لايف ستايل

دار فينيزيانيكو تحتفل بعيدها الخامس مع إصدار محدود من ساعات "NEREIDE TUNGSTENO"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: يعود أحد أكثر موديلات الساعات شهرة في فنزويلا في إصدار خاص، معزز بتفاصيل من الذهب الوردي ونقش جديد على ظهر العلبة يشير إلى أصول العلامة التجارية.

"Nereide Tungsteno 5 ° Anniversario" هي ساعة تجسد بالكامل فلسفة فنزويلا، من أسلوب أنيق لاستخدام مواد معينة مثل التنجستن ، المعدن شديد الصلابة الذي تتكون منه الحافة.

.

يتميز هذا الإصدار بتفاصيل الذهب الوردي التي تزين الميناء والإطار والتاج والإسوارة. هذا هو البديل الثالث في مجموعة Tungsten ، ونظرًا لخصوصياته ، فقد تم إنتاج 300 قطعة فقط خصيصًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيس العلامة التجارية.

يوضح ألبرتو موريلي - أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة Venezianico - أن "هذه هي الساعة أنا .. أنا مغرم للغاية ، لأنني ارتديت النموذج الأولي على معصمي باستمرار طوال عام 2022. كان عامًا مليئًا بالتحديات والرضا الذي يبشر بعام 2023 المليء بالمستجدات ، بما في ذلك مشغل جديد ، والذي سيكون محور نشاط العلامة التجارية لسنوات قادمة ".

من السمات المميزة للإصدار المحدود "5 ° Anniversario" النقش على ظهر الساعة، والذي يصور اثنين من المغاربة يضربون بمطارقهم على جرس برج الساعة في ساحة سان ماركو.


تشير الأطراف المستديرة في الأعلى إلى أصول العلامة التجارية: فهي مصدر إلهام لشعارها وبالتالي يؤكد الطابع الفينيسي الأصيل لجميع إبداعاتها.

المزيج المكرر من الألوان والمواد مصحوب بمقاومة للماء حتى 200 متر وعيار أوتوماتيكي Swiss Sellita SW200 ، والذي يدق 28800 اهتزاز في الساعة.
من الجماليات إلى التقنية ، وبالتالي ، تمتزج الأناقة والرياضة بشكل مثالي في هذه الساعة ، مما يجعلها الأكثر مرونة من مجموعة Nereide.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف