فنون

كاظم الساهر في تاراتاتا حدث الموسم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مي الياس من بيروت: شهد مبنى "الفوروم دو بيروت" يوم الثلاثاء الماضي حركة دؤوبة ضمن إستعدادات فريق العمل لحلقة مميزة إعتبرت حدث الموسم الفني والغنائي والإعلامي، حيث وللمرّة الأولى في برنامج تاراتاتا يصل عدد الفنانين المشاركين إلى 6 وذلك نزولاً عند رغبة نجم هذه الحلقة الفنان والموسيقار والشاعر كاظم الساهر.
أعتبرت الحلقة الحدث لأن الساهر مقل جداً ومقنن في إطلالاته التلفزيونية، وثانيا الدعوة التي وجهت الى الصحافيين من قبل إدارة البرنامج أتاحت لهم الإحتكاك به عن قرب، ومحاورته، ومراقبته خلال فترة البروفات مع ضيوف الحلقة الآخرين.

وعند سؤاله عن مشاركته في "تاراتاتا" يقول كاظم الساهر: "هذه ليست حلقتي. أنا أشارك من أجل مواهب أنا أؤمن بقدراتها وأردت أن تشاركني الغناء في هذه الحلقة. أنا أتكلّم عن مهنّد محسن وشذى حسّون من العراق وأيضاً عن غادة رجب من مصر وشهد برمدا من سوريا. هذا طبعاً إضافة إلى النجمة نوال الزغبي التي تسعدني مشاركتها كضيفة شرف في الحلقة".

مشاهداتنا في الكواليس:
middot; وصلت الفنانة نوال الزغبي أولاً لإجراء بروفاتها في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، بدأت على بروفات أغنيتها أغلى الحبايب، وبمجرد إنتهاءها منها كان الساهر قد وصل وأقترب منها لتحيتها بمودة كبيرة.
middot; وصول الساهر تزامن مع وصول الفنانة العراقية الشابة شذى حسون التي وقفت ترقب النجمين الكبيرين وهما يقومان ببروفاتهما المشتركة بخجل وفرح واضحين.
middot; وصل الفنان والملحن العراقي مهند محسن في هذه الأثناء ووقف هو الآخر يرقب نوا ل وكاظم وهما يتدربان سوية على أغنية "هذا اللون".
middot; خلال البروفات طلب كاظم من من مسؤوله الإعلامي حسن عبد الله ان يعطيه حبة دواء لأنه كان مصاباً بنزلة برد، فقالت له نوال أنت أيضاً مريض؟ كنت أصور بالأمس في البقاع ودرجة الحرارة كانت تحت الصفر ، أعاني من نزلة برد أنا أيضاً.. فتبرع لها الساهر بشريط دواء من الذي معه وقال لها "هذه هدية مني لك" فقبلت نوال هديته ضاحكة.
middot; بعد أن أنهت بروفاتها غادرت نوال، وبدأت شذى بروفاتها مع الساهر على أغنية "وين آخذك".
middot; ثم مع مهند محسن على أغنية "لا تحرموني منه".

middot; ثم قام بالتمرن مع كل من شهد وغادة رجب على التريو غنوا عدة اغنيات اختار منها التي اتقنتاها بشكل جيد فكانت اغنية أغازلك.
middot; لم يترك الموقع لا خلال التدريبات ولا خلال التصوير. أشرف على أغانيه كما أصرّ على الإشراف على أغاني غيره من الفنانين.
middot; بقي الساهر يشرف على البروفات من الساعة 3 ولغاية الساعة 8 مساءاً. هي ربّما المرّة الأولى التي يبقى فيها نجم كلّ هذا الوقت على موقع التصوير دون كلل أو ملل أو شكوى. كان يقف خلف الكورال عندما يتمرن ضيوفه على أغنياتهم المنفردة.
middot; هي المرّة الأولى أيضاً التي نرى فيها فناناً نجماً بحجم كاظم الساهر يجلس جانباً، كلّه انتباه ليستمع ويعطي النصائح خلال تمرينات الفنانين المشاركين.
middot; تسأله عن سبب هذا الاهتمام، يتعجب : " طبعاً أهتمّ وأكترث! الحلقة هي تكامل وأريد للجميع أن يكونوا في أبهى حلّة وأن تكون هذه الحلقة ناجحة موسيقيّاً وأداء من أولى وحتى اخر لحظاتها!".
middot; بعد أن انهى البروفات رفض ان يغادر الى الفندق لكي لا يؤخر موعد التصوير وفضل ان يرتاح في غرفته بالكواليس.
middot; وبدلاً من حليمة بولند التي كان من المقرر ان تقدم هذه الحلقة بحسب الدعوة الصحفية التي وصلتنا، فوجئنا بالإعلامي اللبناني نيشان يصل الى كواليس البرنامج ليستعد لتقديم الحلقة، وبالتأكيد حلقة كهذه تحتاج لشخص مثل نيشان لتقديمها، وكان قراراً صائباً من قبل إدارة البرنامج.
middot; قبل بدء التصوير فوجيء المخرج باسم كريستو بقالب جاتوه كبير من فريق البرنامج للإحتفال بعيد ميلاده، وكانت زوجته ريتا كريستو عرابة هذا الإحتفال الذي شارك فيه نجوم الحلقة نوال وكاظم ومهند ونيشان وغادة وشهد وشذى.


middot; من الملفت أن كاظم في هذه الحلقة كثير المرح والعفوية. حتى أنّه خلال الاستراحات التصويرية بقي في الاستوديو متواصلا ومتفاعلاً مع الجمهور بكلّ عفوية.
middot; ولم يبخل على زملائه مديحاً بمواهبهم عن نوال أشادة بذكاءها الفني وأختياراتها الجميلة وحضورها القوي على المسرح، وقال بأنها ليست المرة الأولى التي يلتقي نوال بها فسبق وجمعتهم عدة جولات فنية في أميركا وكندا، وحفلات اخرى في لبنان.
middot; وعن غادة رجب قال أنّ خامتها الصوتية نادرة ورائعة معبراً عن إعجابه بصوتها بكلّ بساطة.
middot; كذلك بالنسبة للفنان مهنّد محسن الذي وصفه ب"جورج وسّوف العراق"... فكانت وصلة "وسّوفية" تلقائية خلال الفقرة الحوارية.
middot; في "تارتاتا" أهدى كاظم الساهر الجمهور لحظة مميزة وحميمة بينه وبينهم من خلال أغنية "صغير وملّعب" في ثاني سولو يؤديه خلال السهرة، وكان قد إفتتح الحلقة بأغنية يوميات رجل مهزوم.
middot; نوال الزغبي اختارت لفقرتها السولو أغنية "أغلى الحبايب".
middot; أما غادة رجب فاختارت "حبيتك ت نسيت النوم" للسيدة فيروز.
middot; ومهنّد أمتع الجمهور بوقفة مع "أبو الزلف".
. إستمر تسجيل الحلقة حتى الساعة الرابعة فجراً
تعرض الحلقة الأحد 20 يناير 2008 على قناة تلفزيون دبي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الامارات مع اعادة مساء الخميس في تمام الساعة السادسة مساء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جميا
جان -

نيشان وكاظم ونوال ومهند اختيارات رائعة وصائبة والحمدلله انهم لم يختاروا حليمة لتقديم الحلقة لاننها فاشلة وكل ماتقدمه فاشل في فاشل

قيصر الغناء العربي
Mr.AsMaR -

نجم النجوم وقيصر الفن العربي بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، تعجز الكلمات عن وصفه ووصف مواقفه النبيلة والانسانية . وهل خلق الله مثلك في الدنيا اجمعها !!

