فنون

وفاء الكيلاني تذبح أيمن الذهبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مي الياس من بيروت: كانت حلقة يوم الإثنين الماضي من برنامج "ضد التيار" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة روتانا موسيقى واحدة من أكثر الحلقات سخونة وإثارة في هذا الموسم ، حيث استضافت فيها السيد إيمن الذهبي" طليق أصالة ومدير أعمالها السابق.
البداية كانت مع إعلان مثير إستمر طوال الأسبوع ركز على اتهام من وفاء لأيمن الذهبي بأنه كان يضرب أصالة، فيرد عليها هو ldquo;فنانة بحجم أصالة تستحمل 15 سنة ضرب ليه؟rdquo; هذا الإعلان تسبب بحالة هياج بين معجبي أصالة ضد وفاء، وسادت حالة من الإستغراب كيف تلجأ إعلامية رصينة مثلها للإثارة الرخيصة في برنامجها، وعندما توجهنا بالسؤال نفسه لوفاء، كان ردها أتمنى عليهم الحكم على الحلقة بعد مشاهدتها وليس قبل ذلك، ورفضت مصطلح إثارة رخيصة وقالت إنها لا تتفق مع هذا التوصيف.
البداية كانت مع السؤال الأول الذي وجهته لأيمن عن أصالة، فكان رده هل نحن هنا للحديث عن أصالة؟
فسألته وفاء إن لم تكن ترغب في الحديث عن أصالة فماذا تفعل هنا؟ وإستدركت: بالتأكيد سنتطرق الى أمور أخرى ولكن لابد من الحديث عن أصالة.
إيمن حاول تبرير لجوئه الى وسائل الإعلام بأن أصالة هي التي دقت باب الإعلام لأول مرة، وبأنه فوجئ باتصال من الزميل ربيع هنيدي من مجلة زهرة الخليج يطلب منه حواراً، وعندما سأله أيمن من أين عرفت بهذه التفاصيل، أجابه الأخير من أصالة، وأضاف أنه لم يجد غير نضال الأحمدية ليستشيرها في ما يجب عليه فعله، لأنه يثق بها، ثم رمى الكرة في ملعبها بقوله "نضال تبنت وجهة نظري او موقفي.. آمنت بي.. أو أشفقت علي الخ ".... (بما معناه هو قال لها ما حصل وهي قامت باللازم).
إيمن أصر على أن المحيطين بأصالة كانوا أحد العوامل التي ساهمت في إنهاء حياتهم الزوجية قائلاً "كل المحيطين بأصالة ما كانوا أولاد حلال ".
وبدأ مسلسل تناقضاته عندما قال "إنه سلم بالأمر الواقع بعد الطلاق ... وإرتباط أصالة بطارق العريان.." فعقبت وفاء لكن ردود فعلك في حينها لم تعبر عن ذلك... (لأنه فتح عليها النار عبر وسائل الإعلام في لقاءاته ولم يرحمها).
ثم عادت لتسأله "تحب من اكثر اصالة أم اولادك...؟" أجابها: هناك مثل شعبي يقول: "مبارح أمي، واليوم مرتي، وبكرا اولادي.. "
وإعترف بان والدتهم (أصالة) هي التي تصرف عليهم في الوقت الحالي... وأكد أنه يكلمهم باستمرار ... وإعترف بأنه مرت فترة إنقطاع طويلة لم يشاهد فيها إبنته شام أو يتحدث معها ...
وعندما سألته وفاء إن كانت أصالة قد منعته من رؤية أولاده في يوم من الأيام نفى ذلك، ثم ثار وتساءل لماذا علي أن أضطر لركوب الطائرة في كل مرة أردت فيها مشاهدتهم؟... (علماً بأنه سبق وصرح في وسائل الإعلام بأن أصالة تمنعه من رؤية أولاده).
وفاء إستعرضت بعض تصريحاته ضد طارق العريان فسألته: إتهمت طارق العريان بأنه خطف أصالة طمعا بالمال والشهرة... فنفى أيمن أن يكون قد قال ذلك... وأضاف أن طارق ليس غريمه أو خصمه وإذا التقى به فسيسلم عليه بشكل عادي... وفاء التي لم تقتنع بجوابه سألته: هل التقيت طارق العريان بعد زواجه من أصالة؟
فرد بأنه لم يلتقه لكنه التقى شقيقه، فسألته وفاء: وهل سلمت عليه؟ أجابها لا ... واستوعب زلة لسانه فقال لها مغمغماً "كان بعيداً عني ولم تكن هناك فرصة للسلام..."
فعادت وفاء لتعاجله بسؤال آخر لو كانت أصالة "الفرخة اللي بتبيضلوا ذهب لطارق... يبقى هي كمان كانت الفرخة اللي بتبيضلك ذهب... " ففضح نفسه عندما أجابها بإنفعال شديد: "مين راح يحب وحدة عندها ولدين ومتزوجة من 15 عاما ... " وأكمل بإنفعال أشد "كيف ضميره يسمحلو يعمر بيت على دمار بيت..."
(وعاد بهذه الإجابة ليؤكد ماسبق ونفاه من أنه إتهمالعريان بتزوج أصالة طمعاً بالمال والشهرة، مناقضاً نفسه من جديد ...).
فأجابته وفاء: إذا أردت أن أنظر الى طارق على أنه مرتبط بأصالة لأنه مستفيد سأنظر اليك بالنظرة نفسها ..
وسألته: كنت تأخذ من أصالة 50% من دخلها؟ رد بالإيجاب... فقالت له: "معلوماتي تؤكد أنك كنت تأخذ كل شيء وتعطيها مصروفها بيدها ...
فرد بإنفعال: كنت أعطي إبنتي مصروفها بيدها... وأضاف أنه كان يصرف من نسبته على البيت رغم أن "بيت حماه" كانوا يعيشون معهم...
وبدا رعبه من إغضاب النظام السوري جلياً في فقرة مع أو ضد عندما صرح بأنه ضد إطلاق سراح سجناء الرأي في سوريا... ثم فلسف إجابته قائلاً: بأننا كشعب عربي لا نفهم الديمقراطية والحرية كما يجب ... "ما بتلبقلنا الديمقراطية ؟!!!" وأنهى تصريحاته هذه بأن هناك موضوعين لا يحب الخوض فيهما؛ الدين والسياسة.
أسئلة وفاء كانت أشبه بقطع الجبنة في مصيدة للفئران، فعندما تطرقت لموضوع الخيانة بدأته بمعلومة أيدها عليها أيمن دون أن يتنبأ بما ينتظره، حيث قالت وفاء كنتم أنت وأصالة على وفاق تام في اليوم الذي إنفصلتم فيه، كنت تعاني ألما في المعدة وإتصلت بك أصالة لتطمئن إليك؟
فأيدها بأن علاقته باصالة كانت على ما يرام في حينها... ووقع في فخها حين سألته: "ولكنك إدعيت بأن أصالة كانت "بتتلكك لتنفصل عنك" (أي تبحث عن حجة للإنفصال ...)
كيف "بتتلكك" اذا كانت علاقتكم على ما يرام... ؟
فأنكر أنه قال ذلك وأكمل سرد مجريات تلك الليلة: "قلت لها بأن لا تقلق ولتذهب الى العشاء مع رفيقاتها، وإتفقنا على أن تمر لتأخذني لاحقاً، حيث سأسهر مع أصدقاء مشتركين لنا، وأضاف أن جريمته الوحيدة تلك الليلة كانت بأنه لم يرد على إتصالاتها، وبأنها عندما جاءت وجدته في المطعم مع سيدة تعمل في الفندق الذي يقطنون به، وهي متزوجة وزوجها يعمل معها في الفندق نفسه، وقال إنه دعاها للجلوس معه ريثما ينتهي زوجها من عمله. ونفى أن تكون هناك أي علاقة بينه وبينها... ".
فعلقت وفاء: "ربما كانت هذه الواقعة هي القشة التي قصمت ظهر البعير؟ فأصالة تتحدث منذ 8 أعوام عن خيانتك المستمرة لها، لماذا تتبلى عليك؟"
ولم يتمكن من إيجاد تبرير لسؤال وفاء حول السبب الذي يدعو أصالة لتتبلى عليه بتهمة الخيانة لسنوات... (لأنه وببساطة إعترف بلسانه أنه كان يخونها في لقاءات سابقة تلفزيونية).
وإستمرت وفاء بجلده دون رحمة طوال الحلقة بأسئلتها حتى وصل الى الإعتراف بالندم على كل ما صرح به في وسائل الإعلام محاولاً أن يلبس ثوب الحمل الوديع، ولم يتمكن من إقناعنا بذلك ... وحاول أن يبرر لنفسه ما فعله في السابق بقوله إنه عندما يُستفز كان يجرب الدفاع عن نفسه ... ودفاعه عن نفسه كان يترجم بهجومه على أصالة...
وفاء سألته إذا كان فعلاً قد إستولى على كل ما تملكه أصالة، فأكد انه أعاد لها مجوهراتها قبل أن يطلقها .. وبأن حماته طردته من البيت لانها لم تكن ترغب في دخوله ...
وأنكر أنه طردها مع أطفالها من بيتهم في دبي... وقال إنها إستدعت شقيقها ليأتي ويرافقها، وأضاف ان الأطفال كانوا أساساً في سويسرا... ؟
سألته وفاء كنت تضرب أصالة؟ فرد عليها متهكماً فنانة بحجم أصالة تستحمل 15 سنة ضرب؟... وسألها إذا كنت أضربها ما الذي أجبرها على أن تتحمل ذلك 15 سنة؟ وعاد ليناقض نفسه بنفسه بقوله: أعطيني رجل في العالم العربي، أو الغربي، أو الآخر لم ينفعل مرة ويضرب زوجته "كف" (أي يصفعها)... وأضاف: لا ألومه إذا ضربها كف لتسكت .. وأعترف دون وعي بأنه كان يضربها عندما قال" أكيد ما ضربتها كرمال كباية شاي" أي أنه ضربها لأمر أكبر من ذلك. فعاجلته وفاء بسؤال يحمل لهجة التأكيد: يعني كنت بتضربها .... .. نظر اليها نظرة طويلة وملامحه تنم عن غضب مكبوت ... شعرنا لحظتها بأنه كان على استعداد لتوجيه صفعة لوفاء..
فقالت له وفاء: ضربتها.. وخنتها ... وسرقتها ... وذليتها ... وتلومها لأنها تركتك؟
حاول أن ينكر تهمة السرقة ... فقالت له وفاء معلوماتي تفيد بأنها عندما غادرت المنزل ذهبت لتسحب أموالها من البنك فلم تجد في حسابها سوى 4 الاف دولار ... فوجئ أيمن بهذه المعلومة وسألها من قال لك ذلك... سألت والدتها ... فأجابته وفاء بأنها لم تلتق والدة أصالة من قبل... فكان رده "تحاولين إستفزازي لأدافع عن نفسي؟ لإهاجمها لاشعورياً؟ لن أفعل ذلك....
أيمن الذهبي وصف نفسه بالـ "قصة الكبيرة" ... وقال لوفاء بثقة "ما حدا عرفني إلا وأحبني (يقصد النساء)... قولي عني مغرور أو شايف نفسي لكنني أجيد التعامل مع المرأة ...
فأجابته وفاء بإبتسامة ممزوجة بالشفقة: ولكنك لم تُجِد التعامل مع اصالة ...!
وفاء إستشهدت خلال الحلقة بمقتطفات من مقال كنت قد كتبته ونشرته في إيلاف بعنوان "أصالة طلقت ... أًصالة تزوجت" فقرأت له المقتطف التالي: إن حملة طليق اصالة للتشهير بها والإيحاء للرأي العام بأنها سيدة "دايرة على حل شعرها" وبأنها كانت على علاقة وهي على ذمته بالمخرج طارق العريان، تدينه بقدر ما تدينها ان صح ذلك. وقد يسأل سائل كيف؟
والجواب: لا يعنينا هنا سواء كان ايمن صادقاً ام كاذباً ولا يعنينا ايضاً سواء كانت اصالة ظالمة أم مظلومة بقدر ما يعنينا مستقبل طفليهما "شام وخالد" وآثار هذا السيرك الاعلامي وكل تفاصيله العفنة على نفسيتهما وحياتهما مستقبلاً.
فعقب بأنه لم يقل يوماً بأنها "كانت دايرة على حل شعرها" ... وبأنه لم يقل يوماً بأنها كانت على علاقة بطارق وهي على ذمته ...
وأكملت وفاء قراءة مقتطف آخر من المقال نسأله فيه: إن كانت أصالة تخونك كما تدعي فأي رجل أنت عندما تبدي إستعدادك للعيش مع زوجة خائنة؟ وإن كانت أصالة بريئة وأنت ترهبها وتبتزها إعلاميا للعودة لك غصباً عنها نتساءل كذلك "أي نوع من الرجال انت"؟
إيمن الذهبي أنكر وأستنكر ما جاء في مقالنا ... وهو ما يتناقض مع كل ما صرح به أو جاء على لسانه سابقا ونشر في مجلة صديقته ومستشارته "على حسب تعبيره" أو سمعناه من لسانه وبصوته على محطتها ...
وفاء وحفاظاً على مشاعر أصالة لم تتعمق في مناقشة تصريحاته عن تفاصيل علاقته بطليقته في غرفة النوم ، والتي سمعناها بصوته خلال إتصال هاتفي معه على محطة الجرس... في محاولة منه لتبرير خيانته لها... ويبدو أن ذاكرته المثقوبة نسيت أو تناست كذلك تأكيده بصوته أنه كان ولا يزال على إستعداد لخيانتها ...
وفاء سألته إن كان قد إستغل التوكيل العام من أصالة الذي كانت بحوزته، ليكتب عقداً لصالحه يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 5 ملايين دولار يمنع أصالة من التعامل مع أحد غيره أو إصدار عمل فني بدونه ... أراد التملص من الإجابة بحجة ان القضية لا تزال امام القضاء، لكن إصرار وفاء بسؤاله: "هل يحق لك عندما يكون لديك توكيل عام منها أن تستغله بهذا الشكل لتكتبها دون علمها عقداً لصالحك؟ .... فأجابها: تسألينني؟ نعم يحق لي.... وأكمل متهكماً : "تريدين القول بأنني زورت ... طيب يا ستي زورت ..."
وفاء كشفت لنا معلومة جديدة بأنه كان يدرس المحاماة بالمراسلة لمدة أربع سنوات دون علم زوجته، ولم يتمكن أيمن من تبرير سبب إخفائه هذا الأمر عن زوجته.
أيمن الذهبي كذب وفضح نفسه بتناقضاته الكثيرة ولم يفلح في إقناع المشاهد أو يكسبه لصفه لأنه ببساطة مخطئ من الأساس بإستغلال الإعلام لتشويه سمعة ام أولاده، وتعريض الأطفال لهذا الضرر النفسي الكبير.
من شاهد الحلقة شعر بأنه كان يريد أن يلغي مشاعر أصالة، يربطها بحبل ويسيرها كما يشاء، ويفعل هو ما يشاء متمتعاً بالمال الذي تجنيه، لم يسأل نفسه يوماً إن كانت ترفضه كزوج بعد 15 عاماً.. ماهي أسباب هذا الرفض؟ لم يسأل نفسه يوماً لماذا عليها أن تتحمل خيانته ليثبت لنفسه أنه "قصة كبيرة" ورجل وليس مجرد زوج الست..
تمكنت وفاء من إعادة الإعتبار لأصالة في هذه الحلقة بعد أن تمكنت من إنتزاع إعترافات عديدة قالها بعظمة لسانه بأن أصالة لم تخنه يوما، وبأنها لم تكن على علاقة بالعريان قبل طلاقها، وبأنها لم تمنعه من رؤية أولاده... وبأنها أم صالحة وغيرها الكثير من الإعترافات... فسبق وإدعى بأنها كانت تكذب عليه وتزور السعودية دون علمه في محاولة للإيحاء بأنها تفعل ذلك لأسباب مشبوهة، وسبق وأدعى بأنها كانت على علاقة بالعريان، وسبق وإدعى أموراً كثيرة أنكرها في الحلقة، فعرفنا بالضبط أي نوع من الرجال هو، لقد أجاب على سؤالنا في ضد التيار بشكل لا يدع أي مجال للشك.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
برافو وفاء
نور -

تهانينا لوفاء الكيلاني التي تثبت حلقة بعد أخرى عن قدرتها الحوارية العالية وذكائها المتميز وامتلاكها لكاريزما رائعة نكون معها مشدودين للحلقة. تهانينا وفاء وإلى الأمام!

:)
mai -

اصالة فنانة و انسانة رائعة جداو الله يوفقها بحياتها ايمن اثبت فشله بالبرنامج

اصالة وايمن
وائل عيسى -

!! شاهدت المقابلة ولم تنتصر اصالة بنظري فهو كان على حق عندما قال ان اصالة كانت باوج ظهورها ايام ما كان مديرها ومنتجها بدلا عن الاسفاف والتهريج الذي تمارسه حاليا ..بالطبع من الواضح انه تخبط كثيرا في المقابلة !! والله يكون بعون ابناءهما !!

جريء جدا"
mony -

فعلا كانت حلقة رائعة فقد اعادت اعتبار اصالة مع ابي اظن انه ما زال متيما" بها.مبروك اصالة.مبروك وفاء

وفاء غسلتة ونشرتة
مصرية للابد -

الحلقة كانت رائعة ووفاء الكيلانى مذيعه ذكية جدا مسكتة غسلتة الراجل مكانش لاقى مكان يهرب له والله انتى عبقرية . والله يعين اصالة كيف استحملت هذا الانانى المغرور . ال اية هو يجيد فن التعامل مع النساء وان كل النساء بتحبه .. لانه اكيد مش بيحبوه عشان كرشة . وربنا يسعدك يا اصالة مع طارق ويعوضك الحب والحنان اللى ضاعو مع سنين عمرك . والله لحظات كنت اشعر انه هيقوم يضرب وفاء الكيلانى بس كان ماسك نفسة انا مش لاقية ميزة واحده فية تخليكى تستحملية كل السنين دية والله انتى بطلة يا اصالة كيف يخون امرأة جميلة ورقيقة مثلك اعوذ باالله من شكلة . ارجو من طارق العريان ارجوك اسعد اصالة وعوضها بحبك واخلاصك لها عن كل السنين اللى اتحرمت فيها من المشاعر اللى تحتاجها المرأة من الرجل فافتح لها قلبك وصدرك واحتويها والله انت معك انسانة رائعه . بحبك يا اصالة

انسان مريض
أحمد -

يلي بيقرا الموضوع مافينو يكتب الا انو أيمن الذهبي انسان مريض

الله مع اصالة
عربي فيروزي -

للأسف ، ايمن &;; ظلم الفنانة اصالة فوق ما كنت اتصور حيث إني كنت شوية متعاطفا معه، لكن بعد ماقاله، ادعو له بالشفاء العاجل و اعزيه بخسارته لأصالة... واقول لأصالة برغم ماعانته &; انتي الاقوى والاصدق والاجمل".دائما فقدان قيمة فنية كبيرة تحول الزوج إلى إنسان يكره الخير للغير مثلما حصل في السابق مع فهد "زوج الفنانة الجميلة انغام" وقديما مع المريض هاني مهنى عندما حارب السوبر ستار الديفا " سميرة سعيد" حرب رخيصة جدا نسفت كل ماضيه الزاخر..

ليست حياديه
فد واحد -

بالرغم من ان الموضوع كلهه هايف وسخيف الا اني اجد ان كاتب المقال متعاطف جدا مع اصاله وكانه قد عين بضم العين مدافعا عنها من خلال الخطوط الحمراء التي وضعها كي ما يبرر او يتهجم ليعطي انطباعا معينا لدى القاريء وتلك ليست بحياديه

non
totala -

ايمن راح يموت على اصاله ومش قادر يقتنع انها اصبحت زوجه لشخص اخر ويحاول استرجاعها باى طريق ولو لجا لطرق مجنونه تفضحه هو شخصيا قبل ان تفضحها هى. كفايه كده يا اخ ايمن فى اولاد مالهمش ذنب انه يتحملوا اخطا اب مجنون

مديعة فضيعة
marmar -

كانت محاكمة مش مقابلة...وفاء تحدت الحدود الى درجة السخافة...في انتظار الصوت القنبلة ''شهد برمدا'' مع ايمن الدهبي

وفاء كيلاني ....
نونه المهضومة -

وفاء الكيلاني نفسها هيا بتفرق بتعاملها واسئلتها بين الفنانين انا شفت حلقه الفنان عمرو مصطفى لما سئلتو سؤال هوا مش راضي يجاوب لها وتركتو وليش لما سئلت ايمن الذهبي ومابدو يجاوب ئالت شو لازم تجاوب شو التفرقه هي ياوفاء انو مصطفى عادي لما مابيجلوب تركتيه وماخديتي منو الجواب وايمن ذبحتيه وئلتيلو لازم تجاوب عنجد تفرقه

الرجال
RANIA-M-A -

ابدا ابدا...فالرجال لا يسرقون تعب وشقا زوجاتهم والرجال لا يخونون سرا وجهرا وينقلون اسرار غرفة النوم على الملأ والرجال لا يتخلون عن اطفالهم معنويا وماديا.. واهم صفة للرجل ولا يمتلكها القصة الكبيرة هي حماية عرضه وشرفه والتصدي لمن يتجرأعليه وغير ذلك لا يكون الرجال رجالا.

مشكلة ايمن الذهبى
مصرية تعشق الامارات -

مشكلة ايمن الذهبى هى مشكلة كل رجل شرقى للاسف فهو عندما يتزوج يهمل مراتة ويعتبرها من املاكه الخاصة . وهذا ما حصل مع اصالة فخانها مع نساء كثر وهو يعلم انها تعلم وفى كل مرة لا بأس ان يطيب خاطرها ويضحك عليها شوية فأخد على هذا الموضوع لانه لم يجد لها رد فعل قوى فتمادى فى الخيانة وعندما افاقت انها انجرحت كأمرأة ولم تعد تتحمل طلبت الطلاق فطلقها طبعا وهو متوقع انها لن تستطيع ان تبعد عنه لانه مسيطر عليها تماما. بشخصيته اللى فاكر انه ( قصة كبيرة ) المهم طبعا اصالة رد فعلها كان رائع عندما اختارت ان تعيش حياتها كأمرأة وتزوجت . ايمن ساعتها انصدمت واتجنن انها تجرأت وعملت كده واعتبرها خائنة سبحان الله خائنة لانها اتزوجت فى الحلال وهو اللى مشى مع كل النسوان مش خاين ( عجيب ) . ايمن الذهبى شعر الآن انه ضيع اصالة من يده وشعر بقيمتها الان فقط بعد كل السنين اللى عدت واصبح مثل الثور المذبوح اللى بيطلع فى الروح عمال يرفس فى كل الاتجاهات . والغريب انى شعرت من كلامه انه اصالة هتطلق من طارق وواضح انه مستعد انه يرجع لها ( ده فيلم من افلام طارق الذهبى الفاشلة طبعا ) ربنا يسعدك يا اصالة

رأي
ريم -

برنامج ضد التيار برنامج شيق و لكن ما لم يعجبني فيه هو التطرق إلى الحياة الشخصية بهذا الشكل كإستفزاز أيمن الذهبي، فكثير من الناس من لا يريد البوح بأسرار أو بتفاصيل الحياة الزوجية و خاصة بعد الإنفصال. لأنه يوجد العديد من المواضيع التي يمكن التطرق إليها و خاصة أن أيمن متعدد المواهب و مثقف. هذا لا ينفي إعجابي بصوت أصالة و هي من الفنانات القلائل اللاتي صعدن سلم الشهرة و المجد بخطى ثابتة و أكيد أن أيمن الذهبي كان له دور فعال في مسيرة أصالة الفنية

GooD For Asala
Sam -

i did watch it and she prove he is lair ,he could say one thing right kept going around and around and wafah ur sooooooo goood

احسنت وفاء
عاشق اصالة -

فعلا احسنتي وفاء لقد بينتي وجه ايمن على حقيقته وخيانته وسرقته ربنا يحفظ اصالة ويسعدها في حياتها

غريب جدا
اصيل -

كلامه غريب جدا.. معقولة انه يشتكي انه مش لازم يكون معها عندما لا قدر الله تدخل المستشفى!!! هل ده زوج؟؟؟؟؟!!!! لكن له الحق بسحب كل فلوسها من البنك!!!! هل ده زوج؟؟؟؟؟!!!!!واقول اننا اساسا عرفنا ايمن من بعد اصالة..

الى ايلاف
انسان -

حلقة سخيفة لا ادري لماذا العرب دائما يعيشون في الماضي وهذا الموضوع اصبح ماضي وانتهى واصالة الان متزوجة من شخص اخر تعلموا احترام الخصوصية ونتمنى منكم كتابة عن مواضيع علمية وادبية يستفيد منها العقل وخاصتنا العقل العربي!

مسخرة
جاد -

سلام ياقوم يا فارغين شغلوالله هذه مسخرةالناس بتموت من الجوع والحصار في غزة وانتم حالين علينا هذه البلادةسلام ياقوم فارغ ارجو النشر

لت و عجن
ines -

الحلقة كانت لت و عجن نسوان و ما يجوز انا تكون حلقة تلفزيونية و بعدين شو ها الرجال الي تطلع تنشر غسيلها على التلفزيون؟

!!!
انا -

لا حول و لا قوة الا بالله,مسكينة أصالة

ليه كدا
روميو -

انا مستغرب كيف الاب والام يسمحوا لانفسهم ان يشتموا بعض بالاعلام دون ان يحترموا اولادهم كلاهم خطا وكلاهم واضح هناك تشابة بين انغام واصالةاصاةل مع زوجها وكان زوجها وقح ويحب نفسه وخاينوانغام مع ابيها وكان ابيها ظالم واناني ويحب نفسه لكنهم بصراحة مطربات كبار نقف لهم احتراما

كلام غير لائق
أبو جاد -

لم تنجح وفاء الكيلاني في ابتزاز أيمن الذهبي رغم محاولاتها الحثيثة لاستدراجه حول طليقته التي سقطت في عيون السوريين قبل العرب على فعلتهاوالاقتران بالمخرج الفلسطيني طارق العريان فعلاً هزلت

يا حرام
كندةم -

اولا يعني انا مش فاهمةالمبدا اللي بتعتمدة وفاء الكيلاني اولا ينقصها الكثير من الادب وتعلم الالفاظ المودبة ففي احدى الحلقات قالت عن لسانها انو ابن كلب؟؟؟؟؟؟فهل هذة اخلاق مذيعة محترمة على الهوا؟؟؟واللي حاب يتاكد يشوفها على اليو تيوبز تانيا لو ايمن الذهبي محترم ما كمل مع اصالة ولو انو اصالةمحترمة ما تزوجت طارق العريان بعد فترة بسيطة من الطلاق وكان احترمت انها ام لولدين

لآصالة الحب
أمري -

لو كنت محل أصالة لأنفصلت عنه بعد 15 يوم وليس بعد 15 سنة لكل هذه الأسباب المطروحة بالأضافة الى السمنة الزائدة لديه.

برنامج سخيف
عبير -

وفاء الكيلاني مذيعة سخيفة جدا جدا, واستغرب كيف الفنانين يقبلون الحضور لبرنامجها الاسخف.

ثرثرة الأرامل 1
قيس العربي -

أختلف مع كاتبة المقال مع احترامي لها، بقولها أن الحلقة ( الأكثر سخونه) و هي ( الأكثر فضائحية) فكانت الحلقة كثرثرة الأرامل أمام باب الفرن، و يبدو أن وفاء كيلاني نضب معينها فلم تجد غير ايمن الذهبي لتأتي به ، و كان يمكن استبدال كلمة في العنوان (ذبح) بكلمة ( فضح) و هي المعبرة الأكثر واقعية ، و يكفينا ذبح في الوطن العربي. و عذر مي الياس أنها من المجتمع العربي الذي يغالي في الكلام و يزيده بهارات و توابل و ربما جاء من إعجابها بوفاء و لها الحق بذلك . . و ايمن الذهبي من نتاج (المجتمع الذكوري الغاشم ) و لا فرق بين واد الفتاة ساعة ولادتها و اعتبار الزوجة بقرة حلوب أو مقعد في المنزل و خادمة في المطبخ و جارية في السرير . شخصياً لا تهمني المشاكل الزوجية بين الفنانين ، فما من زواج دائم، غير أن قول وفاء كيلاني ( إذا لم تكن ترغب في الحديث عن اصالة فماذا تفعل هنا ؟ ) هذا القول يؤكد أن وفاء لم يعد لديها من الأفكار ما يتيح لها أن يكون برنامجها يحمل الجديد ، و قد نشر هذا الموضوع في إيلاف سابقاً و ( يتبع)

ثرثرة الأرامل 2
قيس العربي -

أشبعناه درساً و تعليقات. و يستفاد من كلامه أنه يلقي مسؤولية انهيار العائلة على غيره ، و كأنه ملاك أعطيت له العصمة كالأنبياء. . إلا انه سقط و خسر شكواه عندما اعترف بالتزوير ، و كان خطأ اصالة أنها وقعت له (وكالة غير قابلة للعزل) و قانوناً تبقى مدى الحياة و بعد الوفاة إذا توفيت اصالة قبله ، و لا تستطيع إلغائها. و لكنه فقد قانونية التوكيل. و بالتالي فان كل ما قله ايمن كل اتهاماته السابقة، و ليس اسهل من تسخير الضمير إذا أراد الإنسان ذلك، فنسف فيه كل ما ساقه سابقاً من اتهامات لاصالة بالخيانة الزوجية و غير ذلك من سفاسف القول متناسياً أنها أم أولاده . غير أن أيمن الذهبي لم يشأ التخلي عن ديكتاتورية تعتمل في نفسه و تسيطر عليه ، فكان في سابق تصريحاته (الأستاذ غلط) و بعد هذه الحلقة صار ( السيد ممنوع) عندما عارض إطلاق سراح المعتقلين السياسيين في سوريا، خوفاً من السجن و السياط التي تسلخ جلد الإنسان. الحلقة بكل ما فيها عبارة عن ثرثرة ، و إعجابي بوفاء كيلاني ( سابقاً) لا يبرر القفز عن هذه الحلقة التي كانت دون المستوى المطلوب، فلم يكن فيها من الفكر شيئاً يضاف الى الحالة الثقافية .

حلقة ناجه يا وفاء
روضة-قطر -

في البدايه أحب أشكر الأخت مي إالياس على هذا الموضوع ..الله يعطيج العافية ،وبخصوص الحلقة الصراحه عجبتني كثير وكانت قوية جداً،وفاء ماقصرت مع ايمن هههههههه ،الله يعطيها العافيه ..وانا الصراحه لا مع اصاله ولا مع ايمن لان هم الاثنين غلطانين ،ايمن غلط واصالة غلطت كمان..يعني في بعض الكلام الي قاله ايمن بالحلقة حسيته كلام واقعي و منطقي ،بس انا مش معاه في كل شيء ، هههههه وفاء نرفزته ههههه ونظراته لوفاء بتخرع ماعرف شلون وفاء قدرت تستحمل هالنظرات المرعبة ^__^ الله يوفقج يا أحلى وفاء بالدنيا ومن تألق إلى تألق ان شاءالله ناطرين الحلقة القادمة بكل شوق..محبتك(روضة-قطر)

