فنون

سوّاها قلبي...جديد أصالة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مراد النتشة من دبي: تستعد الفنانة السورية أصالة نصري خلال هذا الشهر لطرح الألبوم الغنائي الخليجي الجديد "سواها قلبي" الذي يضم تسع أغنيات، صاغ كلماتها وألحانها أسماء خليجية معروفة على رأسها الفنان فايز السعيد الذي يتعاون مع أصالة في أغنيتين، الأولى تحمل عنوان " ديره الغربه" من كلمات فزاع وتوزيع إبراهيم السويدي الذي قام بتوزيع الأغنية الثانية "أقرب قريب" من كلمات سعود الهاجري.
نصيب الأسد في الألحان للملحن "سهم" الذي تتعاون من خلال أربع أغنيات هي "لا تخاف" من كلمات العاليه وأغنية "سواها قلبي" من كلمات الشاعر السعودي خالد المريخي، والثالثة "تبي تتركني" كلمات العاليه، والرابعة أغنية "طلبتك" من كلمات العاليه وتوزيع عمرو عبدالعزيز.
ويضم الألبوم تعاون مع الملحن أحمد الهرمي عبر أغنية "كلمة شكر" كلمات بنت المعاني وتوزيع أحمد أسدي، ثم مع الملحن "ليل" أغنية "شموخ عزي" كلمات وتوزيع مدحت خميس، زالأغنية الأخيرة في الألبوم من كلمات ملامح والحان صلاح أحمد وتوزيع خالد عز وهاني فرحات وتحمل عنوان "أمنية" .
أصالة قامت بتسجيل أغنيات الألبوم في عدد من الاستوديوهات في الدول العربية، منها استوديوهات "تارجيت" في البحرين، واستوديو "اوتار" في الكويت، و"التكمال" و "صوت الحب" فيمصر، وفي ستوديوهات "ميترابلس" في لندن.
muradnatsheh@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف