لايف ستايل

هنتنغتون- وايتلي تعرض ملابسها الداخلية للبيع!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


أثبتت العارضة والممثلة البريطانية، روزي هنتنغتون وايتلي، من خلال تشكيلة الملابس الداخلية التي أطلقتها بالتعاون مع ماركس آند سبنسر، أنها ماضية على طريق النجاح.

وفي حديث لها مع الصحافة، كشفت هنتنغتون-وايتلي عن الدور الكبير الذي لعبته في سبيل إخراج تلك التشكيلة إلى النور، موضحةً أن نقطة البداية بالنسبة إلى تشكيلتها، التي جاءت لتتألف من قمصان تحتية، حمالات صدر، ألبسة داخلية وملابس نوم، كانت فكرة الوردة.

وقالت في هذا السياق :" إستوحيت الألوان الصامتة والناعمة من حدائق الورود البريطانية. وجاء الدانتيل مبنياً على نمط ورود عتيق".

وبعد أن نوّهت بأن ولعها بعالم الموضة والأناقة يعود الى حين كانت تبلغ من العمر 16 عاماً، أكملت حديثها بالقول :" كان من الضروري جداً بالنسبة لي أن أقوم بتصميم تلك التشكيلة لجميع السيدات، وأن أقدمها بكافة الأشكال والمقاسات. وقد اجتهدنا في عملنا لكي نجعل التصميمات متاحة، وأن نجعلها عملية ضمن مجموعة من المقاسات المختلفة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
باعت ثم باعت
عربي قديم -

تبيع ملابسها الداخليه كما باعت ما تحت ملابسها الداخليه المهم الحصول على اعلى قيمه من المال انها التجاره!!!!!!!

وينك ...يا ابن العنزة ؟
أبو جديع -

هذا هو ميدانك الذي تبرع معه ...! إذا كان لديك فائض من نقود النفط فاذهب إلى المزاد على ثياب العجية بنت الأجاويد ..! بيني وبينك يا عنزي ياشمري تستحق أن تدفع لها ماتريد ..وإذا كنت تريد أكثر ....اشترها كلها ( بزم محلها ) !!

ملابس
بيبو -

عجبي لمن يشتري ملابس كانت قد تلطخت .........موضوع شيق ياأيلاف..

عنوان أثار خيال القراء.
bastaweesi -

الست روزى لا تعرض ملابسها الداخلية الشخصية, ولكن تشيكلة صممتها أو أختارتها ووضعت عليها أسمها, يعنى ملابس جديدة 100%, وهذا لا يمنع أنها أذا عرضت ملابسها الداخلية الشخصية فسوف تجد الكثير من الزبائن...

سوال
سيد قشطة -

اللي يشتريها يعمل فيها ايه؟ انا عن نفسي اشتم عطرها قبل النوم

للبيع
walid -

ملابس للبيع من يشتري الي يشتري فهوة شمام لمام معتد اثيم

يوبه...!
العنزي المشاري الشمري -

له..له .. ! ياعمي جديع .ماجان هاذن لأمل فيك ..! هذن شِتيمة ماحد يرضى بو ..ايش دراك آبي هاذي البُنية ؟ هاذي ما تنقنى ياصاحب الراي ..خيولنا غيرخيولها وفعالنا غير فعولها .. ..!بس ايش أسوي ؟

Good
karem -

Any rich man should buy it , it is a good investment.

wild imagination
asma -

what a pity,this article is about the model advertising for the lingerie and the ladies underwear for the well known to most Arabs M&S stores, if you go shopping inLondon you will see the store is full of Arabs as it is their favourite store and not her own underwear, you sex lunatics as most of the comments shows