ثماني حلقات ولكن متي ندخل في صلب الموضوع نريد ان نتعلم اكثر

شكراً وتعيش لنا
شاديه -

انا مندهشة ممن يريدون الكتابة عن الجنس من الناحية الميكانيكية فقط ويقولون للدكتور خالد هه وبعدين أدخل فى الجد ...مايكتبه د.خالد هو عين الجد وأهم خطوات الجنس ، الدكتور خالد يضع مفاهيماً غائبة عن العقلية العربية ، الجنس ليس شرحاً لأوضاع جنسية وعلاجاً لضعف جنسى وإنما هو كما يقول دكتور خالد حوار عاطفى وإنسانى ، فأرجوكم امنحوه الفرصة لكى يصحح ويواصل ثورته ضد مفاهيمنا الجنسية البالية .

??
Elaphioso -

i was aiming to get more knowledge

إكتساب معلومات
to believe -

لك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمه . صحيح أنني لست متزوجاً , لكني أستفيد وأضيف لحصيلتي معلومات وفنون التعامل مع شريكة المستقبل.

إضاءة
mohja212 -

جميل جدا: أذني لبعض الحي عاشقة ـوالأذن تعشق قبل العين أحيانا. المرأة سمعية والرجل بصري إذن ..لكن قائل هذا البيت الشعري المرهف رجل فقد بصره وتحول حواسه وإدركه إلى الإعتماد على الصورة السمعية التي يغديها الخيال العاشق لترقى إلى صورة ذهنية جميلة خالية من العيوب يتمثلها بشار بن برد كلما سمع صوت معشوقته .. . شكرا نريد المزيد .