لايف ستايل

أثار ظهورها موجة متباينة من ردود الفعل

ماريا ادريسي عارضة محجبة في إعلان لـ "اتش اند إم "

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار ظهور عارضة الأزياء المسلمة والمحجبة& ماريا ادريسي ( ٢٣ عاما) المقيمة في لندن في إعلان لأزياء "اتش اند إم " السويدية في بداية&أيلول(سبتمبر) موجة من ردود الفعل المتبانية.
&
على صفحات الشركة في فيسبوك وردت تعليقات تهنئة وتشجيع وكذلك تعليقات شجب ومطالبة بالمقاطعة كرد فعل على اختيار علامة "اتش اند إم" عارضة محجبة للترويج لأزيائها . وكانت الشركة أطلقت سلسلة إعلانات تظهر فيها شخصيات من أطياف مختلفةمختلفة ثم ينتهي الاعلان بعبارة "ليس هناك ضوابط في عالم الازياء غير واحدة: دوروا ملابسكم".

وكانت الشركة أعلنت عن استعدادها لشراء ملابس مستعملة لاعادة تدويرها.
هذه الفتاة من اصل باكستاني ومغربي وقد حصلت بفضل ظهورها في الاعلان ولو لثوان معدودة فقط على شهرة واسعة. وتقول ادريسي "كنت أشعر دائما ان النساء اللواتي يرتدين ملابس إسلامية مهملات ومنسيات لدى دور الأزياء. أسلوبنا في ارتداء الملابس لا يهم أحدا وبالتالي فصعب ان يصدق المرء ان تهتم علامة تجارية كبيرة مثل هذه بطريقتنا في ارتداء الملابس".
صالون تجميل وحساب على انستغرام

ترتدي ادريس اللباس الاسلامي منذ ١٧ عاما وكانت قد درست في مدرسة إسلامية ثم درست فن التجميل وهي تعشق الجمال الشرقي وقد فتحت صالونا للتجميل في قلب لندن أسمته صالون مراكش ولديها حساب على انستغرام يتابعه الآلاف وتستخدمه لاعطاء نصائح جمالية للفتيات المسلمات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف