لبنان

ميرزا: التحقيق بقضية عز الدين يحدد الإفلاس الإحتيالي أو التقصيري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أكد النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا في اتصال أجرته معه صحيفة "السفير" ان قضية صلاح عز الدين لن تنجلي فصولها بين ليلة وضحاها، بل تحتاج إلى وقت من أجل التدقيق في عدد من العناصر.

وأضاف ميرزا: "ما زلنا في بداية التحقيق وجمع المعلومات، ونحن نحتاج الى التدقيق في مشاريع عز الدين ونوعيتها وأمكنتها (بعضها في الداخل وبعضها الآخر في الخارج) من أجل تحديد مجمل ما يمتلكه، وبالتالي لا يمكن التنبؤ بالمدى الزمني الذي يحتاجه التحقيق".

واشار ميرزا الى أن التحقيق يدقق أيضا في حجم الاموال التي يدين بها عز الدين للناس، او عدد المتضررين (تردد أنه تم وضع لائحة أولية تضم ما لا يقل عن 400 اسم حتى الآن).

وأوضح ميرزا أن نتيجة التحقيق ستبين ما إذا كان إفلاس عز الدين "احتياليا" ام تقصيريا وناتجا من عوامل اخرى خارجة عن ارادته، مثل سوء الادارة الخ... واشار ميرزا الى أنه تم ختم بعض ما يملكه عز الدين في لبنان بالشمع الأحمر بهدف الحفاظ على الموجودات وبالتالي صيانة ما أمكن من حقوق الناس المتضررين، بدلاً من أن يقوموا بتحصيل حقوقهم بأيديهم.

حزب الله ينفي وجود رعد وشري وصفا على لائحة الإفلاس

بدورها نفت مصادر مسؤولة في "حزب الله" نفت في حديثها إلى صحيفة "النهار" أن المعلومات التي تحدثت عن أن كلا من رئيس "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد والنائب السابق امين شري والمسؤول عن لجنة الارتباط والتنسيق في "حزب الله" وفيق صفا هم على لائحة افلاس عز الدين، ونبهت الى المبالغات والاخبار غير الدقيقة التي يتناول عبرها بعض الاعلام هذه القضية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كفاكم يا بشر
حسيب حسيب -

هل تصدقوا انه فلس فالسيد عزالدين انسان دكي فالدكاء له اشكال في دكاء داخله خوف الله .وهناك دكاء مافيه جنس الرحمه .وفي دكاء يعرف كيف يشلح الابرياء وهدا اخطر دكاء وهو نادر لانه صعب واحد يشلح الاخر وفي قلبه رحمه. وعزالدين هو من نفس الطينه

عز النصر
تامر -

ضربة قوية تلقاها حزب السلاح بعد افلاس احد عناصره وخسارته 2.5 مليار دولار في ابار النفط في روسيا واذربيجان ستؤدي الى افلاس الحزب الا اذا تدخل الباسيج وانقذها من هذه الورطة... المساكين الذين يصدقون هكذا احزاب تدعي النصر الالهي وهي تتسلى باموال الفقراء وتسرقها.

شروط النشر
. -

ان السيد تامر خالف شروط النشر, عندما قال : أحزاب تدعي النصر الالهي وهي تتسلى باموال الفقراء وتسرقها. عدا عن إن دلك خروج عن موضوع المقال, فما دخل افلاس رجل أعمال (شيعي) وحزب الله

من الحال واردى ههههه
مستر بيف السعودي -

ههههههه اين اختفى المال(الطاهر)اوي....وهذا ليس غريبا على اللذين يتخذون(المذهب)وينشرون الشعوذات وتكفير اعلام الاسلام وادعاء الالوهية..