تلمع
هنوده -

مره حلو من نوال انها ترضى تطلع ضيفه لحلقة نجم صحيح النجم كاظم الساهر كبير ويستاهل بس تظل في النجوم عقدة الاحسن ومايرضون يطلعون الا اساسيين خطوه حلوه من نوال الزغبي ياليت الكل يحذي حذوها وبالنسبه للصور طالعين يجننون بالبروفات بالذات نوال دايما اناقتها ماتقل عن الاضواء

نوال الزغبي بتجنني
zahraa_zooz -

واوووووووووو شو هل الصوووووور الحلوين ونوال بتجننننن طالعه قمررررر والله يا حلاتك يا نونه يا حبيبتي كاظم حلوووو كتييييير طالع مبين على الحلقه بتجنننننننننن بأنتظااااااااارها على ناااااار شكرا على المقااال والصووور الراائعه

ووواووو نوال
روني -

نوال الزغبي طالعة ملكة ملكة ملكة .... كتير حلووووووووة وعيونك دمااااااااار ..... وكاظم الساهر رووووووعة .... والحلقة دمار بما انها اجتماع للعمالقة .بحبك بجنون نوال الزغبي وكاظم وشهد برمدا

هرمي الفن الاصيل
wesam -

الله عليك يا مي امتعتينا بتفاصيل دقيقة ورائعة وكأننا في الكواليس وفي التصوير فعلاًوكاظم فنان راقي شكل مع نوال ثنائي رائع جداً بالتوفيق لهالحلقة المميزة الي جمعت هرمين من اهرام الفن الاصيل شكراً مرة اخرى مي وبانتظار هالحلقة

الله على الجمال
صدق السحر -

الله عليك يا ساحرناالحلقة ستكون روعة انشاء اللهحلقة القيصر فعلا تستحق ان يقدمها العراب نيشانكل الضيوف رائعين برافو على الاختيلر يا قيصرنا الوسيم

دون تحيز
جابر العلي -

اخيرا يا مي جلبت لنا تقرير متماسك وجميل يشمل كل الكل دون تحيز (لمعجزتك) نوال الزغبي . لن اشكك هذه المرة بتحقيقك لكني اقول هل هذا التحقيق بسبب (ملهمتك) نوال هههه

بالموفقية
احمد العراقي -

عالم عشاق القيصر يتمنى كل الموفقية للفنان كاظم الساهر وللنجم العراقي مهند محسن

نووال ابو وسام وبس
لوولة زغبية للوريد -

نوال الزغبي قمررررررررر ماشالله فنانة من جميعوا فديتك يانوال انتي الووووولى دائما نوال لانك الاوولى دائما عشقتك دوماا ابوسساام دائمااا راقي ياقيصر الغنااااء منتظرين الحلقة

الله حيووو
رامي-الموصلي -

احلى ملتقى و احلى فنانين.......تحياتي لشذى حسون الاصيله

العملاق كاظم
dalia -

هذا اروع لقاء لاحلى نجوم تحت اشراف العملاق الساهر..الطرب العراقي تمثله كل من شذى حسون ومهند محسن...الطرب السوري مع شهد والصوت المصري القوي غادة وطبعا الحنجرة الذهبية نوال كلهم هنا يتعلمون من الملك كاظم اكيد راح تكون اروع حلقة من برنامج تاراتاتا...

لعيونك فقط
RoJia -

كاظـــــــــ حبيبــــــي ــــــــــــــــم لك فدوى لسحــرك واناقتك وجذابيتك وتواضعك وروحك وكلشي بك اكيد رح تكون من اجمل الحلقات بحضورك بحضور القيصر يكون اضاف اضافة كبيرة جدا للبرنامج هذا ســـــــاحر وليس ساهر فقط وكل خطوة من اقدامه تسحر وتكسر القلوووووب ...اموت بـــــك ابو وساااام

الله معاك يا نوال
مجنونة نواااال -

الله معاك يانوال ويوفقك يااااااا رب .فعلا انك فنانة ذهبية وبكل المقايييس الله يسعدك شو متواضعة وما عندك غرور . وشكرا كتيييييير الك يا مي وانشاءالله دايما بتتحفيني عن اخبار اللملكة نوال. وشكرا كتييير للقيصر كاظم لادعوة لاحلى ملكة.

ناعم
سكران -

اما شو نوال طالعه يقميصها الشفاف بجو البرد بتجنن ما شاء الله مش حاسه بل البرد ابدا يا الله من حظ كاظم الحبه الي اعطاها اياها بتدفيها بتصير نارررررررررررر

مليون شكرا لمي الياس
محمد سيف -

مليون شكر للمبدعه مس الياس الي يوم بعد يوم تتفوق على نفسها اكثر و اكثر ...و الحلقه باين عنها راح تكون قنبله نوال و كاظم سوا ... مطربين رائعين والله ... ان شاء الله كاظم يعطي لنوال لحن ... منتظرين البومك يا نوال على احر من الجمر ...خلاص سامحت

ابداع يا شذاوي
عاشق الفن الجميل -

اااااااااالف مبروك التقاء عمالقة الفن الجميل والاصيل الف مبروك للنجمة شذى حسون هذا التميز يا قيثارة الطرب ,,,,,,وبانتظار الحلقة الرائعة

شذاوي + كاظم = ابداع
على,عاشق شذى وكاظم -

الف مبروك التقاء النجمين العراقيين شذى وكاظم ويارب يتحقق حلمي بان اراهم بعمل ديو مع بعض اااااااالف مبروك لشذاوي وكظومة

ياسلام الله ع الجمال
نغم الساهر -

الله الله الله روعة وسحر أبو وسام قيصر الطرب ، فعلا الحلقة ستكون استثنائية بكل المقاييس هي حلقة الرقي والابداع وقمة التواضع من فنان العرب الاول واسطورتهم بالتوفيق للساحر وضيوفه نوال الزغبي . مهند محسن . غادةرجب . شذا . شهد

ابارك لنوال والبقية
Mazin Al Saher -

ابارك للفنانة نوال الزغبي ومهند محسن وكل من ونيشان وكل من شارك وحضر تسجيل الحلقة ابارك لهم شرف اللقاء بالقيصر الموسيقار كاظم الساهر. ابارك للفنانين الحاضرين لان مو اي احد يقدر ان يكون له حظ ويشارك القيصر اغنياته طبعا هم اختاروا الخفيف لان 95 بالمية من اغاني حفيذ زرياب لايتطيع ان يقدمها الا هو.. ابارك لنيشان الاحلقة الابرز في مسيرته بتقديم البرامج الحوارية.. ابارك للجمهرو الذي حضر خصيصا لملاقاة نجمهم المفضل واخر عنقود الفن الاصيل.. ابارك لنفسي انني من عشاق هذا الانسان الذي فتح صوته بقاع الارض فتمكن من ان يصنع له جمهور في كل بقاع الارض فلكظم جمهور بالارجنتين والبرازيل حتى.. كاظم ببساطة انت فنان لن تنجب الامة العربية لك مثيل على الاقل في القرن الذي نعيشه الان.

متى متى؟
يوسف العراقي -

يا اهل الخير ارجو ان يتكرم احدكم باخبارنا موعد بث البرنامج لاشاهده ويشاهده كل محبي الطرب العربي الاصيل في المهجر ،والحمدلله ان تقديم الحلقة سلمت الى الاعلامي الرصين نيشان كي لا تتحول الى عرض للدلع البايخ و منافسة بين المذيعة والضيوف على الاطلالة والبروز فنضطر الى ان نغير القناة من الملل .

NAWAL+KAZEM!
mohamad -

Nawal always the best and with kazem it will be a huge episode...we are waitin ur album golden star!!!!!go nnawal al zoghbiiiiii the best ever!!

مبروك للعمالقه
وسن حاتم -

الف مبروك لكل عملاقة الغناء على هذا اللقاء الرائع لقاء القمه.والف مبروك لشذااااااااااوي والساهر على هذه الاطلاله الجميله وبالتوفيق لكل المطربين بهذا اللقاء الرائع والجميل

NAWAL IN SUNGLASSES
JIHAD -

this woman is so silly.. she has the complex of being a star such as madonna or marylin and honestly she''s a typical ugly voice-face lebanese singer... she use to be cute when she appeared, now she is comletely fake especially with those fake lips even bigger than her face.. it''s such a shame how lebanese singers are becoming more and more like turkish singers, silicon and lipo-face loosing their natural charm..

رائع يا مهند
الدكتور -

اكيد هالحلقة حتكون اروع بوجود الموسيقار المبدع مهند محسن وباقي النجوم وخاصة انه الحلقة فيها موسيقارين من الطراز اللاول مهند وكاظم شطرا لكل من شارك في هذا اللقاء

الله ع القيصر الساهر
المستبد الساهر -

والله حلقه ستشهد الكثير من الروعه

ward eljouri
w wael -

يا ريت تقولولنا فوقاش يجيبو وائل كفوري، متسنياها على نار

مبروك لكاظم ولمهند
نوال -

مبروك التقاء النجمين الكبيريين كاظم الساهر ومهند محسن لانه همه فنايين حقيقين وهمه خير سفيرين الى الغناء العراقي

حلقه تجنن اكيييييييد
ميري -

شكرا لايلاف على الخبر الحلو والمميز نتظر الحلقه بفارغ الصبر لانها حلقه تجنن اكييييييييييييدطبعا لان بيها قيصر الاغنيه العربيه الساحر كاظم الساهر

nawal and kazem
samsom -

she is really a great star,nawal doenst have the star complexity she a nb1 star and she accepts 2 b a guest of kazem,anyway we area waitning the new album of nawal it seems 2 b great and i saw today the advertisngs in lebanon road''s .

يسلموو
ahmed -

يسلمووو مي الياس على لمقال الرائع والصور الرائعه واكيد راح تكون الحلقه قمه بنجومها وخصوصا بوجود نوال وكاظم ..لانه بوجودهم الغناء يحلى ونوالطالعه قمر ...ربي يحميها

kadhem
bilal elbakkali -

و اخيرا يا إيلاف تاخرتوا علينا بالخبر ، بس مو مشكلة عشان القدير كاظم الساهر كلشي لعيونه يهون.شكرا اختي مي على التقرير الحلو و في إنتظار الحلقة بفارغ الصبرفرجة ممتعه اتمناها لكل الغاليين جمعية محبي كاظم الساهر

----------
mmzlive -

نحب القيصر ونتمى التوفيق للقيصر بكل اعمالة

الف مبروك لقاء القمة
شذاوية للابد -

الف مبروك لقاء النجمة العراقية الرائعة شذى حسون بالقيصر ومنتظرين هذا الديو بفارغ الصبر وانشاء الله اعمال مشتركة بين القمتين العراقيتين شذى حسون القيصر

كاظم ملك الفن الأصيل
ranja99 -

باسم جمعية محبي كاظم الساهر نشكر موقع ايلاف والأنسة مي على التغطية الأكثر من رائعة لهالبرنامج واكيد بوجود كاظم ملك الفن وايضا الفنانة الجميلة نوال والفنان صاحب الصوت الحلو مهند محسن سيكون حلقة ممتعة ورائعة كل التوفيق للغالي وشكرا لأيلاف وبانتضاركم ان تستمروا في نقل اخبار فنانا الجميل كاظم الساحر

تحية للعراقى الاصيل
ليلى -

احلى التحيات والحب للفنان والانسان كاظم العراقى الاصيل الذى ابدع ويبدع دائما خصوصا عندما يجتمع مع الكبير والمبدع كريم العراقى والله ياكاظم دعوتك لمهند محسن وشذا وغادة وشهد هو احلى شئ لانه فعلا اختار ناس مبدعين واصوات حلوة والاحلى هو اختيار نيشان بدلا من حليمة لانه نيشان مذيع موهوب وجميل ومثقف وهذا شىء مهم شكرا على المقال والصور واتمنى التوفيق للجميع.

كاظم معذب القلوب
عاشقه كاظم -

اكيد حتكون الشاشه منوره بكظومي يوم الاحد وحننتضر اللقاء بفارغ الصبر وهذا شي طبيعي يطلع من كاظم لانه هاي هي مبادراته دائما واذا مو هيجي هو مو كاظم ونشكركم على هاي الاخبار الرائعه عن القيصر الغنائي

ملوك الطرب
ميس -

كاظم الساهر سفير الغناء العربي ومهند محسن سفيرالغناء العراقي وهمه ملوك الطربالعربي

حلقه مميزه
سندس -

اكيد راح تصيرحلقه مميزه بوجود نجمين كبيرين مثل كاظم الساهر ومهند محسن وايضا بوجود نوال الزغبي

تحيه لكاظم ولمهند
نادين -

احب فنانيين الى قلبي همه الفنانان الكبيرين السفير كاظم الساهر والحساس مهند محسن لانهم بحق مطربين وموسيقين وملحنيين من الطراز الاول واكيد هاي الحلقه راح تصير من اجمل حلقات تراتاتا وانا انتظر الحلقه بفارغ الصبر تحيه لكاظم ولمهند محسن

نجوم في نجوم
شوشوالمغترب -

ماشاءالله كل هذا الكم الهائل من ابرز النجوم في الوطن العربي وخاصه قيصرنا المبدع كاظم الساهر ومهند محسن ونوال الزغبي وغاده رجب والباقين ايضا ليسوا باقل منهم ولكن الي لاحظته والي دهشني اكثر هو لبس الفنانه نوال زغبي الغيرمحتشم مع الاسف مع العلم اني من معجبي صوتها وفنها ورقيها ولكن وااسفاه على هذا العصر ...مساءالنور لكل الاحبه الغايبين وعلى رأسهم عشتارالمحبه الاصيله والتي اشكرها من كل قلبي على كلامها الجميل لي وللعزيزه نجوى البارحه.باقه ورد معطره ابعثها لها وتمنياتي لها وللجميع بالسعاده والصحه والموفقيه...شوشوالغيرمغترب في ظلكم

شكرا ً
احمد -

دائما ً كاظم متألق ورائع أشكرك إيلاف على المتابعة و الاهتمام الرائع بكاظم الساهر موقع محبي كاظم الساهر

أكيد رائعة
فداء -

أنابصراحة غير متابعة للبرنامج ولكن حلقة مثل هذه ماتتفوت ابدا وعلشان ماأنسي موعد بثها ثبته على الكلندر عندي أكيد ليلة مميزة بصراح مش عارفة كيف تذكروا هالبنت الرقيقة شهد برمدا لأنها من أجمل أصوات سوبر ستار أتمنى أن تشكل هذه الحلقة دعم فنى لها لأنها تستاهل أن تتبناها جهة فنية راقية بس من غير خلع هدوم!!!!

القيصر
عاشق الساهر -

والله الحلقة كلش حلوة و ان كاظم الاهر مالة اي بديل على لقب القيصر.ويشرف نوال ومهند وشذى وغادة عاى التقائهم مع افضل مطرب في العالم وتححححححححححححححححححححححححححححيااااااااااتي الى كاااااااااااااااااااااااااااااظم الساهر. مع حبي وتعجابي لشديد بلقيصر

القيصر حبيب الكل
القعواني -

اكيد اكيد

اكيد ستكون ناجحه
منى -

الحلقه تحمل جميع عناصر النجاح وخاصه عندما اختير لها مقدم مثل نيشان. انا متاكده من ان كاظم ونوال لن يقبلوا بمذيعه مبتدئه ---------مثل حليمه بافساد الحلقه لهم.

حبيب تونس و التونسي
عاشقة مروى بن صغير -

ستكون من اروع الحلقات بوجود حبيب كل التونسيين كاضم و الصديق الودود لتونس نينشان و خبيبة كل العرب والقادمة بقوة شدى حسون

الله معك يا امبراطوو
ramziiiiiiiiiii -

الله ايعينك يا قيصر الغناء....و امبراطووووووور الغناء....و فنان العرب بتميز على حضوووور الحلقة مع وحده مثل نوال ---------------

يا إبن بغداد
سوسة -

منتظرين ابداعك و اغانيك الرائعة بل الاكثر من رائعة.............

