لايف ستايل

نجوم الموضة يملكون مواهب رياضية خفية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


مع انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة البريطانية، لندن، بدأ يهتم كثيرون بأجواء المنافسات والميداليات .. ومن ضمن هذه الأجواء الرياضية، أعدت "إيلاف" تقريرًا يستعرض بعض الجوانب الرياضية الخفية لمجموعة من أبرز العاملين في عالم الموضة. ومن هؤلاء النجوم:

______________________________________________________________________________________________

- العارضة الحسناء البرازيلية جيزيل بوندشين، وهي لاعبة كرة طائرة، ومولعة بها منذ نعومة أظافرها، وقد عزمت على احتراف تلك الرياضة إلى أن بدأ يستقطبها عالم الموضة.


- عارضة الأزياء الهولندية، دوتزن كروس، كانت تتطلع لأن تكون متزلجة سرعة، قبل أن تلتحق بعالم الموضة، وتبدأ حياتها الجديدة باعتبارها عارضة أزياء.


- العارضة كريستي تيرلينغتون، المولعة باليوغا، سبق لها أن أطلقت صيحات خاصة بتلك الرياضة مع ماركة بوما، وقامت كذلك بتأليف كتاب عن ممارسة تلك الرياضة.


- كارلي كلوس، التي كانت تمارس الباليه خلال طفولتها، والتي إكتسبت نتيجة لذلك قدرات خاصة في ما يتعلق بالسير على المنصات بارتدائها كعوبًا عالية.


- بول سميث الذي سبق له الحلم بممارسة رياضة ركوب الدراجات، إلى أن تعرض لإصابة منعته من مواصلة المشوار، وجعلته يقرر، في ما بعد، الإلتحاق بعالم الموضة.


- العارضة سو يون لي، بطلة من أبطال رياضة تنس الطاولة، بدأت تتدرب وهي في سن التاسعة، وسرعان ما فازت بعدة ألقاب في بطولات خاصة بمرحلتها العمرية.


- آنا وينتور، رئيس تحرير النسخة الأميركية من مجلة "فوغ" الأميركية، المعروف عنها ممارستها رياضة التنس كل صباح قبل أن تذهب إلى العمل. وهي بالمناسبة صديقة للنجمة روجيه فيدرر وسبق لها أن دعمته في كثير من البطولات الكبرى.


- مصممة فساتين الزفاف، فيرا وانغ، التي بدأت تمارس التزلج على الجليد وهي في سن السادسة، وقررت الإلتحاق بعالم الموضة بعد فشلها في الانضمام إلى منتخب أميركا الأولمبي.


- العارضة الروسية طفولية الوجه، ناتاليا فوديانوفا، التي سبق لها المشاركة في سباق للجري أقيم مطلع العام الجاري في باريس كشكل من أشكال الدعم لمؤسستها الخيرية.


- العارضة ارين هيثرتون، التي كانت نجمة في فريق كرة السلة في مرحلة التعليم الثانوي.


- مصمم الأحذية كريستيان لوبوتان، الذي إرتبط بالأرجوحة بعد مشاهدة فيلم " Wings of Desire".


- المصممة آنا ديلو روسو، التي تحرص على ممارسة السباحة كل صباح، وهي الرياضة التي ربما تفسر رشاقتها ولياقتها البدنية التي لا تصدق، وهي تحب أن ترتدي زعانف.


- عارضة الأزياء البريطانية جودي كيد، التي تمارس عدة هوايات من بينها رياضة البولو، سباق السيارات، الغولف وركوب الخيل، وسبق لها المشاركة في منافسات عديدة.


- العارضة الكندية كوكو روشا، التي عرضت على الملأ للمرة الأولى موهبتها الخاصة بالرقص الأيرلندي في عرض خريف وشتاء 2007 للمصمم جان بول غوتييه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف