لبنان

جنبلاط: الحريري وبري يشكلان ضمانة للبلاد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


بيروت: اعتبر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان النائب وليد جنبلاط خلال استقبال شعبي في دارة النائب أنور الخليل، في حضور النائب علي حسين خليل، أن هناك ضفتين تشكلان ضمانة البلاد، وهما "النائب سعد الحريري والرئيس نبيه بري".

وقال "ثمة ضفتان تشكلان ضمانة البلاد، الضفة الأولى يجسدها الشيخ سعد الدين الحريري، أما الضفة الثانية فيجسدها الرئيس نبيه بري، واستناداً إلى ذلك ولأننا نأخذ خصوصية المنطقة (حاصبيا) كمنطقة مواجهة نحن سندعم لائحة متنوعة أساسها النائب انور الخليل والنائب علي حسن خليل، إلى جانب عدد من الحلفاء".

ونوّه جنبلاط بـ "صمود أهالي منطقة حاصبيا وسائر قرى المواجهة مع إسرائيل"، وقال: "إن هذه المنطقة لا ينطبق عليها التوصيف السياسي الدارج هذه الأيام 8 و14 آذار، لأنها منطقة كانت ولا تزال وستبقى منطقة مواجهة مع العدو". بحسب جنبلاط.

بدوره، أشاد النائب علي حسن خليل بـ "أجواء التلاقي والتعاون بين النائب جنبلاط والرئيس نبيه بري، مثمناً للنائب جنبلاط مواقفه "التي تسهم في تعزيز واقع الاستقرار السياسي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
معناته ان الخطر
الحقيقة -

معناته ان الخطر من حزبولا وعون الذي يشرعن لبقاء سلاح الحزب معه وهاهو نصرالا يقول ان ايران ستدعم الجيش وبدها ترسل شي 100 الف من الباسندار الايراني ليكملوا الباقي ويحتلوا بقية اراضي لبنان يعني راح السوري وجاي الايراني ومبروك وكل سنة ولبنان بحرب بسببكن لحساب قوى خارجية