لايف ستايل

جددي منزلكِ بلمسات فيرساتشي هوم الجريئة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


أعلنت دار فيرساتشي عن مجموعتها الجديدة لأثاث وديكورات المنازل "فيرساتشي هوم" لخريف وشتاء 2013-2014 التي تتميز بالقوة والجرأة.


المجموعة تمزج بين الطابع التقليدي والحداثة، كما يبدو واضحاً في قطع غرفة الجلوس وغرفة الطعام، في حين إتسمت غرفة النوم بلمسات داكنة أكثر حضرية.


"فيرساتشي أكثر من مجرد إسم، إنه اسلوب حياة. هذه المجموعة أشبه بتجربة متكاملة في عالم متألق، فكل قطعة تختصر مبادئ وتراث فيرساتشي وتجعل كل غرفة من المنزل أشبه بعالم مميز وجريء" قالت دوناتيلا فيرساتشي عن مجموعة فيرساتشي هوم.


تتألف المجموعة من قطع الأثاث وأوراق الجدران لكل غرف المنزل، وتمتزج فيها تقاليد الدار العريقة مع جاذبية "فيرساتشي" المستقبلية المعروفة بالجرأة والشجاعة.


وتبرز أفكار ومبادئ "فيرساتشي" الأيقونية من خلال المجموعة، لا سيما نمط "سيغنيتشر" المعروف بتفصيله المعدني الذهبي الذي يظهر واضحاً على قطع الأثاث كالكنبات، الطاولات، الكراسي والأكسسوارات.


أما تصميم "الباروكو" الشهير من العلامة التجارية، فيظهر بوضوح على جوانب الكنبات المذهبة وثلاثية الأبعاد، كما أن الطاولات والكراسي ذات الذراعين زينت أيضاً برمز "فيرساتشي" اليوناني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف