لبنان

جعجع: نتائج الإنتخابات باتت محسومة وقد قضى الله امراً كان مفعولاً

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت:أكد رئيس الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" سمير جعجع أن نتائج الإنتخابات النيابية باتت محسومة، وأضاف: " لن يمرّوا في المنطقة الممتدة بين نهر الكلب ونهر إبراهيم، لأن كسروان كانت وما زالت عاصية على كلّ محتل وأبواب الجحيم لن تقوى عليها".

جعجع وخلال استقباله وفوداً من منطقة كسروان قال: "لا مكان في كسروان "للبزدران" الحرس الثوري، وهذه المرة أيضاً لن يمرّوا فكسروان هي كسروان سليمان عقيقي، وكسروان الدولة وكسروان فؤاد شهاب الرئاسة، وكسروان بكركي وكسروان حريصا، وكسروان الحلف الثلاثي"، مشدداً على أن "كسروان ليست ورقة تفاهم بل كسروان كميل شمعون وبيار الجميل وريمون اده، فهذه هي كسروان وليس أي شيء آخر".

وانتقد جعجع شعارات الفريق الآخر ولاسيما شعار "فكّر صح"، ودعا المواطن إلى أن "فكّر صح وإبق كسروانياً عريقاً وعتيقاً ولا تسلّم جلدك وجردك لأحد ولا تغشك الشعارات"، وأضاف: "فكّر صح وفكر بالذي يفكر بك وليس بمن يفكر بغيرك، فكّر صح وانظر إلى ما حصل معك طيلة الأربع سنوات، فكّر صح وغيّر لأنه من جرب المجرب كان عقله مخرب".

وتطرق جعجع إلى المناورات الإسرائيلية المرتقبة، فاستغرب "الضجة الإعلامية التي تُثار حولها"، وسأل "طالما هي ضخمة إلى هذا الحد فلماذا لم تتحرك سوريا حيالها؟، فهل اجتمع مجلس الدفاع الأعلى أو الأدنى في سوريا؟"، ورأى أن "البعض في لبنان وضع لهذه المناورات حيثيات أكبر من حجمها، كي يقولوا لنا بأنهم أصبحوا الوحيدين في المنطقة القادرين على مواجهة المناورات الإسرائيلية".

وختم جعجع بالقول: "أما إذا كانوا يقومون بكل هذه الضجة الإعلامية لدواع انتخابية، فنقول لهم قضى الله أمراً كان مفعولاً باعتبار أن نتائج الإنتخابات النيابية باتت محسومة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف