لايف ستايل

مقتنيات مادونا للبيع في دبي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انطلق في مدينة دبي أول معرض يقدم مقتنيات النجمة العالمية، مادونا، للبيع وسط حضور كبير من عشاقها.

قدم المعرض ٥٠ قطعة أصلية لمادونا تتنوع ما بين الأزياء والفساتين التي ارتدتها في أشهر أفلامها وحفلاتها، إضافة إلى مجوهرات ومقتنيات ووثائق شخصية.

وابدى الكثيرون رغبتهم فيشراء بعض المعروضات، التي تقدر قيمتها الاجمالية بنحو ٣ ملايين دولار، ويستمر عرضها حتى نهاية الشهر الجاري.

حيث تجسّد المعروضات ٢٥ عامًا من الحياة الفنية الحافلة للنجمة الأميركية في مجال الغناء والسينما، وجمعتها شركة استثمارية في مجال تذكارات المشاهير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اذا لم تستح!!!
جمال عبد الناصر -

اطفال سوريا تكبل اياديها وتقتل ودبي تكرم ......,والله ما كان بشار ليتمادى في القتل لولا وجود امثالكم.والله ان العين لتدمع والقلب يدمى والروح تخشع من هذا الامعان في السخريه واللامبالاه بارواح الناس من اطفال ونساء وشيوخ الا تستحون الا تخجلون بل زدتم قبحا على قبحكم

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 1 : الامارات لم تكرم احدا هذه احد الشركات الغنائيه الاجنبيه التي جلبت هذه المطربه لتبيع تفاهاتها في الامارات ,ثانيا الامارات اول دول عربيه ادانت مجزرة الحوله في سوريا واول دوله عربيه طلبت اجتماع عاجل للدول العربيه بسبب المجازر في سوريا وسحبت سفيرها من سوريا وطردت سفير سوريا من الامارات وقدمت مساعدات للنازحين السوريين في الاردن لذلك لا تعطينا دروس في الوطنيه لانك لم تقدم انت وبلدك ربع ماقدمته الامارات

احبكوا غاده ومادونا و
منيرو972524754859 -

انا منيرو

احبكوا غاده ومادونا و
منيرو972524754859 -

انا منيرو