لايف ستايل

النجمات تتحتفلن بعطر شانيل الجديد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


نظمت دار شانيل Chanel حفل عشاء مميز في مدينة نيويورك احتفالاً بحملتها الإعلانية الجديدة لعطر Chanel N°5، من بطولة عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشن ومن إخراج المخرج باز لوهرمان.أما الملابس في الإعلان فكانت من تصميم المدير الإبداعي لدار شانيل مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد.

واستضاف هذا العشاء الذي أقيم ليلة الإثنين الكثير من الشخصيات المهمة والنجمات والمشاهير، مثل آنا وينتور، ليلي آلان، كارلي كلوس، جيجي حديد، بوبي ديليفين ليلي ألدريدج وجوليا ريستوان، رويتفيلد وباتريك دومارشولييه وجيوفانا باتاغليا والكثير من عارضات الأزياء الأكثر شهرةً والنساء اللواتي شكلن مصدر وحي لشانيل.

واختار الضيوف بالطبع ملابسهم من دار شانيل مثل عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد التي تألقت بسترة من مجموعة شانيل كروز 2015 وسروال جلدي من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2014-2015.

أما جيوفانا باتاغليا فاختارت طلتها من مجموعة شانيل باريس-دالاس، في حين تألقت جوليا ريستوان رويتفيلد بمظهر من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2014. واختارت كارلي كلوس ملابسها من مجموعة شانيل كروز 2015، بينما تألقت لورين سانتو دومينغو بمظهر من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2014-2015.

بدورها حضرت ليلي ألين حفل العشاء بتصاميم من مجموعة شانيل كروز 2015، في حين أن ملهمة شانيل كارولين دو ميغريه اختارت سترة من مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2014-2015 من شانيل.
بطلة الإعلان الجديد جيزيل بندشن اختارت فستاناً فضياً من مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2014-2015 من شانيل، في حين حضرت ليلي ألدردج بفستان من مجموعة شانيل كروز 2014، واختارت ليلي دونالدسون طلتها من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2014.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف