لايف ستايل

فنادق باريسية تطلق حملة "ادفعوا ما تشاؤون"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت بعض الفنادق الباريسية شعار "ادفع ما تشاء" حيث يتعين على الزبون الحجز مسبقا عبر الانترنت ومن ثم&الدفع عند نهاية الزيارة وفق التقدير الشخصي لمستوى الخدمة التي تلقاها.

باريس: تقترح خمسة فنادق منذ الاثنين في باريس تمضية ليلة في فندق في قلب العاصمة الفرنسية مع دفع الزبون ما يشاء من المال في إطار عملية خاصة تستمر حتى العاشر من آب(أغسطس).
وللاستفادة من هذا العرض لا يمكن للزوار ان يأتوا من دون انذار بل ينبغي ان يحجزوا عبر موقع الكتروني خاص بالعملية. ويختار المهتم التاريخ واحد الفنادق الخمسة وهي من ثلاثة واربعة نجوم وتقع في الدائرتين التاسعة والحادية عشرة من العاصمة الفرنسية.

وعند مغادرة الفندق عليهم ان يحددوا المبلغ الذي بامكانهم دفعه استنادا الى نوعية الاستقبال والخدمات التي حصلوا عليها في الفندق. وأوضح الموقع الالكتروني "المبلغ المدفوع يجب ان يكون بحسب القيمة وليس بحسب الكلفة". وقال الدريك دوفال صاحب فندق "تور دوفيرنييه" الذي يقف وراء المبادرة "انها عملية تقوم على السعر المستحق والثقة مع الزبون".
وقال دوفال ان الامر يهدف ايضا الى تحديد السعر الذي ينبغي اعتماده مع وجود وسطاء كثر راهنا. وافاد "ثمة تفاوت كبير جدا في الاسعار في باريس. ومن الصعب فهم لما يدفع الزبون مئة يورو في يوم من الأيام و300 في يوم آخر".

وأضاف ان "الكثير من الزبائن يمرون عبر وسطاء ويدفعون اكثر مما لو توجهوا مباشرة الى مواقع الانترنت". وقد تجدد العملية خصوصا اذا لم يأت الكثير من "الغشاشين" الراغبين في استغلال العرض على ما أكد دوفال. وعدد الغرف المخصصة في هذا العرض محدودة اذ ان كل فندق خصص غرفتين او ثلاثة بأسعار "حرة" كل ليلة. والاثنين مع بدء تطبيق العملية حجزت 30 غرفة. وقد تنضم الى هذه المغامرة ثلاثة فنادق باريسية أخرى.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف