لايف ستايل

لمسات غوتشي الأنيقة زيّنت نجمات مهرجان البندقية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


خلال حضورهن العرض الخاص بفيلم " Il Caso Mattei "، الذي عُرِض لأول مرة في العالم عام 1972، ضمن كلاسيكيات مهرجان البندقية السينمائي، إختارت مجموعة من النجمات الظهور بملابس من إبداع دار غوتشي، وكان من أبرزهن:

شارلوت كاسيراغي: التي إرتدت بلوزة من الحرير من تشكيلة الدار لموسم ما قبل فصل الخريف 2012/2013 وتنورة كادي بيضاء من الحرير وحقيبة يد "كلتش" مرصعة، صنعت من جلد الغزال وصندل مرصع باللونين الأحمر البيج.

بريت مارلينغ: التي إرتدت فستاناً بأكمام طويلة من كريب الحرير أسود اللون، من تشكيلة الدار لموسم ما قبل فصل الخريف 2012/ 2013 وحذاء أسود بكعب عال من جلد مصنوع ببراعة، وكذلك حقيبة يد "كلتش" مزودة بتفاصيل زخرفية ملفتة.

كولين أتوود: التي إرتدت من نفس التشكيلة بلوزة من الحرير وتنورة مزودة بحزام أسود وحذاء رياضي بكعب عال تتخلله طباعات وتفاصيل مصنوعة بحرفية عالية.

ترودي ستايلر: إرتدت من تشكيلة كروز الخاصة بالدار لموسم 2013 جاكت من الحرير باللون البيج الفاتح، سترة سوداء من القطن وبنطلون من الساتان.

فيرجيني كوبيري: إرتدت من تشكيلة الدار لموسم ما قبل فصل الخريف 2012/ 2013 بلوزة من الحرير بلون الـ"كاميل" وبنطلون أسود من كريب الحرير. بالإضافة الى حزام من الجلد الأسود وصندل أسود من جلد الغزال مزود بتفاصيل ذهبية.



التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف