لايف ستايل

أبل تتحضر لنموذجين جديدين من "آي فون"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في ظل احتدام الصراع على المنافسة في حلبة الهواتف الذكية طلبت شركة "أبل" من مزودها الخاص العمل على هاتفي "آي فون" جديدين الأول بمواصفات خاصة والثاني منخفض الكلفة.

نيويورك:طلبت شركة "آبل" الاميركية من مزودها التايواني "فوكسكون" أن يبدأ في أوائل أيلول(سبتمبر) بتسليمها هاتفي "آي فون" جديدين، على ما نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مصادر مطلعة على هذا الموضوع.

وأوضحت الصحيفة أن أحد النموذجين هو رفيع المستوى، في حين أن الثاني منخفض الكلفة، في دليل على أن المجموعة الاميركية الشهيرة بدأت تغير العادات التي اتبعتها خلال الأعوام الماضية والقاضية بعدم إطلاق نموذجين من الجهاز عينه في الوقت نفسه. ويبدو أن "آبل" تحاول أن تستعيد مكانتها التي خسرتها إثر المنافسة المحتدمة في السوق.

وبدأ مزودو "آبل" في آسيا يصنعون بكثافة منذ تموز(يوليو) قطعا لنموذج عادي من هاتف "آي فون" وأخرى لنموذج منخفض الكلفة، على ما نقلت "وول ستريت جورنال" عن مصادر من "آبل" و"فوكسكون".
ورفض الناطق باسم "آبل" الإدلاء بأي تعليق في هذا الشأن.

وكشف موقع "أولثينغزدي" التابع ل "وول ستريت جورنال" أن "آبل" تعتزم إطلاق النموذجين الجديدين في العاشر من أيلول(سبتمبر). وجاء في الصحيفة عينها أن مجموعة "سامسونغ إلكترونيكس" الأولى عالميا في مجال الهواتف الذكية تحضر حدثا كبيرا في الرابع من أيلول(سبتمبر) لإطلاق نسخة جديدة من جهاز "غالاكسي نوت" الذي يمزج بين الجهاز اللوحي والهاتف الذكي، فضلا عن ساعة "غالاكسي غير" المتعددة الوظائف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف