لايف ستايل

مغردو تويتر يختارون أفضل وأسوأ شركات طيران

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


حصلت شركة "فيرجين" الأميركية للطيران على&أكثر نسبة من التغريدات الإيجابية من حيث الخدمات واللالتزام بالمواعيد وذلك وفق دراسة متخصصة تم استفتاء نسبة كبيرة من المغردين من خلالها.

كشف مغردو تويتر أن شركة طيران هاش تاغ "فيرجين أميركا" هو الأكثر تغريدا في فضاء تويتر، وفق دراسة حديثة مخصصة للبحث عن الشركات المفضلة والمكروهة بين مستخدمي موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وتبين أن شركات "أميركان إيرلاينز" و "دلتا" و "بلو جت" و "يونايتد" و "فيرجن أميركا" احتلت 8 مراتب بين العشر الأوائل في أميركا ، وفق ما نشرت صحيفة "دايلي ايل". وحصلت شركة "فيرجين" على أكثر نسبة من التغريدات الإيجابية لتحصل على أعلى تصنيف في ما يتعلق بخدمة الزبائن والتأخيرات والحقائب والأمن والتكلفة على وجه التحديد.
&
كما حلت شركة جت بلو في المرتبة الثانية تليها شركة دلتا.&وغالبا ما يلجأ المسافرون إلى كتابة تعليقاتهم على رحلاتهم سواء سلبا أو إيجابا على حساباتهم في تويتر مستخدمين هاش تاغ الشركة، على أمل أن تتجاوب شركات الطيران مع شكاويهم، وهو ما يحصل في أحيان أو يتم تجاهله كليا في أحيان أخرى. وشرح موقع "لومينسو" الذي ابتكر تكنولوجيا متابعة التغريدات وتصنيفها وتحليلها أن البرنامج "لومينسو" يعتمد ألوغريثمات معينة تفهم معاني الكلمات، وبالتالي يتم تصنيف التعليق سلبا أو إيجابا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف