100 شاطئ للعراة في تشيكيا
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
التعليقات
من اعلمك انك عريان ؟
د محسن USA -فى كل بلاد الدنيا لا يشعر (الطفل الصغير) بالعيب وهو عريان الامر الذى لا يستسيغه ( البالغ ) ---لماذا ؟ :::::::: نعود لاول حادثه احساس بالعرى فى سفر التكوين من كتاب الله المقدس { كان ادم والمرأه عريانين وهما لا يخجلان } تماما كما لا يخاف الصغير من (الاماكن المظلمه ) الا اذا اوحى اليه احدهم بهذا الاحساس ::::::: نعود للعرى ! متى { شعر ابوانا الاولين بالخجل من كونهما عريانين ؟} سؤال مهم بنظرى :::::::: بعدما سقطا فى الخطيه واكلا من الشجره المنهى عنها وعصيا الرب الاله ::::: يقول الوحى المقدس " أختباء ادم والمرأة - الاختباء ( ان لا اريد ان اكون مرئيا ) ظهر اول مره نتيجه الشعور بالاثم ( العار - الخجل من فعله ما ضد الله )فنتيجه التعدى - السقوط - أختبا الانسان وشعر بعريه ! سال الرب الاله ادم والمراه سؤالا مهما بعد ذلك { من اعلمك انك عريان ؟ } وهذا السؤال من الاله العليم الحكيم يكشف اعماق الانسان لكونه اضاف للسؤال قوله { هل اكلت من الشجره ؟ } بمعنى ان احساس العرى والخجل عند ابوينا الاولين ورغبتهما فى الاختباء كان نتيجه العصيان وتصديق الشيطان والسير وراءه من دون الله !!!::::::::::: ملخص القول هو ::- ليس من لا يخطىء فكل انسان أخطىء - عدا الانسان الكامل يسوع المسيح - لكونه كلمه الله المتجسد وعليه نستنتج الاتى:::______ ان التركيز على الاختباء والاختفاء ناتج عن مقدار الشعور بالاثم والخطيه والعار والفضيحه ! فبينما اوصى الرب الاله ( بلباس الحشمه ) للمؤمنين المفديين من حصلوا على تطهيرا للضمير بفعل الدم المسفوك لاجلهم يتعمق غيرهم فى النظره الدونيه للمراه واعتبارها كلها عوره يجب ان تتغطى ((النقاب ) ) والنقاب ابو عين واحده وتصريحات بعض الشيوخ وقولهم : " ان وجه المرأة مثل فرجها "
د محسن USA
يسوع إبن الإنسان -تسأل ياسيدي (متى { شعر ابوانا الاولين بالخجل من كونهما عريانين ؟} وتجيب نفسك: (بعدما سقطا فى الخطيه واكلا من الشجره المنهى عنها وعصيا الرب الاله ) وتسترسل (ان احساس العرى والخجل عند ابوينا الاولين ورغبتهما فى الاختباء كان نتيجه العصيان وتصديق الشيطان والسير وراءه من دون الله !!!::::::::::: ملخص القول هو ::- ليس من لا يخطىء فكل انسان أخطىء - عدا الانسان الكامل يسوع المسيح - لكونه كلمه الله المتجسد ) ونحن نسألك بدورنا : هل كان يسوع يلبس لباس الحشمة؟ وإن كان كذلك ، فلماذا وهو بنظرك الكامل الذي لم يخطىء؟ هل كانت العذارء تلبس الحجاب؟ وصاحبتك التي هي في الصورة أعلاه ، لماذا هي تدفع عجلة الزمان وتتعجل المصير كما هو في الصورة ، فكل إنسان يعود لله على تلك الصورة عاريٍ يغطيه التراب وليس له رفيق إلا أعماله والتراب الذي يغطي وجهه ، فهل من تائب مزدجر؟
إلى محسن
متابع -إلى المدعو د محسن: لماذا لا تريح نفسك وتريحنا بتفاهاتك وترهاتك؟ .
meka
samer -كمان نحنا عنا شواطئ للعراة في السعودية يأتينا العراة من كل دول العالم حتى يغفر الله لهم ذنوبهم و يسترهم ... كل يتعرى على طريقته
الى صاحب التعليق ١
Sally -what the hell are you talking about this is not a church?? and how is this related to the subject anyway ?????
دعاية للمحرمات
رمضان -ما تقومون به من نشر مثل هذه المقالات هو دعاية لنشر الرذيلة والتسهيل للوصول لها لا بارك الله فيكم
بنت العراق
جوانا -ارجو تصحيح ما حرر من قبلكم في المقطع الثاني من المقال هناك كلمة (العراق) التي يجب ان تكون (عراة) مع الشكر.
اضحك يضحك الاخرين معك
الان كاردزخي -الى صاحب التعليق رقم -5جزاك الله خيرا يااخي والله انني لم اضحك منذ عدة سنوات مثل هذا اليوم عندما قرأت تعليقك حتى ان الدمع اصبح يذرف من عيوني واطفالي لايعرفون القصة , وبعد ان توقفت من الضحك شرحت لهم الامر , كان لهم نصيب من الضحك.شكرا لك مرة اخرى
whit cloths
ROSE -who overcome , I will cloth him with white cloth and give him a new name " jesus said in the revealation book when he appeared to st John after his resurrection........those who are pro nudity claiming that they are free , actually they are subject and slave to sin...the true fredom is the freedom of being child of God , free from the bundage of sin....and the bible says those who are from flesh are controlled by the flesh and those who are from the spirit are controlled by the spirit...how poor are those who are naked now and later they will be naked in hell , and without God grace....but those who are covered, not only by cloth but also by the grace of Jesus ,as they will be clothed in white cloth...thanks Elaph
شواطیء العراق
کوردی وانت ماشی -شواطیء العراة ام شواتیء العراق ، خطآ مطبعی و صدفة غریبة