لايف ستايل

ريهانا تغرّد... صورًا مثيرة مع كيت موس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سربت المغنيّة ريهانا صورًا لها برفقة العارضة كيت موس التقطت لصالح المجلة الأميركية V. وتبدو ريهانا وموس في وضعيات مثيرة في الصور التي راقت لاتباع ريهانا على تويتر، لكنها أثارت حنق المجلة التي أسفت لتسريب الصور قبل موعد نشرها في آذار (مارس).

قامت المغنية ريهانا بتسريب مجموعة من الصور المثيرة للجدل برفقة العارضة الشهيرة كيت موس وهما في أوضاع تبدو مثلية، كما إلتقطها لهما المصور ماريو تيستينو لكي يتم نشرها في عدد شهر آذار (مارس) من مجلة V الأميركية التي تُعنىبأخبار الموضة.

ولم تكترث ريهانا بأي شيء، وبادرت بنشر الصور على موقع تويتر للتدوين المصغر، رغم كل ما تحتويه من إيحاءات ذات طبيعة مثيرة للتساؤلات حول علاقتها بموس.

ومع هذا، فقد حظيت تلك الصور منذ أن تم نشرها بإهتمام كبير للغاية على شبكة الإنترنت.

وبينما جاءت تلك الصور لتروق بشكل كبير لأتباع ريهانا على موقع تويتر والذين يبلغ عددهم 26 مليوناً، فقد عبّرت المجلة عن إحباطها مما حدث، وقالت في بيان لها بهذا الخصوص: "إنه لمن المؤسف أن يتم تسريب تلك الصور قبل الأوان المحدد لها، وهو ما بات أمراً شائعاً على نطاق متزايد في تلك الصناعة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العلاقات السحاقيه
من الدين الحنيف -

هذا عيب :: للنساء ما ملكت ايمانهن وللرجال ما ملكت ايمانكم !! غير كده حرام وعيب ::::حتى ان كان هناك تصريح بالولدان المخلدون بالجنه - علاقه شاذه هنا بالارض ادانها المولى تبارك وتعالى ::::::غير انها لمتعه الرجال هناك مصرح به - كما يكتبون على سيارات النقل - فديننا الحنيف ينهى عن العلاقات السحاقيه

زباله
أحمد -

الاثنتين عباره عن حياة التفاهه السطحيه.........لا أكثر ولا أقل

اتل علينا نشيد الإنشاد
خليجي -

مخالف لشروط النشر

اللهم انى صائم
احم احم -

ياعم دول النسوان المخلدون يطوفون بكلسات من زمرد وياقوت

ارسل
سالم -

hmmmmmmmmmmmm دبت بي الروح على هالصور, صورة من ذي عن عشر حبات فياغرا, جعلها في ميزان حسنات ايلاف!!! عالم عايشه بره واحنا كلما واحد فكر بشي نطوا رجال ملتحين تقل مثل الجن راكب له مسواك. انا مهاجر تالي عمري امريكا حتى لو بتسلف التذكرة سلف, احطي كرتون في شارع بنيويورك واعيش, كافي منظر السيقان اللي يرد الروح

المستثمرون
P@ul -

المستثمرون في هذه العروض والصور يعلمون جيدا ما يجول في مخيلة الرجال مع أو دون لحية وهذا يضمن لهم الربح المادي أما العارضات فهن يؤدين فقط دورهن في هذه التجارة المربحة ما لا يعني بأنهن تلقائيا سحاقيات .

النوعية
بينوكيو -

هذه النوعية من النساء التي يعبدها العلمانيون

لماذا وليش
basma -

يعني هذة الصور ليست الا لااثارة الغرائز الشاذة والناس والشباب ممحتاجة مثل هذة الصور هل ايلاف مجلة جنسية بعني اني ادخل واشوف الاخبار ويمي عائلتي وارى ما ارى ومع الاسف

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

حقيقة الحياة في الغرب .

hello
yousef -

انا بضيع ياوديع

الرجال أغبياء.
noor -

حسنوات مع بعضهمن فى أوضاع حميمة توحى بعلاقة شاذة, لماذا يعتبر معظم الرجال ذلك شئ مثير جداً ؟, اليس من الطبيعى أن يستاء الرجال وهم يرون صور توحى أن بعض النساء ليسو بحاجة للرجال لأشباع رغباتهم !!...

العياز بالله!!!
هريدي الدوسري -

ماهزا يا ايلاف؟! الله اللللللللللله!!! فيه ايه؟! لهزا الحد؟أ لا ابقاني الله لهزا اليوم!!! ايه الجمال والطعامه دي؟ يخراشي!!!

ما ابرد وجهك
ابراهيم -

يا زلمة استحي على حالك ،، هاي الافكار الشاذة من افكارك وبيتك وتربايتك بس ،، انما الاسلام حرّم هاي العلاقات الشاذة على الجميع ذكورا واناثا ، وبالدنيا وبعد الموت .

ما ابرد وجهك
ابراهيم -

يا زلمة استحي على حالك ،، هاي الافكار الشاذة من افكارك وبيتك وتربايتك بس ،، انما الاسلام حرّم هاي العلاقات الشاذة على الجميع ذكورا واناثا ، وبالدنيا وبعد الموت .