لايف ستايل

جيزيل بوندشين بطلة عطر شانيل N°5 الايقوني

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

احتفالاً بالعطر الأيقوني لدار شاني Chanel N°5 ، تم إطلاق الحملة الدعائية تحت عنوان "The one I want" والتي تمتعت بطابع خاص ومختلف عن حملات شانيل السابقة، إذ انها تسلط الضوء على المرأة واهتماماتها.

اختيرت عارضة الأزياء البرازيلية الحسناء جيزيل بوندشين لتكون الوجه الدعائي الجديد لمجموعة شانيل . وظهرت&بوندشين&في الإعلان على صورة المرأة المعاصرة التي تسعى جاهدة لتحقق النجاح والتوازن في كل جوانب حياتها في رؤية مختلفة نجح في تصويرها المخرج العالمي باز لوهرمان.

لوهرمان، وهو واحد من أشهر مخرجي هوليوود الذي حقق في رصيده المهني العديد من الأفلام الناجحة أشهرها "مولان روج" و "ذا غريت غاتسبي"، تعاون سابقاً مع مجموعة شانيل في الحملة الدعائية لعطر Chanel N°5 عام 2004 مع النجمة نيكول كيدمان.

وظهرت الحملة الإعلانية فيما يشبه الفيلم القصير لامرأة تحاول تحقيق التوازن في كل جوانب حياتها، وأن تلبي جميع التزاماتها فنراها على الشاطئ، وفي المنزل مع الأولاد وكذلك في العمل أو تقضي أوقاتاً رومانسية مع شريكها. وقد استطاعت جيزيل أن تجسد دور المرأة الناضجة والعصرية التي تعرف ما تريد وتسعى إليه.

وظهرت جيزيل بقلادة تحمل رقم 5 وهي تتدلى على ظهرها وهو رقم الحظ لكوكو شانيل. ويؤكد لوهرمان ان امرأة شانيل التي أحدثت ثورة في عالم الموضة، واستطاعت أن تخلق إسم مميز، وعلامة تجارية تمكنت من التعبير عن المرأة بكل جوانب حياتها لتبعث فكرة في كل إصدار لها وهي أن امرأة شانيل قادرة على التحدي.

وتجدر الإشارة إلى أن عطر N°5 الأشهر في العالم، أُطلق عام 1921 عندما طلبت كوكو شانيل من إرنست بو، أفضل مبتكر عطور، ان يصنع لها عطراً يعبر عن الأنوثة العصرية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف