لبنان

وهاب: طريق دمشق مفتوحة أمام مسيحيي 14 آذار أيضاً

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أشار رئيس تيار "التوحيد اللبناني" الوزير الأسبق وئام وهاب إلى أن "الصيغة التي كانت موجودة في المرحلة السابقة لم تعد قائمة، وتسهيل مهمة رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري يلزمها أمرين، أولاً تغيير اللهجة ومن ثم تغيير الأدوات والعدة".

وهاب وفي حديث إلى الـ"LBC"، أشار إلى أن "لدى رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط قراءة جيدة لتطورات المنطقة الراهنة"، مؤكداً أن طريق دمشق مفتوحة حتى أمام مسيحيي 14 آذار، ولا نستبعد أي شيء مهم من أكثر من طرف"، متوقعاً حصول أمور وتغيرات مهمة في المرحلة المقبلة، وأن سياسة العزل انتهت"، موضحاً أن "هناك تعاون سعودي-سوري جدي، وهناك توافق على إعادة توافق جديد، والصيغة تستدعي احتضان الجميع".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مشكور
حسون -

انا كمسلم بجوبك عن كل مسيحي ومسلم شريف بحب لبنان.روح على سورية انت وامثالك وسكر الطريق والباب ببطون مسلح لكي لا ترجع حتى يرتاح لبنان منك ومن غيرك.

زؤام وهاب ...وطريق ؟
Joy Sulaiman -

يا أستاذ وليد جنبلاط، شخص مثلك بعقلك وثقافتك وحنكتك السيـاسيـة، يظهـر على الشاشـة واحـد مـثل زؤام وهاب يخطط له ويقوده؟ أنت لست بحاجة لوساطة حتى ممن هو أكفأ منك من أجل التواصل مع أي أحـد مهما علت مراتبه فضلاً عن أن يكون .... رجاء، رجاْ، لا تثق بأية وعود أو عهود.بكل الأحوال إذا كنت مصر على الذهاب إلى سوريا وتعتقد أنهم صدّقوك بأنك استبدلت جورج حاوي بخالـد حـدادة، ورفيق الحريري بأنطون سـعادة، بتكون أكثر بكثير من غلطان، ومن جهة أخرى:بعمـرها السياسـة ما كانت مرتبطة بفـرد!!!!

مشكور
حسون -

انا كمسلم بجوبك عن كل مسيحي ومسلم شريف بحب لبنان.روح على سورية انت وامثالك وسكر الطريق والباب ببطون مسلح لكي لا ترجع حتى يرتاح لبنان منك ومن غيرك.