لبنان

حرب: من يشطب اسماً من لائحتنا يقسّم لبنان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


بيروت: اعتبر النائب بطرس حرب أن "كل من يشطب اسماً من اللائحة في البترون يكون قد قسمّ لبنان وشطب لبنان، محذّراً من ذلك "لأن لبنان واحد ولا يمكن تقسيمه". داعياً إلى التصدي لكل الشائعات والتصويت لمرشحَي 14 آذار "اللذين سيرفعان راية لبنان ويثيران قضاياكم ويناضلان من أجلها حتى لو أن الثمن قد يكون هدر الدماء".

حرب دعا جميع مناصريه في البترون "للالتزام بلائحة 14 آذار كاملة بعيداً من الأسماء والتطلع فقط إلى مصلحة لبنان، لأن هذه الانتخابات ليست انتخابات أشخاص، بل انتخابات نظام سياسي ودولة ووطن". وأضاف " إذا كنتم مع هذا الوطن كما نعرفه ونريده، وإذا كنتم مع هذه السيادة وهذا الاستقلال، وهذه الحرية وهذا النظام الديمقراطي، عندها لا بد أن تأخذوا القرار الذي اتخذته قوى 14 آذار في ثورة الأرز يوم قررت أن تدفع الدم في سبيل بناء هذه الدولة التي نريد أن نبنيها معكم. هذا هو لبنان الذي ندعوكم لأن تختاروه في 7 حزيران".

وخلال لقاء انتخابي، في البترون أكد حرب "أن الانتخابات تبدأ باحترام ذكائكم ومعرفتكم لأنكم مثقفين وتدركون الفرق بين الصدق والكذب" مطالباً حسم المعركة في 7 حزيران. وقال "نحن مقبلون على انتخابات يسعى فيها الفريق الآخر إلى بث الشائعات والإدعاءات وعلينا أن نواجهها لأن معركتنا هي معركة لبنان".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف