لايف ستايل

كاحل سيلينا غوميز يسبب البلبلة في مسجد أبو ظبي الكبير

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تسببت النجمة اللاتينية سيلينا غوميز بموجة من الغضب بعد أن نشرت صوراً لها وهي تستعرض كاحلها المكشوف داخل المسجد الكبير في أبو ظبي عبر حسابها على موقع انستغرام.

تعرضت النجمة الشابة&سيلينا غوميز&لانتقادات حادة بعدما نشرت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام بعض الصور من الزيارة التي قامت بها داخل مسجد الشيخ زايد في ابو ظبي حيث كان برفقتها بعض الاصدقاء.

ونشرت سيلينا (23 عاماً) صورة وهي ترتدي عباءة سوداء طويلة وقد كشفت قليلاً عن كاحلها داخل المسجد، كما نشرت صورة اخرى مع اصدقائها، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشعرون بالإهانة لأنها غير محتشمة وأن هذا المكان للصلاة وليس للترفيه.

غوميز وصلت الى الامارات للاحتفال بليلة رأس السنة مع بعض الأصدقاء منهم كيندال جينير، جيجي حديد وكودي سمبسون وغيرهم، وظهرت مرتدية العباءة الخليجية السوداء داخل مسجد الشيخ زايد، برفقة عدد من صديقاتها.

وعلى الرغم من أنها ارتدت عباءة سوداء طويلة، إلا أن سيلينا وقفت بجانب صديقها سيمبسون ورفعتها قليلاً عن رجلها فظهر كاحلها بطريقة استعراضية. هذه الصورة سببت الكثير من الانتقادات للنجمة الشابة، لا سيما من معجبيها العرب الذين قالوا انها تهين الإسلام وأن المسجد للصلاة وليس لالتقاط الصور والاستعراض، معتبرين انها لو أرادت عن حق أن تتعرف على الدين الإسلامي، ما كانت لتلتقط الصور بهذه الطريقة. وقال العديد من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي ان غوميز خسرت الكثير من قاعدتها الشعبية في الخليج بسبب هذا التصرف.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله يسامحكم
جابر -

غوميز وصلت الى الامارات للاحتفال بليلة رأس السنة مع بعض الأصدقاء منهم كيندال جينير، جيجي حديد وكودي سمبسون وغيرهم، ااااااااا الامارات ابهرت العالم من حقهم يزورنها لان لا بيت لحم ولا الفاتيكان ولا في العالم عملوا هكذا احتفال ولم نقرا تعليق واحد يشكر فيها الامارات من الاخوة مسيحي الشرق مع الاسف.

لا مشكلة
كمال كمولي -

الامر مبالغ فيه كثيرا لان الايمان في القلب وليس في المظهر والله يقبل الانسان بقلبه لا بملبسه

جابر
سمير العبيدي -

يعني تحتفلون براس السنة الجديدة وتربحون منها مئات الملايين وتريد المسيحيين يشكروك على شنو وشنو علاقة المسيحين بالموضوع ؟ ولوما الارباح الخيالية من المناسبة لما عملتوها , اخوانك يهجرون ويقتلون المسيحيين في العراق وسوريا ومصر وليبيا ويهدمون كنائسهم احتجيت انت في يوم من الايام على هل الجرائم ؟ ذاك الوكت جان شكروك لو مسويها, بالعراقي نقول اقلب عقرب ودورك على غير سالفة

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 3 : والله من حق الامارات ومن حق دبي الاحتفال بما تشاء وما تراه مناسبا لجذب السياح وليس لك ولغيرك الوصاية عليها , ثانيا يكون في علمك ان اول طائرات حربية خرجت لضرب داعش الارهابية التي تقتل المسلمين وتهدم الكنائس هي الطائرات الحربية الاماراتية واحتجت الامارات عبر وزارة الخارجية عن هذه الجرائم لان الارهاب لا دين ولا مذهب له , اهتم في بلدك الذي اصبح مرتعا للارهاب ودعك من قامات الكبار التي لن تصلها , ودورلك على غير سالفه

انغلق اللجوء
جابر -

يعني هسة الامارات محتاج كم مليون دولار من وراء احتفال يخص دينك ااااا؟؟؟ تكاليف احتفالات مدينة دبي بالعام الجديد بلغت نحو 460 مليون دولار، أي ما يزيد على ثلاثة أضعاف تكلفة إطلاق الألعاب النارية في ألمانيا كلها .. الان داعش ارهابية والامارات احتفلت بدينك لماذا انزعجت ايضا اااا ؟؟؟؟ داعش قتل من جميع الاطياف العراق وانتم اخذتم اقل حصة والسبب احتجاجك للأمارات يعود الى تفكيرك يشبه تفكير داعش والحمد لله ماعدكم قوة

طبيعي
ماجد -

شيء طبيعي إذا تحول المسجد الى مزار سياحي