فنون

رولا تستضيف النجوم في برنامج جديد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مع أحمد فهمي

إيلاف من بيروت: مع بداية شهر شباط المقبل، يبدأ بث فضائية "الحياة" المصرية الجديدة، حيث تتضمّن شبكة برامجها برنامج "الحياة حلوة" الذي تقدمه الفنانة رولا سعد.
البرنامج هو تجربة جديدة لرولا تستضيف فيه عددًا من نجوم الفن العربي، ويدور البرنامج حول منافسة بين فريقين الأول من الشبان "ادم" ويقوده ممثل معروف والثاني من الفتيات "حوا" وتقوده ممثلة معروفة، وتدور بين الفريقين مسابقة من خلال مجموعة من الأسئلة في المجالات المختلفة والفائز يحصل على نقاط حتى يصل الى المرحلة النهائية.

يذكر ان رولا صوّرت لغاية الأن اربع حلقات استضافت فيها عددًا من االفنانين منهم ايوان وداليا البحيري ومنى شلبي ومصطفى شعبان ودوللي شاهين واحمد فهمي وخالد يوسف وغيرهم.
كما ستقدم البرنامج باللهجة اللبنانية مع بعض العبارات المصرية وتستضيف ايضًا أحد نجوم الغناء خلال الحلقة يغني فيها ثلاث اغنيات.



مع دوللي شاهين














































































































































التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يسلام
خليجية -

احب شباب مصر من هذا القمر بجانب ايساف

المثابرة و التحدي
الزهــــــــــراء -

أفرح لفرحه هذه الفنانة. بذكائها، اختزلت المراحل النجومية في مرحلتين. الاولى، خصصتها للتقرب من قلوب الناس. و الثانية، كسبتها بالكد و الجد و قنص فرص العمل بالتنقلات المستمرة عبر البلدان العربية.مؤمنة بالله، صبورة. مبروك عليها المحطة الجديدة. ان التحدي يخلق المعجزات. الزهراء من المغرب.

Wow
jalbout -

يخرب بيت الميكاب!!! شي كيلو كيلو ونص

رأي شخصي
معجبة -

ولك حدا يفهمها لهي أنو شو ماعملت بتظلها غليظة ودمها سميك.

تجربه جديده
جوزفين -

الحياة حلوه صحيح ، فيها فرح و ترح ، و متل ما قال شاعرنا و خيي الأعز بو الحب مره ( تأمل ، تألم ، حب جن و مات/ هيداالعمر أربع خمس كلمات)و برنامج الحياة حلوة الجديد اللي بدها تقدمو رولا سعد ، تجربة جديده لرولا و انا بثني على تعليق الحبيبة الزهراء من المغرب ، و بنعرف انو رولا فنانه غنت و شاركت بالتمثيل و صاحبة حركة دائمه ، الا انو تصير مقدمة برنامج هون في وقفة او نقطة نظام.في كتير برامج بالفضائيات من هالنوع ، و البرنامج لما نشوفو بنعطي الرأي عن الحاضر مش رأي عن الغايب متل ما بشوف كتير من التعليكات، ما بستغرب اذا نجحت رولا بتقديم البرنامج ، بستغرب اذا ما نجحت، لأنو رولا عندا مواهب عديدة و و معقول كتير تكون احسن من كتار بيقدمو برامج.و لكن لحد هلق من كل اللي بيقدمو برامج ما حدا اكتشف انو جاري جاك الأرمني اللي اخترع اللغة ( العرمنية)بيحب رولا سعد لأنو رولا شعبيه.. الله يقرب اللي فيه الخير و الأمل تنجح رولا .. طلت علينا رولا مع هلة الأنوار . دخلكن حدا تفقد لانا و نايا و عرف ليش ما طلو بعد؟

الحياة كما هي !
عشتار -

جميع الفضائيات اشتاحتها موجة العري واضحى من ضروريات الحياة كالماء والهواء ! والقافلة تسير مستمرة في صحراء قحط لاقطرة غيث تسقي الضمئان عطشا ولا ظل نخلة من سعفة متدلية تقينا لهيبب الشمس وهنا اما النجاة او الانجاة وقد نبقى معلقين بين الحياة والموت لاطالين سما ولا ارض ؟ اطلت عليكم بفلسفتي المملة اعلم هذا ! اوقد اصبحت موضة العصر من مطرية وبعدها تقفز للتمثيل او العكس صحيح وهذا ما اقلقني وبالتالي صدعني . قبل شهرين خلت اطلت هند صبري من نافذة الشقة وكادت ان تسقط من شرفتها واليوم رولا ولاول مرة وعبر فضائية طازة تدشن بها حلقات برنامجها الجديد الحياة حلوة بالتاكيد حلوة بوجودك بيننا ياحلوة ! التنوع وارد وايضا واجب والتلوين مرغوب اي نعم لكن الجري وراء التقليد والتكرار هذا المؤسف بعينه ورجائي منك ياسيدة رولا ان تتاءنقي اكثر فلباسك يثير الضحك قبل النقد ! ايام ومرحلة الطفولة جميلة جميعنا استمتع بها لكن وعلى مااظن قياس الملابس اليوم اصبح لارج او ميديم ! (وزحمة يادنيا زحمة) يراف بحالك الله يامشاهد ياعربي . مساء الخير . عشتار

توفيق
هيثم -

أود أن أعبّر عن دهشتي عند قراءة الخبر...لطالما كانت لا تعنيني حاجة الفنننة رولا لكن في هذه التجربة الفريدة من نوعها لفتت انتباهي و أهنّؤها على نفسيّتها الحلوة اذ أنها نجمة و ليس عند مشكلة في أن تستضيف نجما و تسلّط الاضواء عليه..بالتوفيق