لايف ستايل

سيارات كونسبت من هيونداي بتصاميم عصرية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الإمارات: كشفت شركة هيونداي موتورز موخرًا عن أحدث طراز من بروفسي الكهربائية EV يجسد هوية التصميم الرياضي الحسي Sensuous Sportiness للشركة، ويعكس، ككل سيارات هيونداي الحديثة الكيفية التي قد تبدو بها طرازات الشركة المستقبلية.

وتلهم سيارات المفهوم (كونسبت) الحديثة شركات صناعة السيارات لإطلاق العنان للإبداع، وبتجاوز حدود تصميم السيارة من خلال استكشاف أفكار أو أنماط جديدة. وكان مصنعو السيارات سابقاً قد أجروا عدة دراسات لقياس ردود فعل المستخدمين والسائقين للتصاميم الجديدة تماما، لكن لم يقوموا فعلياً بإنتاجها وتقديمها للاسواق.
وخلافا لذلك، قدمت هيونداي في السنوات الأخيرة عددًا من سيارات الكونسبت الحديثة بتصاميمها المستقبلية وقامت بإنتاجها لاحقا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
............
مسافر زاده الخيال -

بعيداً ن هذه السيارة .. أنا أتكلم بشكل عام وأقول .. أي تصاميم عصرية ..ماالفائدة من هذه العصرنة .. حقيقة الكومبيوتر أو الحاسوب بعد أن اقتحم عالم تصاميم السيارات وأيضاً بعد أن اقتحم عالم تصنيعها .. والسيارات ليست بخير وليست على مايرام .. سقى الله عقد الثمانينات الذي شهد آخر موجة في عالم الإبداع في صناعة السيارات .. على أية حال شركات التصنيع بإمكانها العودة إلى ماكانت عليه وأن تصحح الخطأ .. عليها أن تعتمد على العنصر البشري .. الذي هو المبدع الحقيقي الذي يستلهم ابداعه من خالقه عز وجل وليست هذه الآلة الصماء .