لايف ستايل

تفاصيل إطلالة سكارليت جوهانسون في افتتاح "كابتن أميركا"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبهرت النجمة سكارليت جوهانسون أنظار الحاضرين في العرض العالمي الأوّل لفيلم "كابتن أميركا : ذا وينتر سولدجر"، بعدما أطلّت بفستان أبيض من أرماني وتزيّنت بمجوهرات من "فان كليف أند أربلز".

لندن : ومنذ سنوات تلفت الممثلة الحسناء، سكارليت جوهانسون، أنظار الكلّ أينما حلّت، وما تزال تفعل ذلك حتى اليوم سواء على شاشة التلفزيون أو في الشارع.

أخيرًا، أدهشت جوهانسن المصوّرين والمشاهير وعشّاق الموضة على حدّ سواء في العرض العالمي الأوّل لفيلم: "كابتن أميركا: ذا وينتر سولدجر" الذي أقيم في مسرح إلـ"كابيتان الأسطوري" في لوس انجلوس في أواخر الأسبوع الماضي.

اختارت الممثلة الجميلة فستانًا مثيرًا من أرماني مصنوع من الدانتيل الأبيض المثير مع تفاصيل باللون الأسود، وتزيّنت بمجوهرات من دار "فان كليف آند أربلز" إذ وضعت أقراط "بريشوس لايت" من مجموعة "بيير دي كاراكتير" المصنوعة من الماس الأصفر عيار 9 قيراط، إلى جانب خاتم "سنو فلايك" الفاخر.

يشار إلى أن أقراط "بريشوس لايت" تضمّ حجرين من الماس البرتقالي والأصفر مع مجموعة من الذهب الأبيض والأصفر من تصميم دار "فان كليف آند أربلز"، أمّا خاتم "سنو فلايك" فمصنوع من الذهب الأصفر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف