لايف ستايل

أريد أن أصبح بلاستيكي 100٪

الدمية البشرية "كين" مهدد بالعمى بسبب عمليات التجميل

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&

&

أجرى الشاب جاستين جدليكا 190 عملية تجميلية حتى الآن بهدف تحويل نفسه إلى الدمية "كين"، المعروف بانه حبيب الدمية باربي. لكن إدمان هذا الشاب للتجميل يعرضه اليوم لخطر فقدان بصره بسبب إصراره على إجراء عملية جراحية خطيرة لإزالة الشرايين من جبهته.

هذه العملية دقيقة وخطيرة للغاية، لكن إصرار جدليكا على أن يصبح "بلاستيكي 100%" يعني أن العروق والشرايين التي تظهر في جبهة الإنسان العادي يجب إزالتها على الفور!

هذه العملية تتطلب الدخول داخل الأجفان العيون من أجل حرق الأوردة وسحبها خارج الجبهة، مما يعني انه كان معرضاً في أية لحظة لفقدان بصره إلى الأبد. الشاب البالغ من العمر 34 عاماً خضع إلى 190 عملية جميل في وجهه وشفاهه ويديه، كما انه أضاف أربعة قطع صناعية لتعزيز شكل الظهر، وزرعها جراحياً بعد أن صممها بنفسه ليصبح قوامه الخارجي شبيه بالدمية "كين".

ويقول: "لقد أجريت عملية تجميل على كل جزء من جسدي تقريباً وأنفقت ما يقرب من 220 ألف دولار ولا يزال أمامي طريق طويل حتى أصل إلى الكمال". وأضاف: "أنا فنان مشهور في الرسم والنحت، وبالنسبة لي فإن جراحة التجميل هي امتداد لإبداعي في هذا المجال. في الآونة الأخيرة كان لي ثلاثة عروق في جبهتي، تظهر كلما أبتسم أو أعبس، فقررت إزالتها".

&

&

يعرض الشاب جاستين جدليكا الذي تحول الى دمية بلاستيكية تشبه صديق باربي يعرض نفسه للخطر بسبب نيته إزالة الشرايين من جبهته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف