لايف ستايل

مايكروسوفت" تفوز في معركتها ضد "موتورولا"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حكمت اللجنة الأميركية للتجارة الدولية لصالح "مايكروسوفت" في النزاع الذي كان قائما بين هذه المجموعة المعلوماتية الأميركية وشركة "موتورولا" (غوغل) التي اتهمت "مايكروسوفت" بانتهاك عدد كبير من براءات الاختراع الخاصة بها في جهاز اللعب "اكس بوكس 360".

سان فرانسيسكو (الولايات المتحدة):أعلنت اللجنة الأميركية للتجارة الدولية ان "التحقيق انتهى" بين شركتي موتورولا ومايكروسوفت، شارحة انها ردت الشكوى التي رفعتها "موتورولا موبيليتي" في نهاية العام 2010 متهمة إياها بانتهاك براءات اختراع خاصة بها. وكانت "موتورولا موبيليتي" أكدت ان جهاز اللعب "اكس بوكس 360" الصادر عن "مايكروسوفت" ينتهك براءات اختراعها، ولا سيما تلك المتعلقة بتكنولوجيا نقل البيانات لاسلكيا.

ولو ربحت "موتورولا" الدعوى، لكان بامكانها ان تطلب منع استيراد اجهزة اللعب الخاصة ب"مايكروسوفت" والمصنعة في الصين الى الولايات المتحدة او على الاقل اجبار "مايكروسوفت" على توقيع عقد معها.
واعتبرت "موتورولا" التي اشترتها "غوغل" سنة 2012 في مقابل 12,5 ملايين دولار ان هذا القرار "مخيب للامل" وهي ستدرس وسائل الاستئناف المختلفة المتاحة امامها. أما "مايكروسوفت" فاعلنت في بيان "انه انتصار لزبائن +اكس بوكس+ وهو يؤكد ان +غوغل+ ليس لديها سبب مقنع لمنع منتجاتنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف