لبنان

جنبلاط يتمنى لو كان إبليس تخلص من بيرس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


بيروت: تمنى زعيم الحزب التقدمي اللبناني وليد جنبلاط لو أن القدر تخلّص من الرئيس الإسرائيلي شيمون بيرس، الذي كان دخل في غيبوبة في المستشفى الذي أدخل إليه.

وقال جنبلاط، الذي يتزعم الطائفة الدرزية في لبنان، في مقال له اليوم الاثنين "أخيراً، حتى إبليس بالأمس رفض إستقبال شمعون بيرس بعدما استدعاه للحظات في غيبوبة، ولو أتاح القدر أن تكون نهائية، لكان العالم تخلص من تلك الأكذوبة التاريخية التي مثلها ذلك الرجل على مر عقود من الصراع العربي- الإسرائيلي، وهو الذي لعب أدواراً عديدة خلال كل محاور هذا الصراع".

وأضاف "ونتمنى على إبليس في المرة المقبلة ألا يخطئ في حساباته، ويدعوه إليه لمرة واحدة وأخيرة، عله بذلك يفيد البشرية في مكان ما".


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جنبلاط أضيَف من...
جمال -

جنبلاط استعجل استقبال بيريس في حزيران 1982، في المختارة، وبحرارة، وللأسف (؟) أيضاً. صحيح أن لكل يوم في حياة جنبلاط (الله يطوّل من عمره، تاريخه، ولونه، وطقسه، وسماءه، وسياسته، بالخلاف والنقيض تماماً، عما شهده اليوم السابق وعما سيشهده اليوم اللاحق. فمن يدري؟ ربما، غداً، سيبرهن جنبلاط مرة أخرى أنه أضيَف من إبليس، في موضوع استقبال بيريس.

جمال
F@di -

هل نسيت صديقك

العدالة الإلهية
جــبروت - لبنــان -

أنا شخصياً لا اوافق جنبلاط على تمنياته , ربما من يراقب هو الإرادة الإلهية القادرة على جعله يرقد بجانب آرييل شارون حساباً له على ما فعله بحق الفلسطينين كما وبحق اللبنانيين أبان أحتلاله للبنان وغزوه لبيروت . العدالة الإلهية هي من يكتب مصير العظماء كما ومصير المعتدين والمتغطرسين.