شذاوي
احبها شذاوي -

الله شذااااااااااااااااااااااوي يا ملكة الطرب واسطورة الفن الجميل شذاااوي وكاظم روعة روعة روعة متى الحلقة راح اجن شوكت موعد البرنامج

كاظم الساهر
sahira -

ربي يوفقك يا الغالي دائما و ابدا و بانتظار الحدث الكبير يا محبوب الكل ...القيصر كاظم الساهر

اجمل ما بالكون كاظم
SAHAR -

لاول مرة ساشاهد البرنامج لاجل عيون الساحر الرقيق الانيق الرشيق القيصركاظم يااحلى مدينه للحب واحنا سكانها وهل خلق الله مثلك في الدنيا اجمعهاانشاله نشاهد قريبا دويتو مع الصوت الجميل والقوي شذى حسونوتحياتي لكل الضيوف الاعزاء نوال الزغبي وغادة رجب وشهد ومهند

إلا تلك المذيعة
براء -

القيصر القيصر ستكون حلقة توب ونحمد الله أن لاتكون المذيعة حليمة بولند في الحلقة لانني أشعر بانني سوف أتقيأ

لقاء النجوم مسؤولية
لقمان الساهر -

لقاء النجوم مسؤولية وصوصاً نجوم مثل كاظم الساهر او مهند محسن حمل كبير على القناة الي تستضيفهم الله دائماً يرفع ويخلي ناس الي ترفع الفن وتقدره مهند حبيبي وفنان بمعنى الكلمة بأحساسه وصوته وتلحينه مهند شيئ ثمين بالنسبة للفن العربي

نجمة ذهبية و قيصر
سيف -

مبرووووووووووووووك لكل عشاق النجمة الذهبية نوال الزغبي و قيصر الغناء كاظم الساهر على هذه الحلقة الرائعةحلقة العمالقةو أكيد راح تزيد جمالا بحضور مهند و غادة و شذى و شدا

من الكويت . الى كاظم
كويتاوي عاشق كاظم -

شي رائع جداً يا كاظم الساهر و اشكركم على البروفيات المميزه بالفعل و الحمدلله انه حليمه بولند مو موجوده لأنه كاظم الساهر أكبر منها بكل شي بالعمر و الأبداع و اللحن و صنع الكلمات و الجمهور كذالك .. يكفي اسم كاظم الساهر يتخطى حليمة بولند كلها شكراً لكم على هذا الجهد و كاظم الساهر يستحق الكثير ..

شذاوي
سيف -

بل طبع اشكرا كطم الساهر على دعم شذا وان شاء الله الى المام

الله الطرب الاصيل
علياء -

سوف تكون اجمل الحلقات على الاطلاق مع عملاق الطرب كاظم الساهر كل الحب والاحترام لك وكل الضيوف والعاملين في هذا البرنامج" برنامج تارتاتا"

كاظم الفرح والسعادة
عاشقة كاظم الاردنية -

يا فرحتي هذا اليوم هو العيد الفرح السعادة فانا افتقدها وكاظم هو الذي يمنحني هذه المشاعر واختيار كاظم لغاده صاحبة الاحساس المرهف وشذى نخلة العراق الجميلة ومهندالصوت الاصيل وشهد الصغيرة بعمرها الكبيرة بصوتها اما نوال...بدون تعليق احترم اختيار القيصر وهنيئا لكل محبي القيصر وشكرا ايلاف

كاظم حبيب الملايين
علياء -

سوف تكون اجمل الحلقات على الاطلاق مع عملاق الطرب كاظم الساهر كل الحب والاحترام لك وكل الضيوف والعاملين في هذا البرنامج" برنامج تارتاتا"

كاظم ومهند
مها -

انه فعلا لقاء العمالقه بين قطبي الغناء العراقي والعربي لاول مره كاظم الساهر ومهند محسن وجه لوجه مطربين وموسيقيين وملحنيين من الطراز الاول وهذه الحقله سوف تكون من اروع الحلقات بوجود كاظم ومهند ونوال وغاده اما شذى وشهد فلا اعتقد سوف تضيفان شي للحقله لانهما ليسوا بمستوى الحدث او ولهذا كنت افضل وجود كاظم ومهند ونوال وغاد فقط تحياتي

كاظم ومهند ونوال
وسن الساهر -

كاظم الساهر ومهند محسن ونوال الزغبي وغاده رجب وبس همه الذين يستحقون مشاهدتنا لهم في حلقه تراتاتا اما شذى حسون وشهد انا اسال مالذي حققوا للغناء العربي حتى يشاركوا اللعمالقه في هذا لبرنامج الضخم وعموما نحت نتظر كاظم الساهر ومهند محسن وونوال الزغبي وغاده فقط

ناي
لبنان -

يا كاظم صوتك ناي وفنك ناي وانت فنان ولا كل الفنانين , طلتك كتير حلوة وتعاملك مع الاخرين كلها رقي واحترام ويوم عن يوجد بزيد اعجابي بفنك وشكرا مي

تراتاتا
رشا -

الحلقه سوف تكون جميله مع كاظم الساهر ومهند محسن ونوال الزغبي وبس اما الباقي لااعرفهم

حلقه جميله
جاسم الخبيزي -

كاظم الساهر +نوال الزغبي+مهد محسن+غاده رجب شكل هذه الحلقه راح تصير جميله كلش اما شهد وشذى بصراحع ماعرفهم ولا سامعه شي الهم

Nawal+K+S
عبد الوهاب -

نوال الزغبي وكاظم الساهر وشذى حسون احباااااااااابي احلى تريو بيجنن شكرا مي على المقال الحلو منك يا قمر وبانتظار الحلقه على ناااااااار ونوال الزغبي طالعه اتجنن كتير حلوه وبتعقد ويارب يصير ديو بالمستقبل هيه وكاظم وعلى اغنيه عراقيه

نوال قمر
zaho -

نوااااااال قمرهم كلهم

usa
nada -

If Shatha is going to be there., Ill cancel everything to watch the show.....Wow!!!Wow...cannot wait to see her. The best voice !

باي باي حليمة
احمد -

عندما يجتمع القيصر مع الرائعة نوال وبوجود الأعلامي المتميز والمثقف نيشان اكيد ستكون ليلة من ليالي العمر ....

مبروك للساهرين
ابو سيف -

الف مبروك لجميع عشاق القيصر بطله جديدة لقيصرنا وكل يوم عيد لنا نرا فيه القيصر امامنا ابوسيف

هرم الغناء
وسام العراقي -

هذا هو هرم الغناء ابو وسام الالاصيل مع مجاميع الفنانين

كاضم قمر يومي لا يمك
حمدي الجوبحي -

بصراحة قدم الينا القمر المبدع المنور قيصرنا الغني عن الوصف اجمل مفاجئة هي طلتة المقمرة علي شاشة دبي التي لم ارها الا انها ستكون فوق الابداع وفوق التخيل لئن القيصر دائما في التقدم والازدهار ومن المحزن ان كاضم سياخر شريطة يا ريت وهو يهتم فية لئننا منتضرية علي احر من الجمر وسلامي لابو وسام ذاك الوسام علي كل عاشق

احبك كاظم
ياسمين -

هلو كاظم اني احبك موت اني من العراق واتشرف لانك انت هم من لعراق اعشقك حتى الموت واذوب باغانيك الحلوة المميزة جدا جدا جدا جدا واتمنى ان التقي بك في يوم من الايام لان هذا هو حلمي الوحيد احبك مووووووووتتتتتتتتتتتتتتت واتمنى اشوفك في يوم من الايام

مغرور
مغرور -

فنان مغرور وكفى

امنية
نهى اندريوس العراق -

مرحباكاظم شونك ؟ انشاءالله تكون بصحة زينة لان صحتك غالية علينا يا نهر من الاحاسيس يصب في بحر من المواهب اشكر الرب على وجود انسان مثلك يغنينا بالمشاعر الجميلة والراقية ,امنيتي ان ياتي يوم وتحب قصيدة من قصائدي وتلهمك حتى تلحنها وتغنيها ,اذا مهتم ياريت تشرفني .والحلقة في برنامج تاراتاتا مو محتاجة تعليق فاي تعليق هو بمثابة نقطة في بحر .شكرا ياغالي .

احلى صوت
BARZANI -

بصراحة انت مبدع ياكاظم و فعلا قيصر و اصيل و صوتك نابع من الاعماق الله يوفقك و يخليك لكل المعجبين , تحياتي .