تخليق خلايا حيوانات منوية بشرية من الجلد
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
التعليقات
أية ناقصة
أتاورك -لماذا لم ترد كلمة (الجو أو السماء) في هذه الآية: (ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ).. ربما لم تدر (الآية) أن الناس سوف يسافرون عبر الطائرات (الجو) مستقبلا؟.. ولهذا لم تفكر الآيات بنطف مخلوقة من الجلد.. أين دفاعات وترقيع أهل الترقيع؟؟
أية ناقصة
أتاورك -لماذا لم ترد كلمة (الجو أو السماء) في هذه الآية: (ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ).. ربما لم تدر (الآية) أن الناس سوف يسافرون عبر الطائرات (الجو) مستقبلا؟.. ولهذا لم تفكر الآيات بنطف مخلوقة من الجلد.. أين دفاعات وترقيع أهل الترقيع؟؟
تكاثف سكاني
P@ul -احترام كبير لهؤلاء العلماء وأتفهم جيدا الرغبة في الإنجاب لدى الإنسان ولكن هل مشكلة العقم ما زالت تعد مشكلة وعدد سكان الأرض ذاهب بسرعة ليبلغ ال-٧ مليارات وأكثر من النصف مهدد بالموت جوعا وعطشا ومرضا؟ أتمني أن أكون على خطأ ، فالله أعلم منا نحن البشر .
أية ناقصة
أتاورك -لماذا لم ترد كلمة (الجو أو السماء) في هذه الآية: (ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ).. ربما لم تدر (الآية) أن الناس سوف يسافرون عبر الطائرات (الجو) مستقبلا؟.. ولهذا لم تفكر الآيات بنطف مخلوقة من الجلد.. أين دفاعات وترقيع أهل الترقيع؟؟
تكاثف سكاني
P@ul -احترام كبير لهؤلاء العلماء وأتفهم جيدا الرغبة في الإنجاب لدى الإنسان ولكن هل مشكلة العقم ما زالت تعد مشكلة وعدد سكان الأرض ذاهب بسرعة ليبلغ ال-٧ مليارات وأكثر من النصف مهدد بالموت جوعا وعطشا ومرضا؟ أتمني أن أكون على خطأ ، فالله أعلم منا نحن البشر .
آراء في غير محلها
مخالف للنشر -لمن لا يفهم اللغة العربية و الأساليب البلاغية "ظهر الفساد في البر و البحر" كناية عن الإنتشار الواسع و ليس المقصود إيضاح أماكن ظهور الفساد
آراء في غير محلها
مخالف للنشر -لمن لا يفهم اللغة العربية و الأساليب البلاغية "ظهر الفساد في البر و البحر" كناية عن الإنتشار الواسع و ليس المقصود إيضاح أماكن ظهور الفساد
آراء في غير محلها
مخالف للنشر -لمن لا يفهم اللغة العربية و الأساليب البلاغية "ظهر الفساد في البر و البحر" كناية عن الإنتشار الواسع و ليس المقصود إيضاح أماكن ظهور الفساد
الى اتاتورك
Ali AlMaqhoor -الامام علي عليه السلام خطب في الناس كلاما ( اكرر كلاما فقط) فلم تستوعب عقول الناس في ذلك الوقت هذه العبقرية فعبدوه وقتلهم على ذلك ولم ينتهوا حتى احرقهم بعد ذلك ولم ينتهوا ...مثل هذه العقول التي كانت متواجده انذلك جاء لها القران فكيف تريده ان يقول لهم هنالك فساد في السماء؟ وهم بعقولهم هذه الزئبقية المتميعة متيقنون ان السماء لايوجد بها سوى الله .....لو قالت الاية ذلك لكفر معظمهم ...هذا اولا..وثانيا ...لو قيست نسبة الفساد في السماء وهي حصرا في الطائرة او في سفينه فضائية على فرض المحال فلا تزيد عن مرات عديدة كشرب الخمر مثلا وهو فساد محصور في شاربه ولايتعدى للزنى او السرقة او القتل وان حصل فهو شواذ قياسا الى مايوجد في الارض والبحار ومئات الالاف من السفن ( بضمنها سفن الملوك والامراء الخليجيين) فان فساد السماء ذرة صغيرة جدا وحقيرو ولا داع لذكرها بما ان الغرض من الاية قد وصل الى الاذهان...
