لايف ستايل

نجمات يتألقن سحرا بملابسهن وأخريات تحت مقصلة الانتقادات

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كما في كل حفل تهتم وسائل الإعلام المختلفة بالأزياء التي ستظهر بها النجمات على السجادة الحمراء، بحيث تنقسم الآراء أحياناً حولها وتتفق في أحيان كثيرة.

وفي حفل توزيع جوائز "إيمي" لعام 2012 ، بدت بعض الطلات موفقة فيما بدت أخرى غير موفقة ومثيرة للإنتقادات.

وكانت الممثلة الحسناء صوفيا فيرغارا من ابرز النجمات اللواتي تألقن في هذا الحفل بارتدائها ذلك الفستان الفيروزي الساحر الذي يعانق جسمها بشدة.

كذلك النجمة إليزابيث موس التي بدت ساحرة بشكل كبير، ومتألقة بفضل فستان دولتشي آند غابانا الاسود المعرّق بالأزهار البيضاء.

كما خطفت جنيواري جونز الأضواء في تلك المناسبة، والفضل يعود في ذلك إلى الفستان الاسود الملكي الذي إرتدته من إبداع المصمّم الشاب زاك بوسن.

وبدت الممثلة كلير دينز في غاية التألق بفستانها الاصفر الطويل الذي إختارته من دار لانفان وأضاف لحملها بريقاً خاصاً.

أما النجمة نيكول كيدمان فكانت طلتها موفقة ايضاً ومثيرة كما العادة.

بينما لم يكن الفستان الذي إرتدته غلين كلوز ملائماً لها أبداً، وإن جاء تصميمه بسيطاً.

أما جينيفر غودوين فظهرت بشكل مميز، على عكس النجمة هايدي كلوم التي إرتدت فستاناً أزرق اللون، يكشف أجزاء كثيرة من جسمها، فأظهرها طويلة الساقين وضخمة الثديين.

واستطاعت النجمة الشابة كيرنان شيبكا أن تبدو نموذجية المظهر من خلال ذلك الزي الذي يناسب عمرها من إبداع المصمم زاك بوسن. بينما أخفقت فويب برايس في ما كانت تتوقعه، حيث كان اهتمامها زائداً بالفعل بإظهار أنوثتها، وبخاصة ثدييها، ما جعلها تبدو رخيصة.

وبدت ميشيل دوكري متألقة بفضل زي السيدات الكلاسيكي، كحلي اللون، الذي ظهرت به في تلك الاحتفالية. فيما أخفقت النجمة جوليان مور في الزي الذي ظهرت به بفضل اللون البرتقالي الذي إختارته لتلك المناسبة. بينما جاءت طلة النجمة جيسيكا لانغ لطيفة وأنيقة.

أما النجمة أشلي جود فقد وُجِّهت إليها الإنتقادات بسبب تسريحة شعرها المرتفعة، تصميم الفستان وكذلك لونه. فيما حصدت جوليانا مارغيليز عبارات الثناء بفضل اختياراتها الموفقة في شكل الفستان، تسريحة الشعر، الماكياج والأكسسوارات.

ولم تُجِد كات ديلي إختيار فستانها الذي جاء باللون الأحمر. وتألقت النجمة الصاروخية كريستينا هندريكس في إختيار تسريحة شعرها وتصميم فستانها الذي بدا مثيراً للغاية، شأنها شأن النجمة الحسناء زوي ديشانيل، والنجمة كيلي أوسبورن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
النجمة الصاروخية !!!!
مازا اكول في هازا!!! -

.......وتألقت النجمة الصاروخية كريستينا هندريكس في إختيار تسريحة شعرها وتصميم فستانها الذي بدا مثيراً للغاية!!!!!!!!

النجمة الصاروخية !!!!
مازا اكول في هازا!!! -

.......وتألقت النجمة الصاروخية كريستينا هندريكس في إختيار تسريحة شعرها وتصميم فستانها الذي بدا مثيراً للغاية!!!!!!!!