لايف ستايل

أول دخول تجريبي إلى عالم التجارة الإلكترونية

فايسبوك يضيف خدمة الشراء على صفحاته الأميركية

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يجرب فايسبوك في الولايات المتحدة إضافة زر للشراء الالكتروني على الصفحة الرسمية لكل مستخدم، في مسعى له للخوض في سوق التجارة الالكترونية.

يختبر موقع فايسبوك زرًا جديدًا للشراء، في موقعه على الانترنت. وسيسمح هذا الزر للمستهلكين شراء المنتجات المعلن عنها في شبكة فايسبوك للتواصل الاجتماعي.
تمثل هذه الخدمة الجديدة، التي وصفها موقع فايسبوك بانها اختبار للشراء من عدد قليل من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في الولايات المتحدة، تمثل أحدث مسعى للشركة المشغلة لشبكة فايسبوك للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت للعب دور أكبر في نشاط التجارة الالكترونية.

السرية محفوظة

وقالت شركة فايسبوك إن زر الشراء سيكون متاحًا في نسخة موقعها الالكتروني على الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، وسيسمح للمستهلكين بشراء البضائع مباشرة من المشاريع المشاركة، في الولايات المتحدة الأميركية فقط في مرحلة تجريرية أولى. وأضافت الشركة في تدوينة الخميس: "لن يتم تداول أي من بيانات بطاقة الائتمان، او بطاقات الخصم التي يتبادلها الاشخاص مع فايسبوك، عند إتمام صفقة شراء يجري تبادلها مع معلنين آخرين، ويمكن للاشخاص أن يختاروا ما إذا كانوا يرغبون أو لا يرغبون في تخزين معلومات الدفع لمشتريات في المستقبل."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف