كومبيوتر وإنترنت

اتصالات تبرم اتفاقيتين لاختبار حلول بيئة الاتصالات الموحدة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن إبرامها اتفاقيـتي تفاهـم مع شـركة مايتـل نتـورك البريطانيـة (Mitel).وبموجـب بنـود الاتفاقية الأولى، ستقوم مايتل نتورك بتوفير المعدات والتدريبات الخاصة ببيئة التطبيقات الصـوتية المتكاملة التي تعمل بنظـام VoIP (MN 3300 ICP)، بينما تنص الاتفاقية الثانية على توفير تطبيقات نظام Hosted Key System - Mitel 3600))، بهدف تقديم حلول خدمات هاتفية بأسعار مناسبة للشركات الصغيرة والمساكن متعددة الخطوط.

و تسعى "اتصالات" من خلال إبرام هاتين الاتفاقيتين إلى تعزيز خططها الرامية إلى الارتقاء إلى الشبكات التي تعمل جميعاً من خلال بروتوكول الانترنت وكذلك خططها الهادفة إلى توحيد شبكات "اتصالات" المختلفة سواء تلك المتعلقة بالهاتف الثابت أو المحمول وتوسيع تطبيقات بروتوكول الإنترنت لعملاء المؤسسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق، "اتصالات" "يأتي هذا التعـاون مع شـركة عريقة مثل مايتـل نتـورك بهدف تقديـم حلول وأنظمة تقنيـة عاليـة الجـودة من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء ، مشيرا الى أننا ملتزمون بتوفير أفضل خيارات الاتصالات التي تلبي متطلبات العمـلاء على أكمل وجه، لاسـيما وأن الحلـول الجديـدة تساعد في تطوير التعامل مع المكالمات وتقلل تكاليف إدارة الشبكات، الأمر الذي يسهم في تعزيز خدمة العملاء والارتقاء بأداء الأعمال، فضلا عن تعزيز سهولة عمل الشركات وتخفيض الكلفـة التشـغيلية لديها.

وأضاف يعتبر اختبار حلول Hosted Key System - Mitel 3600)) خطوة أولى قبل توفير أكثر تطبيقات بروتوكول الانترنت تطورا إلى العملاء. ونحن نحرص على تمكين العملاء من استخدام هذا النظام الذي من شأنه تخفيض التكاليف التشغيلية ويسهل عملية الحصول على البيانات بسرعة وكفاءة عالية، وهو الأمر الذي تتميز به حلول مايتل 3600.

ومن جانبه قال تيري ماتيوس رئيس مجلس إدارة شركة مايتل أن أنظمـة مايتـل نتـورك مصممة لتلبية متطلبـات الاتصـالات الخاصـة بالشـركات والأفراد، حيث يمكـن لها أن تحـل محل أنظمة PABX القديمة والخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة فضلا عن أنها تعتبر حلولا فريدة لمتطلبات العملاء المختلفة. كما أن التحول لاعتماد أحدث تقنيات بروتوكول الانترنت يعود بمزايا فريدة في مجال الاتصالات ويتكفل بتحقيق جودة عالية وتقديم خيارات معتدلة التكاليف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف