لايف ستايل

إرجاء إطلاق هاتف "غالاكسي اس 4" في أميركا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت الجهات المختصة الأميركية عن تأجيل إطلاق هاتف "غالاكسي اس 4" بسبب الاقبال الشديد عليه.

نيويورك: قام مشغلا الهواتف الخلوية في الولايات المتحدة "سبرينت نيكستل" و"تي-موبايل" بإرجاء طرح الهاتف الذكي "غالاكسي إس 4" من صنع "سامسونغ" في متاجرهما، بسبب مشاكل في توفير هذا الهاتف المنافس لهاتف "آي فون" من "آبل". وقال مشغل "سبرينت" الثالث في مجاله في الولايات المتحدة الذي كان يعتزم طرح هاتف "غالاكسي إس 4" السبت في متاجره "سنتأخر قليلا في طرح المنتج بسبب مشاكل غير متوقعة في الامدادات عند "سامسونغ".

وعزى المشغل الرابع في السوق "تي - موبايل" من جهته إرجاء بيع الهاتف إلى "تأجيل مهل تسليم البضائع". وأكد فرع "سامسونغ" في الولايات المتحدة أن "الطلب الاولي سيكون محدودا بسبب ازدياد الطلب الشديد على هاتف "غالاكسي اس 4" على الصعيد العالمي". وعزت المجموعة الكورية الجنوبية الاولى عالميا في مجال الهواتف الخلوية هذا التأخير في سيول إلى النجاح العالمي الذي يلقاه هاتفها.

وقال لي دون جو مدير المبيعات والتسويق في القسم الخاص بالهواتف الخلوية عند "سامسونغ" "نواجه صعوبات في زيادة عمليات التسليم على المدى القصير لأن الطلبات المسبقة كانت أكثر بكثير من المتوقع".
وتعول "سامسونغ" على هاتف "غالاكسي اس 4" لتعزيز تقدمها على "آبل" في سوق الهواتف الذكية. وهي لم تكشف عن المبيعات المرتقبة من النسخة الرابعة من هاتف "غالاكسي"، لكنها صرحت أنها تتوقع ان تتخطى هذه الأخيرة مبيعات النسخة الثالثة التي شملت 41 مليون وحدة بين أيار(مايو) 2012 و كانون الثاني(يناير) 2013. وبحسب مكتب الدراسات التايواني "دي آر إيه إم إكتشينخ"، باعت "سامسونغ" 65 مليون نسخة من هواتفها الذكية خلال الاشهر الثلاثة الاولى من العام 2013.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف