لايف ستايل

بهدف مساعدة السائق للسيطرة على السيارة

محرك عاطفي! سيارة هوندا الجديدة بمشاعر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


 
بلقيس دارغوث: قد تبدو فكرة صعبة التصديق، لكن هوندا أعلنت أنها ستقدم العام المقبل سيارتها "العاطفية" الجديدة، والتي تستطيع قراءة مشاعر الإنسان.
 
كيف ولماذا؟
على موقعها الإلكتروني، أعلنت الشركة اليابانية أن مشاركتها في معرض Consumer Electronics Show العام المقبل سيتمحور حول التفاعل بين السيارة والركاب عبر برنامج "Cooperative Mobility Ecosystem".
 
وكشف البيان الصحافي أن اسم السيارة الجديدة NeuV وسيتم تزويدها بذكاء اصطناعي و"محرك عاطفي" يسمح للسيارة بتوليد مشاعر اصطناعية.
 
والهدف من هذه العواطف مساعدة السائق في السيطرة على السيارة. وهذا أمر ضروري إذا كان السائق مجهداً على سبيل المثال، أو سيجلس خلق المقود لساعات ولمسافة طويلة جدا. وتم إدخال تقنية مشابهة في شاحنات النقل، التي يتعب سائقوها نتيجة القيادة لأيام متواصلة من بلد لآخر.
 
ولم تكشف هوندا عن المزيد من التفاصيل حول ماهية هذه المشاعر أو مكانها في السيارة، ولكنها على الأكيد أشعلت مخيلة عشاق السيارات بانتظار ما ستقدمه سيارة عاطفية وذكية في آن معاً.

رابط الخبر:
http://hondanews.com/releases/honda-to-showcase-cooperative-mobility-ecosystem-at-2017-consumer-electronics-show

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رسالة الى المتشددين
من قطري -

هل يتعظ الدواعش حتى الجماد عنده مشاعر واحاسيس---من قبل البقر بهولنده والدنمارك يسمعونهم نوع من الموسيقى وبه تدر حليب اكثر من نظيراتهن اللواتي لا يسمعنهن موسيقى---متى تكونوا اوادم---مثل الاخرين وهذه الثقافة الحمقاة المتخلفة من القرون الحجرية

.........................
سمير -

لامزيد من التفاصيل مأمول أن تكشفها الشركة .. ببساطة لأن هذا الهراء جزء من المماحكات مع الخالق جل في علاه والتي اعتدنا على سماعها من طائفة الذين كفروا بالله رباً وبمحمد نبياً ورسولاً .. محاولات يائسة لمضاهاة الله عزوجل في ابداعاته وخلقه وهم في نهاية الأمر خاسرون .. المشاعر .. الروح .. المعاني الوجدانية وغير ذلك .. كل هذه الأمور لايعلم كنهها وحقيقتها ا إلا الله الذي أتقن كل شيء صنعه .