الى اتاتورك
Ali AlMaqhoor -الامام علي عليه السلام خطب في الناس كلاما ( اكرر كلاما فقط) فلم تستوعب عقول الناس في ذلك الوقت هذه العبقرية فعبدوه وقتلهم على ذلك ولم ينتهوا حتى احرقهم بعد ذلك ولم ينتهوا ...مثل هذه العقول التي كانت متواجده انذلك جاء لها القران فكيف تريده ان يقول لهم هنالك فساد في السماء؟ وهم بعقولهم هذه الزئبقية المتميعة متيقنون ان السماء لايوجد بها سوى الله .....لو قالت الاية ذلك لكفر معظمهم ...هذا اولا..وثانيا ...لو قيست نسبة الفساد في السماء وهي حصرا في الطائرة او في سفينه فضائية على فرض المحال فلا تزيد عن مرات عديدة كشرب الخمر مثلا وهو فساد محصور في شاربه ولايتعدى للزنى او السرقة او القتل وان حصل فهو شواذ قياسا الى مايوجد في الارض والبحار ومئات الالاف من السفن ( بضمنها سفن الملوك والامراء الخليجيين) فان فساد السماء ذرة صغيرة جدا وحقيرو ولا داع لذكرها بما ان الغرض من الاية قد وصل الى الاذهان...
العقم آية للبشرية
بوسلطان -الخبر الذى جاء لا يتحدث عن العقم وأنما أن الشخص كان يستطيع الأنجاب ولكن بسبب مرض أو لآخر لايستطيع الأنجاب أما أن العلماء يستطيعون تخليق حيوات منوية يمكن أن تلقح بويضة فذلك أمر مستحيل عمليا ,لقوله تعالى(ويجعل من يشاء عقيما)فإذا خلق الأنسان عقيما فلا علاج له,الكثير سيقول العلم تقدم نعم العلم عالج ضعف الحيوانات المنوية وضيق البربخ وقلة عدد الحيوانات المنوية وغيرها كأمراض وليس كعقم,والموضوع شبيه بمن حاول خلق الروح وبعد أربعين سنة تجارب أيقن أن الروح من أمر ربي.
العقم آية للبشرية
بوسلطان -الخبر الذى جاء لا يتحدث عن العقم وأنما أن الشخص كان يستطيع الأنجاب ولكن بسبب مرض أو لآخر لايستطيع الأنجاب أما أن العلماء يستطيعون تخليق حيوات منوية يمكن أن تلقح بويضة فذلك أمر مستحيل عمليا ,لقوله تعالى(ويجعل من يشاء عقيما)فإذا خلق الأنسان عقيما فلا علاج له,الكثير سيقول العلم تقدم نعم العلم عالج ضعف الحيوانات المنوية وضيق البربخ وقلة عدد الحيوانات المنوية وغيرها كأمراض وليس كعقم,والموضوع شبيه بمن حاول خلق الروح وبعد أربعين سنة تجارب أيقن أن الروح من أمر ربي.
العقم آية للبشرية
بوسلطان -الخبر الذى جاء لا يتحدث عن العقم وأنما أن الشخص كان يستطيع الأنجاب ولكن بسبب مرض أو لآخر لايستطيع الأنجاب أما أن العلماء يستطيعون تخليق حيوات منوية يمكن أن تلقح بويضة فذلك أمر مستحيل عمليا ,لقوله تعالى(ويجعل من يشاء عقيما)فإذا خلق الأنسان عقيما فلا علاج له,الكثير سيقول العلم تقدم نعم العلم عالج ضعف الحيوانات المنوية وضيق البربخ وقلة عدد الحيوانات المنوية وغيرها كأمراض وليس كعقم,والموضوع شبيه بمن حاول خلق الروح وبعد أربعين سنة تجارب أيقن أن الروح من أمر ربي.
الى بوسلطان
Ali AlMaqhoor -الخوض في هذا العلم( علم الكلام) لابد له من اوليات وادوات من فقه ومنطق وبلاغة وعلوم طبعية وحتى تكنولوجية فاذا ملكها المسلم لاباس بان يدلو دلوه فيه اما ما عداه فلايصح ان يعطي راءيا قد يكون غير صحيحا...اذا جاءت كلمة جعل بالماضي فهو على نحو الحزم والتمام وعدم الرجوع سوى كان هذا الجعل من الله او من غيره فيه مثل ذلك..(الذي جعل لكم الارض فراشا والسماء بناء وانزل من السماء ماء فاخرج به من الثمرات رزقا لكم فلا تجعلوا لله اندادا وانتم تعلمون ) او (والله جعل لكم من انفسكم ازواجا وجعل لكم من ازواجكم بنين وحفدة ورزقكم من الطيبات افبالباطل يؤمنون وبنعمت الله هم يكفرون ) او (واذ قال موسى لقومه يا قوم اذكروا نعمة الله عليكم اذ جعل فيكم انبياء وجعلكم ملوكا واتاكم ما لم يؤت احدا من العالمين ) او ( وهو الذي جعل لكم النجوم لتهتدوا بها في ظلمات البر والبحر قد فصلنا الايات لقوم يعلمون) اما لو كان الجعل بصيغة المضارع فانه لايكون تاما ويمكن تغييره بعد حين مثال ذلك(واللاتي ياتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن اربعة منكم فان شهدوا فامسكوهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت او يجعل الله لهن سبيلا ) او ( عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم ) ... ويجعل من يشاء عقيما مثل الايات التي ادرجتها لك وعليه فان الجعل المضارع ليس واجبا على الله ولو اخذ العقيم العلاج الصحيح لرفع الله عقمه لان العقم مرض والله من يشافي ( واذا مرضت فهو يشفين) وتقبل الاحترام
الى بوسلطان
Ali AlMaqhoor -الخوض في هذا العلم( علم الكلام) لابد له من اوليات وادوات من فقه ومنطق وبلاغة وعلوم طبعية وحتى تكنولوجية فاذا ملكها المسلم لاباس بان يدلو دلوه فيه اما ما عداه فلايصح ان يعطي راءيا قد يكون غير صحيحا...اذا جاءت كلمة جعل بالماضي فهو على نحو الحزم والتمام وعدم الرجوع سوى كان هذا الجعل من الله او من غيره فيه مثل ذلك..(الذي جعل لكم الارض فراشا والسماء بناء وانزل من السماء ماء فاخرج به من الثمرات رزقا لكم فلا تجعلوا لله اندادا وانتم تعلمون ) او (والله جعل لكم من انفسكم ازواجا وجعل لكم من ازواجكم بنين وحفدة ورزقكم من الطيبات افبالباطل يؤمنون وبنعمت الله هم يكفرون ) او (واذ قال موسى لقومه يا قوم اذكروا نعمة الله عليكم اذ جعل فيكم انبياء وجعلكم ملوكا واتاكم ما لم يؤت احدا من العالمين ) او ( وهو الذي جعل لكم النجوم لتهتدوا بها في ظلمات البر والبحر قد فصلنا الايات لقوم يعلمون) اما لو كان الجعل بصيغة المضارع فانه لايكون تاما ويمكن تغييره بعد حين مثال ذلك(واللاتي ياتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن اربعة منكم فان شهدوا فامسكوهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت او يجعل الله لهن سبيلا ) او ( عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم ) ... ويجعل من يشاء عقيما مثل الايات التي ادرجتها لك وعليه فان الجعل المضارع ليس واجبا على الله ولو اخذ العقيم العلاج الصحيح لرفع الله عقمه لان العقم مرض والله من يشافي ( واذا مرضت فهو يشفين) وتقبل الاحترام
رقم واحد من هو الناقص..؟؟
الدفاعي -انا اسال الرقم (1) ، هلا نورتنا يا استاذ اتاتورك بما قدم سيادتكم للبشرية ..؟ وهل وصل علماء الغرب الى ما وصلوا بمثل هذه العقول التي لاتعرف سوى التعليق والانتقاص..؟؟ لماذا تشوهون موضوعات علمية بتعليقات بايخة ..؟ اعتقد اننا نحتاج اولاً الى علماء تستبدل خلايا عقول بعض البشر الذين يشعرون بالنقص ..!!
رقم واحد من هو الناقص..؟؟
الدفاعي -انا اسال الرقم (1) ، هلا نورتنا يا استاذ اتاتورك بما قدم سيادتكم للبشرية ..؟ وهل وصل علماء الغرب الى ما وصلوا بمثل هذه العقول التي لاتعرف سوى التعليق والانتقاص..؟؟ لماذا تشوهون موضوعات علمية بتعليقات بايخة ..؟ اعتقد اننا نحتاج اولاً الى علماء تستبدل خلايا عقول بعض البشر الذين يشعرون بالنقص ..!!
تخليق خلاايا منويه بشرية
مرتضى -مخالف لشروط النشر
رقم واحد من هو الناقص..؟؟
الدفاعي -انا اسال الرقم (1) ، هلا نورتنا يا استاذ اتاتورك بما قدم سيادتكم للبشرية ..؟ وهل وصل علماء الغرب الى ما وصلوا بمثل هذه العقول التي لاتعرف سوى التعليق والانتقاص..؟؟ لماذا تشوهون موضوعات علمية بتعليقات بايخة ..؟ اعتقد اننا نحتاج اولاً الى علماء تستبدل خلايا عقول بعض البشر الذين يشعرون بالنقص ..!!
تخليق خلاايا منويه بشرية
مرتضى -مخالف لشروط النشر