لبنان

صفير: نحن أمام تهديد للكيان اللبناني ولهويتنا العربية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: اكد البطريرك الماروني نصرالله صفير " اننا اليوم امام تهديد للكيان اللبناني ولهويتنا العربية، وهذا خطر يجب التنبه له، ولهذا فان الواجب يقضي علينا ان نكون واعين لما يدبر لنا من مكايد، ونحبط المساعي الحثيثة التي ستغير، اذا نجحت، وجه بلدنا ".

وحض اللبنانيين جميعاً على "التنبه لهذه المخاطر واتخاذ المواقف الجريئة التي تثبت الهوية اللبنانية، ليبقى لبنان وطن الحرية والقيم الاخلاقية والسيادة التامة والاستقلال الناجز، ولا يضيع حق وراءه مطالب".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سننتخب القومي والتيا
ziad abdo -

من اجل الحفاظ على وجه لبنان العروبي والسيد الحر المستقل سنلبي رغبتك يا غبطة الطيريك وسننتخب العماد عون والمعارضة و8 اذار ولن نسمح لاعداء عروبة لبنان ومحيطه الجغرافي بالفوز بالانتخابات

عربي انا اخشيني
مسيحي فنيقي -

سبحان اللي بغير و ما بيتغبر...الان صار غبطته عربيا ؟ كيف ؟ و متى ؟ و ليش ؟

.....
معاوية -

صدقت يا أشرف أشراف لبنان، لقد عمل الاحتلال الطائفي السوري دائما على تجنيد أعداء لبنان ومن منحوهم الجنسية ممن لا عمل لهم سوى القتل والتدمير والتخريب وتأجيج الحقد الطائفي وهاهم اليوم يجتمعون على دفن لبنان الى الابد فهل نتركهم يتمادون في غيهم ام نطردهم الى مساقط رؤوسهم قبل قطعها

هموم الشارع اللبناني
لبناني -

هل ندرك ضرورة تجاوز مفاهيم وقيم ونظم الفساد والإفساد والعنف والاستبداد ، هل ندرك حاجتنا الماسة لإعادة الاعتبار لقيم أخرى أصبحت تحكم العالم كله تقريباً من دوننا .. هذا ما نأمله ونرجوه وندفع ثمنه غالياً.

الرسالة واضحة
سامر -

تكرم يا سيادة البطريرك سننتخب التيار الوطني والقومي وسبتعد عن الانعزاليين

Batrak
alex -

so clever batrak...i dont think he knows what he is talking about