لايف ستايل

"سامسونغ" و"أل جي" يضعان النزاع حول براءات الاختراع جانبا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قرر كل من شركتي "سامسونغ" و"أل جي" أن يضعا الخلافات جانبا مقابل تكثيف جهودهما الانتاجية في السوق العالمية والتعاون فيما بينهما.

سيول: أعلنت الشركتان الكوريتان الجنوبيتان العملاقتان "سامسونغ" و"أل جي" أنهما اتفقتا على وقف الحرب القضائية التي شنتها واحدتهما على الأخرى لحماية براءات الاختراع الخاصة بالشاشات.
وكانت "أل جي ديسبلاي" و"سامسونغ ديسبلاي" اللتان تعتبران على التوالي أول وثاني مصنع للشاشات في العالم تتنازعان منذ مدة طويلة بشأن شاشات التلفزيون وأجهزة أخرى من الجيل الجديد.
وشرحت "سامسونغ ديسبلاي" في بيان "قررنا أن نوجه جهودنا نحو تعزيز مكانتنا المهيمنة في العالم من خلال التعاون بدلا من متابعة النزاع حول البراءات المكلف من كل النواحي".

وقالت "أل جي" إن "المهم بالنسبة إلينا هو تعزيز تنافسيتنا"، مؤكدة الاتفاق الذي توصلت إليه الشركتان اللتان كانتا تتبادلان الاتهامات بشأن انتهاك براءات الاختراع الخاصة بشاشات "أل سي دي" و"أو أل إي دي".
وكانت "أل جي" تعتبر أيضا أن بعض منتجات "سامسونغ" الرئيسية، مثل هواتف "غالاكسي أس" الذكية، مصممة باستخدام شاشاتها من نوع "أو أل إي دي"، مطالبة بتعويض وبسحب خمسة أجهزة "سامسونغ" من الأسواق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف