لبنان

مسؤول لبناني سابق يعترف بـ"التعامل" مع إسرائيل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أكد مصدر عسكري في بيروت ان زياد الحمصي المسؤول الاعلامي لتيار المستقبل في منطقة سعدنايل في بقاع لبنان ورئيس بلديتها السابق اعترف بتعامله مع اسرائيل وضبطت في منزله أجهزة اتصالات. وأوضح المصدر ذاته ان التحقيقات مع الحمصي متواصلة وستظهر ان كان هناك شبكة تعمل معه ام ان الامر يقتصر عليه.

وكان الجيش اللبناني اوقف الحمصي فجر اليوم وبعد شيوع الخبر، قطع أهالي البلدة الطريق الدولية التي تربط زحلة ببيروت بالحجارة والخيام احتجاجاً على توقيفه، وامهلوا الجيش ساعتين للافراج عنه وإلاَ سيلجأون الى التصعيد يذكر أن قوات الجيش والمخابرات اللبنانية قد اعتقلت مؤخرا أكثر من 20 شخصا بتهمة التجسس لحساب إسرائيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اصدرت منسقية الاعلام
محمد -

اصدرت منسقية الاعلام في "تيار المستقبل" البيان الآتي: "ورد في بعض وسائل الإعلام أن السيد زياد الحمصي الذي أوقف صباح اليوم في سعدنايل هو المنسق الإعلامي في الماكينة الإنتخابية في منطقة البقاع الأوسط . الواقع أن السيد الحمصي هو ناشر إحدى المجلات المحلية، وبهذه الصفة فإنه يتصل بجميع الماكينات الإنتخابية في منطقته، وقد حضر في هذا الإطار إلى جانب زملاء إعلاميين آخرين عددا من اللقاءات المحدودة مع الماكينة الإنتخابية للتيار في المنطقة. بناء عليه فإن "تيار المستقبل" يؤكد أن السيد الحمصي ليس له أي صفة تنظيمية في التيار أو الماكينة الإنتخابية التابعة له في المنطقة، وفي هذه المناسبة يكرر "تيار المستقبل" دعوة المواطنين إلى التعاون الكامل مع الأجهزة الأمنية والعسكرية ،وترك الحكم على أي إتهامات إلى القضاء اللبناني المختص. كذلك يدعو "تيار المستقبل" القوى السياسية كافة الى الوقوف خلف الأجهزة الأمنية التي حققت في الآونة الأخيرة إنجازات مشهودة في كشفها عددا من شبكات التجسس للعدو الصهيوني".

وينلو
مغترب -

وينو f@@@@@@di? وحشتنا يا زلميه

هذا ديدنهم
تونسي -

لقد بدأت حقيقتهم تبرز للعيان و الواقع ان تيارالمستقبل ما هو الا امتداد لاحدى دول الاعتلال المعروف تعاملها بكيان العدو والكل يذكر التنسيق الاعلامي لقنوات تلفزيون تلك الدولة مع اسرائيل اثناء عدوانها على لبنان و غزةستثبت الايام لمن لا يعلم ان كل 14اذار متعاون امنيا مع الكيان الصهيوني مباشرة تسمعهم يتكلمون في النابر باسم السيادة فتصدقهم والحال انهم يؤدون دورا لاستخبارات العدولقد قالها سماحة السيد يوما نقلا عن اجداده اتقوا اذى المجاهدين في سبيل الله فان الله يغضب لهم كما يغضب للرسل

هيدا لبنان
لبناني فتاك -

هذا هو لبنان بوجهه الحقيقي, للأسف ما يزيد عن نصف اللبنانيين هم عملاء وجواسيس لاسرائيل والباقي عملاء لسوريا وايران وأمريكا وسيريلانكا ولكل من يدفع الفلوس.الرقعة الجغرافية الصغيرة للبنان حصرت اللبنانيين كثيرا فلم تتح قيام زراعة نشطة ولا صناعة حقيقية, لذلك ضاقت سبل العيش باللبنانيين فاستنبطت العبقرية اللبنانية طرق جديدة لكسب العيش. فتجد كل أربعة أو خمسة لبنانيين يشكلون حزبا ما يستزلم لدولة ما, فتقوم هذه الدولة بمد هذا الحزب بالمال, وبالمقابل يقوم هذا الحزب باتخاذ مواقف سياسية لمصلحة تلك الدولة, وغالبا ما تكون هذه المواقف تضر بمصلحة لبنان واللبنانيين, وقد يقوم هذا الحزب بشتكيل ميليشا مسلحة والقيام بحرب أهلية اذا أمرته تلك الدولة, كما حدث في السبعينات والثمانينات. الوسيلة الثانية التي وجدها اللبنانيون هي الاسترزاق عن طريق نسائهم, فتجد فنانات لبنان قد غزين أصقاع الأرض يبثثن الفن الراقي المحتشم الهادف, تحت شعار أن الفن رسالة, وقد تجدهن مكثن في لبنان لدعم السياحة أشد الدعم. الوسيلة الثالثة والأخيرة لللبنانيين هي تشكيل شبكات تجسسس لمصلحة اسرائيل حيث لا يمر يوم الا ونسمع عن القاء القبض على شبكة تجسس جديدة لمصلحة اسرائيل, وللعلم ما ان يوقع بشبكة, حتى تتشكل خمس شبكات تجسس جديدة بديلة لها.

عقبال الباقين
بوحمد -

اهني اهل البلد الاوفياء علي الاعتقالات الاخيرة التي تثلج الصدر. واقول عقبال الباقين من المتأمرين من حزب المستقبل او جعجع او وليد بيك جنبلاط.

symbol of arabian di
beiruty -

we did not accuse the amal or other shiite that they are israeli collaborators although most of the people that were so were from this area,looks like they are acustomed to throwing rice and mazaher on isralei soldiers........NO WAY AHIL BEIRUT ARE COLLABORATORS,we payed the highest price in shuhada2 since 1982 where alone 18000 killed and 40000 wounded.

3ayb
tareek al jadeedaah -

a 3ameel has no deen or mazhab,stop all being racist,you are doing much harm to lebanon,all who write diferently is as bad as Israel

الخيانة لا أصل لها
مالك ـ تونس -

الخيانة لا أصل لها ولا مذهب وكنا سمعنا عن العميل الشيعي الذي تقرب من المقاومة ومدهم بسيارات مجهزة بآلات مراقبة. أرجو أن يبتعد الناس عن الحكم على الكل بذنب شخص. أنا لا أفهم الكثير من مواقف تيار المستقبل ولا تعجبني أساليب قادته ولكني أرفض وصفهم بالعمالة للصهيونية لمجرد ضبط هذا العميل ولو كان موظفا في التيار.

alah yhedon
ma3 alah wel 7a2 -

ashraf el shorafa2 w gasben 3an yali ma bereed, 7ezb alah ma han 3alay ykoono kel el oomala mn 3endo so lafa2 tehmi kaizbi bas allah kbeer

bra2a
amado -

ya e5wan walahi zyad al7osi bari2 bema onseba elaih wa ha howa al2an maugod fi manzeleh fi badat sa3ednayel lam yosbat 3alaih aya etiham al7amdolellah alazi azhar al7akika

يا عيب الشوم
أبو عبد -

ليس غريبا عن من صب الشاي للصهلينة في حرب تموز أن يصبوا السم لمن كان يداقع عن لبنان في تلك الحقبة

يا عيب الشوم
أبو عبد -

مكرر