لبنان

حزب الله ينفي علاقته بالأسلحة التي صادرتها إسرائيل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إسرائيل تصادر أسلحة مرسلة إلى حزب الله

إيران وسوريا تنفيان إرسال سفينة أسلحة لحزب الله

نفى حزب الله صباح اليوم الخميس علاقته بالأسلحة التي أعلنت إسرائيل عن مصادرتها على سفينة تجارية ترفع علم انتيغوا وتدعى "فرانكوب".

بيروت: نفى حزب الله اللبناني في بيان صدر باكراً صباح الخميس "اي علاقة له بالاسلحة" التي اعلنت إسرائيل انها صادرتها في عرض البحر المتوسط على سفينة قادمة من إيران ومتجهة الى سوريا. وجاء في بيان مقتضب جدا صادر عن العلاقات الاعلامية في الحزب "ينفي حزب الله بشكل قاطع اي علاقة له بالاسلحة التي يدعي العدو الصهيوني انه صادرها من على سفينة فرانكوب، في الوقت نفسه الذي يدين فيه القرصنة الإسرائيلية في المياه الدولية".

وكانت إسرائيل اعلنت الاربعاء ان بحريتها اعترضت سفينة تجارية ترفع علم انتيغوا وتدعى "فرانكوب" على بعد نحو 100 ميل بحري (180 كلم) من سواحلها تنقل "مئات الاطنان من الاسلحة". وقال المسؤول الثاني في سلاح البحرية الإسرائيلي الاميرال راني بن-يهودا ان السفينة كانت محملة ب"عشرات الحاويات ومئات الاطنان من الاسلحة والذخائر المرسلة الى حزب الله والقادمة من إيران".

ونقل تلفزيون "برس تي في" الإيراني الحكومي الناطق بالانكليزية على موقعه على الانترنت عن وزير الخارجية الإيراني منوشهر متكي ونظيره السوري وليد المعلم، نفيهما القاطع الاعلان الإسرائيلي خلال مؤتمر صحافي مشترك عقداه في طهران.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العيد
حسيب حسيب -

يجوز قبطان الباخره ضيع الطريق يا جماعه طولوا بالكن لان الباخره كانت ملاينه شوكولا وسكاكر لحزب الله بلكي يعيد ويضيف الجنوب والشمال ويطعميهم سكاكر العيد مثل سكاكر 2006