لايف ستايل

ليدي غاغا تكشف: اُغتصبت في سن التاسعة عشر

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في محاولة منها لتخطي الأزمة النفسية التي تولدت عن الحادثة ، أعلنت ليدي غاغا في مقابلة إذاعية انها تعرضت للاغتصاب في سن التاسعة عشر في أحد الأسواق التجارية واحتاجت الى فترة من العلاج من بعدها.

نيويورك:&&كشفت المغنية الاميركية ليدي غاغا انها تعرضت للاغتصاب عندما كانت شابة وانها احتاجت الى سنوات من العلاج النفسي للبدء بتجاوز هذه الصدمة. وأكدت نجمة البوب "لا اريد ان اصنف على هذا الاساس. لا اريد بتاتا ان يفكر احد ان ما قام به هذا الحقير يمكنه ان يحجب كل الأشياء الخلاقة الذكية التي قمت بها".

أوضحت ليدي غاغا واسمها الاصلي ستيفاني جيرمانوتا (28 عاما) انها تعرضت للاغتصاب في سن التاسعة عشرة. ولم تدخل في تفاصيل ذلك لكنها أضافت ان المعتدي عليها كان يكبرها بعشرين عاما.
وقالت النجمة في مقابلة إذاعية مع مقدم البرامج الشهير هاورد شترن "هذه الامور تحصل كل يوم. انه لامر محزن ومخيف وتأثير ذلك لم يبرز على الفور كثيرا بقدر ما حصل بعد أربع او خمس سنوات".
وأضافت "لم ابح ذلك لأحد. لم اقر بذلك حتى لنفسي لفترة طويلة. وبعد ذلك قلت في قرارة نفسي ان مشكلة إدمان الكحول وكل التجاوزات لا بد ان أعود الى الجذور لاحلها والا لن تزول".
وروت انها وقعت صدفة على مغتصبها بعد ذلك في احد المتاجر وان "الخوف أصابني بالشلل".

وكشفت ليدي غاغا عن الامر خلال الحديث عن اغنيتها "سواين" الواردة في البومها "ارت بوب" الصادر في العام 2013. وقد أدت هذه الاغنية في مهرجان "ساوث باي ساوث ويست" في أيار(مايو) الماضي وهي تركب بطريقة ايحائية ثورا ميكانيكيا فيما احدى مساعداتها تتقيأ عليها.

وأوضحت المغنية "الاغنية تتحدث عن الاغتصاب وعن الاحباط الاخلاقي. اردت ان تتقيأ هذه الفتاة علي أمام العالم لأتمكن من القول : "لا يمكنك ان تحط من قدري أكثر مما أنا قادرة على ذلك وانظر الى جمال ما اقدمه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف