فنون

شيرين: أفتقد أحلام في الدوحة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الدوحة: وصلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الى الدوحة، حيث تشارك في الليلة الأولى لليالي المهرجان الى جانب كلّ من كارول سماحة ومنصور المهندي وماجد المهندس، وهذه هي ثاني مشاركة للنجمة شيرين.
وعقدت شيرين أمس مؤتمراً صحفياً تحدثت خلاله الى مجموعة الإعلاميين المتواجدين في الدوحة بدعوة من المهرجان الى جانب الزملاء في الصحافة القطرية.
وتحدثت شيرين عن التجديد المعتمد في كليباتها يوماً بعد يوم، من الشكل الشعبي وصولاً الى المودرن، وقالت انه حتى لو لم تكن فنانة، هي تعشق التغيير والتجديد، الذي اعتبرته ضرورياً بالنسبة للفنان كي لا يملّ الجمهور.
وقالت شيرين انه ليس كل ما كتب في الصحافة يكون صحيحاً وغالباً ما يعمد بعض الصحفيين الذين وصفتهم بعدم الأمانة، الى تحوير الحوار او استغلال مفردة معينة في العنوان تغير المعنى، وتسبب للفنان مشاكل وخلافات مع زملائه الفنانين، وكان ذلك خلال الحديث عن الإشكال الذي وقع معها خلال حفل احيته العام الماضي في بيروت ليلة رأس السنة.
وذكرت شيرين انها بصدد تحضير فيلم سينمائي جديد سيكون مشروعاً مهما وبارزاً، لكنها لم توفق بعد في القصة لذا لا توجد تفاصيل للتحدث عنها.
وعن الاغنية الخليجية قالت شيرين انها تتمنى ان تخوض هذه التجربة، وقالت انها من عشاق الفنان نبيل شعيل وحسين الجسمي وخصوصا اغنية "والله ما يسوى"، بينما نفت مقولة انها ستقدم دويتو مع الجسمي بل ذكرت انها تتمنى ان يحصل ذلك لشدة اعجابها بالفنان الجسمي.
وعن نجاح البوم "لازم اعيش" في مصر وكل الوطن العربي قالت شيرين انها نفذته بسرعة قياسية بسبب الخلاف الذي وقع مع المنتج نصر محروس (والذي زال حالياً) فصودف ان اغلب الاغنيات التي اختيرت كانت كلاسيكية لكنها نجحت بشكل غريب الأمر الذي لم تكن تتوقعه شيرين حسبما قالت، فصورت "لازم اعيش" ومن ثم "ما فيش مرة" التي تعدّ راقصة، وذلك لاضافة شيء جديد، كما ذكرت شيرين انها بصدد التوجه الى بيروت لتصوير كليب "على بالي" مع المخرجة ليلى كنعان.
وطلب من شيرين اكثر من مرة ان تغني، فقدمت مقطعا من اغنية "ليالينا" للفنانة وردة وقالت انها من عشاق بليغ حمدي.
وابدت شيرين أسفها من عدم تمكنها الغناء في الدوحة العام لماضي معتبرة ان جمهور قطر جمهور راق، كما اسفت لعدم تواجد الفنانة احلام هذه المرة وقالت انها كانت تتمنى لقاءها، متقدمة منها بالتعازي ولكل ابناء الشعب الاماراتي بوفاة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.
وقالت شيرين انها تعشق الاطفال وبانها سعيدة جدا بالنجاح الذي تعيشه فنيا، متمنية انها إن تزوجت ورزقت باطفال، ألا تبعتد عن جمهورها.

شيرين تجرّب العود الخليجي

















































وتتذوّق القهوة العربيّة

















































مع المذيعة ضحى الحرباوي











































































saidhariri@elaph.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف