لبنان

ماروني: رفض حزب الله المشاركة في الحكومة دون عون هو تعطيل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أكد وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال إيلي ماروني أن "الرئيس المكلف سعد الحريري يحاول ترجمة اللغة الوفاقية ولغة التضامن بين اللبنانيين"، مشيراً إلى أنه اطّلع مسبقاً من الحريري على أجواء الإفطار الذي جمع الهيئات الإسلامية في قريطم.

ماروني، وفي حديثٍ لقناة "أخبار المستقبل"، لفت إلى أنه "لا يمكن تحديد موعد لتشكيل الحكومة لأن هناك عملية ابتزاز وتعطيل في تأليفها"، مضيفاً: "مجرد رفض "حزب الله" المشاركة في الحكومة من دون رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون هو وجه آخر من التعطيل لأنه لا يجوز لأحد ربط نفسه بجهة معطلة".

وإذ لفت إلى عدم مفاجأته بما يقوم به عون "لأن مواقف هذا الأخير تتبدل وفق مصالحه"، شدد ماروني على أن "مسيحيي 14 آذار لم يشترطوا شيئاً على الرئيس المكلف"، مشيراً إلى أن "رئيس الجمهورية ميشال سليمان اجتمع مع الوزيرين فوزي صلوخ وتمام سلام لترتيب مشاركة لبنان في الجمعية العمومية للأمم المتحدة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اعقلوا
حسيب حسيب -

والله والله شلون يتحملونكم .انا لم ارى لبنان ولكني اعشقها نظيفه وعامره ومستقره وحين اسمع خطابات عون وارسلان فضل الله \\وخاصه زعيم الشرق والغرب نصرالله\\ يرتفع ضغطي ويرتفع معه السكري وحين اسمع فيروز انسى نفسي وللعلم انا اعيش في الغرب اغلب المغتربيين كانوا يرغبوا بشراء بيوت في لبنان انسحبوا تصوروا الى تركيا