فنون

وعد تبكي مع وفاء كيلاني

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وعد تمسح دموعها سعيد حريري من بيروت : حلت المطربة السعودية وعد ضيفة على برنامج "آخر خبرية" مع ميشال قزي يوم الخميس مباشرة على الهواء و اطلت بلباس اصفر و مميز و كان اللقاء فريداً من نوعه حيث غنت وعد "بشكل مباشر" مع الفرقة الموسيقية فقدمت "ماني لعبة"، و"ابعد عني"، و "على مين"بالاضافة الى اغنية لوردة الجزائرية ، و كان الحوار جدي مع ميشو على عكس عادته، و قد لوحظت كثافة الاتصالات من المملكة العربية السعودية بالاضافة الى مداخلة من الملحن "رياض الهمشري". كما صورت وعد حلقة من برنامج "فيها ايه" مع وفاء كيلاني يوم السبت و تضمن الحوار مواضيع ساخنة للغاية ابكت وعد و تركت اثراً كبيراً في الجمهور. قدمت وفاء ضيفتها قائلة: فيها ايه لو ضيفتنا النهار ده عاشقة للتحرر و تحمل عنوانين لشخصية واحدة، ضعفها هو سبب قوتها ..
هنا اطلت وعد وغنت "ماني لعبة".
ومن ابرز مجريات لقاء وعد ووفاء كيلاني :
فتحت وفاء صندوقاً كان فيه علبة صغيرة ارعبت وعد عندما فتحتها فكانت اولى المفاجآت مخيفة. تحدثت وعد خلال الحلقة عن علاقتها بوالدها والموت قائلة: " عندما مات الملك فيصل كنت صغيرة فاحسست بغرابة في بيتي و لما مات والدي فهمت و شعرت بطعم الخسارة فالموت حق علينا و له وقته و قد صرحت وعد انه لو كان والدها موجود لما حصلت كل هذه المشاكل التي حصلت معها" و هنا بكت وعد .
كما اهدت وعد وفاء اسوارة بيضاء لجمعية مرضى السرطان للاطفال.
وعد تحادث جو و هنا فتحت وفاء صندوق فيه قفص ذهبي و تطرقت لموضوع الزواج و دخول وعد القفص لمدة 5 سنوات و الخروج منه و عندما قالت وفاء لوعد :"هل زوجك هو المخطئ و انت لم ترتكبي اخطاء"؟
اجابتها وعد: "أنا شريرة جدا"
وفاء: ما هو سبب قلة الاحترام بينك و بين زوجك السابق
وعد:الثقة
وخلال الحوار سمعنا فجاة شريط مسجل بصوت "حسنا" ابنة وعد تقول لامها انها تحبها و تحترمها ما جعل وعد تبكي كثيراً للمرة الثانية و جعل الجمهور يتاثر بما حصل. و قد قامت وعد باختيار فتاة صغيرة من الجمهور و اهدتها سلسلتها الشخصية المكتوب عليها "الله".
كما فتحت وفاء العلبة الكبيرة على المسرح و كان فيها كتاب "بنات الرياض" لرجاء عبدالله الصانع حيث ذكرت وفاء ان الكاتبة رات في وعد شخصية واحدة من البنات في الكتاب و هي "ميشال" و انها تريد من وعد ان تمثل دور ميشال في مسلسل بنات الرياض "رمضان المقبل"
وسالتها وفاء: ميشال في الكتاب ثائرة على القيود و التقاليد و العادات هل انت كذلك؟؟
لتجيب وعد:نحن نكذب على نفسنا كثيراً، اما ان تكون الحياة تحدي و مغامرة او لا تكون. ومن المتوقع ان تعرض الحلقة الاسبوع المقبل على شاشة روتانا .
وعد في اخر خبريةSaidhariri@elaph.com



التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف