لايف ستايل

أبرز عروض اليوم الأخير لأسبوع الموضة العربي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ظهرت باليوم الأخير لأسبوع الموضة العربي مجموعة من التصميمات الأنيقة من تشكيلات الملابس الراقية الجاهزة لـ 7 من المصممين العرب والعالميين.

وهؤلاء المصممين هم :

- رودريغو أوتازو : افتتح اليوم الأخير وأبرز تصميماته الرائعة وأظهر من خلالها ولعه بالأنماط الطبيعية وكذلك ميله لاستخدام مجموعة من الألوان الرائعة والجريئة.

- يو جوردي فو : وهو مصمم، مهندس وفنان رائع وقدم تشكيلته لربيع وصيف 2016 وضمت 20 فستانا مميزا على الصعيد الحياكة والشكل الرومانسي الأنيق للغاية.

- جيادا كورتي : شاركت بتشكيلتها من الأزياء الراقية الجاهزة لربيع وصيف 2016 وركزت على ألوان الباستيل الصيفية الحيوية وضمت التشكيلة مجموعة قطع رائعة.

- كلايس ايفرسن : شارك بتشكيلة حديثة معاد تقديمها تتألف من مجموعة قطع نسائية كلاسيكية، وبرزت في التشكيلة تصميمات فائقة الأنوثة وخامات غاية في الفخامة.

- سيلفي بونغ : مصمم اندونيسي وقدم مجموعة تصميمات عصرية بنكهة متطورة لتشكيلة ربيع وصيف 2016، وتميزت بتطريزها، ألوانها الرقيقة وأشكالها الراقية.

- العنود العطية : جاءت التشكيلة التي قدمتها لربيع وصيف 2016 لتضيف قدرا مميزا من التطور للتصميمات والملابس الفاخرة التي جرى تقديمها في أسبوع الموضة.

- طوني ورد : أبرز في تشكيلته الجديدة ما يمتلكه من مهارات على صعيد التقنيات الجديدة التي حددتها الخلطات الفريدة من نوعها التي جاءت مبهرة ورائعة بشكل كبير.

&

&

&


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف