لبنان

رعد: نحن الآن نتساير وما بعد 7 حزيران يوم آخر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اعتبر رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة"في لبنان النائب محمد رعد أن "اللبنانيين على عتبة الاستحقاق الانتخابي أمام اختيارات مهمة وخيارات وطنية تحدد موقع لبنان ودوره وهويته في ظل أزمة الانقسام التي يعيشونها".

وأكد "التزام المعارضة بخيار اللبنانيين الذي سوف يحدده الاستحقاق الانتخابي المقبل والذي يضع لبنان أمام خيارين، الأول هو خيار المصالحة مع العدو على قاعدة خارطة الطريق وأنابوليس والخيار الثاني هو حفظ لبنان وموقعه القوي في المنطقة"، مشيراً الى أن "العدو الاسرائيلي الذي، سقط فرضية الأرض مقابل السلام ما زال يستعد للمزيد من الحروب، وآخرها المناورات المزمع اجراؤها في أواخر الجاري".

وقال : "ان موضوع المناورات قد تم طرحه على طاولة الحوار مؤخراً انما جوبه ببرودة في الحركة الديبلوماسية باستثناء ما صدر عن الدولة اللبنانية بأنها سوف تتابع هذا الموضوع مع قوات اليونيفيل".

وانتقد رعد "الصداقات التي تعقد بين أطراف محلية ودول غربية بأنها صداقات تمهّد الساحة الداخلية ليتسلّل من خلالها العدو الى لبنان من أجل تنفيذ مؤامراته ومصالحه".

وأكّد رعد "فوز المعارضة في الانتخابات النيابية وحتمية حصولها على الأكثرية دون أن يغفل مسألة تعطيل عمل الحكومة بأنه يرجع الى رأس الحكومة الذي اعتمد نهج الفردية والاستئثار وليس بسبب الثلث المعطل"، معلناً "أننا حتى الآن نتساير وما بعد 7 حزيران يوم آخر".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف