لايف ستايل

ألوان الملابس تشي بأسرار الشخصية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يميل الكثيرون الى الإرتباط بالألوان، بمختلف أنواعها، والمثير هو أن لذلك الإرتباط مغزى ما، وثمة علاقة تربط بين تلك الألوان وشخصية الأفراد، من واحد إلى آخر.

إذا أردتم معرفة ما يعنيه كل لون والشخصية التي يعكسها، فالقائمة التالية تجيب عن ذلك:

______________________________________________

الأحمر: لون القوة، الصحة والحيوية. ويميل محبو هذا اللون للتفاؤل، التسرّع، العدائية والقوة. كما يميلون لحبّ الحياة والإرتباط بها.

الأصفر: لون المبتهجين بطبيعتهم، وهؤلاء الذين يستمتعون بتقاسم، تعلم وإيجاد السعادة.

البني: لون الأصدقاء العظام، الموثوق بهم والذين يمكن الاعتماد عليهم.

الأبيض: وهو اللون الذي يرتبط دوماً بالنقاء والبراءة وربما البساطة.

الأخضر: إنه اللون الذي يمثل العاطفة، الولاء والأمانة.

الأزرق: لون الأشخاص الذين يحبون الانسجام والتوافق ويمكن الاعتماد عليهم ويتسمون بكونهم حساسين تجاه الآخرين ويحبون الاحتفاظ بالنظافة، الترتيب والاستقرار.

الأورغواني: وهو لون فني يختاره الناس الذين يحترمون الآخرين.

الكستنائي: لون الأشخاص المحبوبين والكرماء.

البرتقالي: لون الأفراد الذين يستمتعون بالتفاعل الاجتماعي ويستمتعون عامةً بالتحديات.

االوردي: لون الذين هم بحاجة ماسة للحب دون قيود أو شروط.

الأسود: لون الأشخاص الذين يحبون الظهور بمظهر واثق وقوي.

الرمادي: لون الذين يحبون الإحتفاظ بالسلام، الهدوء ورباطة الجأش.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سؤال
Rano -

كل الألوان تشير الى السعاده البراءة الصداقة الحب ولم يذكر المقال ما هو لون القتالين والغشاشين واللؤماء وضعاف الشخصية والمهزومين. هل لهم ألوان أخرى لا ترى بالعين المجرده؟؟

توضيح!!
فايز -

ارتباط الالوان بشخصية الفرد اعمق بكثير مما ورد في هذا المقال. للالوان علم ودراسات كان يجدر بكاتبة المقال الاطلاع عليها جيدا قبل النشر .

نقل مشوّه
عــــــــــــزت -

يا سيدتي أنيمتة كلينكبي : صدقيني لقد نسخت إسمك نسخا ، أي أخذت كوبي عنه ثم ألصقته هنا تسهيلا لعملية كتابته التي قد أخطئ فيها نظرا لتركيبته التي لم أسمع بمثلها في كل اللغات والشعوب .. بالنسبة لي على الأقل ) . هذه ملاحظة عابرة أذكرها لمجرد تشابه غرابة الإسم مع الموضوع . أما بالنسبة لهذه السطور السريعة والمسلوقة فلا يمكن في ظل أي مقياس اعتبارها مقالا ولا حتى ملاحظات دقيقة . لقد قرأت الكثير عن الألوان وانعكاساتها على الشخصية وما تمثّله ، وكان ما قرأته كما قال السيد فايز في تعليقه رقم 2 أعمق بكثير وأكثر منطقية وربما علميّة في الشكل والأسلوب ، لكنني خرجت بنتيجة أن كل هذا كلام في كلام ، تماما مثل كلام معظم الذين يدّعون المعرفة بالتنجيم والحظوظ وكشف ما سيأتي في المستقبل القريب أو البعيد ، كما أصبحت تفعل السيدة ماغي فرح ـ على سبيل المثال ـ ويقرأ لها البعض كزوجتي مثلا رغم عدم اقتناعهم بما تكشف عنه . المهم الآن أن كل هذا الكلام منقول بتصرّف غريب . أي أنك قمت بمزج صفات معظمها لا علاقة له في "علم" الألوان وقلتِ لنفسك أن هذا الموقع الليبرالي جدا ينشر كل شيْ ، وهكذا كان .!نصيحتي : لا تأخذي الأمور ـ وخصوصا الكتابة ـ بمثل هذه السهولة ، حتى لا أقول الخفة أو السطحية ... لا قدّر الله !