عالم مجانين 1
ابو الحب -

هل هي صحوة ضمير؟ ربما تكون هذه الحلقة من حلقات قليلة تابعتها ليس حياً بما ورد فيها ، بل لقتل الملل الذي انتابني و أنا ( أعزب الدهر) و سبق للعم الجليل مزعل فرحان أن كتب تعليقاً على صفحة إيلاف عن واقعة بينه و بين الصحافي الراحل حبيب مجاعص عندما قال حبيب ( هل سمعت أحد من الناس قال فلان تبرع لبناء مسجد أو كنيسة أو كفل يتيماً أو ساعد أرملة فقيرة أو عابر سبيل ) فاقترح عليه العم مزعل إصدار مجلة (عالم مجانين) فأصدرها و كانت تحمل فضائح أهل الفن و غيرهم. و لا شيء غير ذلك . و هذه الحلقة من (عالم مجانين) لأن الناس تبحث عن الفضيحة أو الخبر السيء لتضخيمه و تعميمه . و هكذا كانت حلقة وفاء كيلاني الأخيرة زادتنا فضائح و قبائح ولم تقدم فكراً أو فقرة ثقافية و لو كانت عن الفن و الفنانين. ثم ما هو رأسمال ايمن الذهبي ؟ و مع احترامي له مهما كان كشخص ، فنحن نناقش الفعل لا صاحبه، وأفعاله كانت مشينة باعترافاته السابقة و ما تعمد نفيه لاحقاً ، و إذا كان يدرس (المحاماة) أربع سنوات ، فلم يتعلم أن القانون أولاً و اخيراً هو (يتبع)

عالم مجانين 2
ابو الحب -

لاحقاق الحق ؟ ثم قوله ( فنانة بحجم اصاله تستحمل الضرب 15 سنه ) ، و هل ينظر الى الزوجة بنظرته المتخلفة للحيوان، فالضمير يمنع ضرب الزوجة و إيذائها ، و القوانين في العالم تمنع ضرب الحيوان ، فكيف بالإنسان ؟ غير أن ما يحسب له انه (نفى) جميع اتهاماته السابقة لاصالة في هوجان انفعاله و غضبه لفقدان المورد المالي ، فكان عليه أن يتحلى بصفات الرجولة الحقة و يكون رب عائلة سوي ، غير مصاب بالهوس الجنسي و اعترف بخيانته لزوجته ، فكيف يسمح لنفسه بالخيانة الزوجية و يمنعها على الزوجة و هي لم تخنه . ربما كان نفيه (صحوة ضمير) و لو متأخرة . أما قوله بأنه ضد إطلاق سراح المعتقلين السياسيين في سوريا فقد فضح نفسه بأنه من أنصار الديكتاتورية ، و لنرحل الى الشعر و لها : / هاتي من العينين أطياف الأمل/ لا تخافي من عطاء إن حصل// هذا قلبي فاملكيه فإنني / لا أخاف الموت أو قرب الأجل// خالق الأكوان أعطاك فلا/ منك ضنٌ يحفل فيه الخجل// ما الحب إلا ومضة في عمرنا/ مثل قنديل بعينين كُحَل // بين جفنيك سيوف تنجلي/ حاذري الغمد لبدر إن أفل.

الأخت نونه المهضومة
RoRo -

ههههههههههههههه والله انك بتضحكي جد انك مهضومة اسم على مسمى،الحين شو دخل التفرقه ههههه والله هذا تفكير أطفال يا عزيزتي ..وفاء ماتفرق بين شخص وشخص بتعامل الكل نفس الشيء !! تحياتي لك يا اهضمه انسانه

عبير
صابر -

فعلاً حلقة سخيفه ، فليس فيها ما يناقش سوى انها افلاس فكري لها و لايمن الذهبي ، و الظاهر ان وفاء كيلاني لم يعد لديها ما تقدمه فلجأت الى الفضائح ، كان لها اسهامات جيدة، و لكنها بدأت بالتقهقر ..و هذه الحلقة تثبت ذلك ..

مين وفاء الكيلاني دي
محمود - القاهره -

والله العظيم تلاته بالرغم من متابعتي للقنوات العربيه اول مره اسمع عن المذيعه دي ...

أبو جاد وكنده وعبير!
روضة محبة وفاء للأبد -

أولاً الأخ ابو جاد انا مش معاك في كلامك،لان وفاء نجحت في ابتزاز أيمن الذهبي وهذا الكلام ليس كلامي وحدي !ثانياً الأخت كندة أي مبدأ وأي بطيخ الي تتكلمين عليه !!؟،ياحياتي انتي ياقمر ياعسل لاتغلطين على وفاء شكلك ماتابعينها وجايه تتكلمين باسلوب مش حلو بالمرة يعني ياريت تقولين لنا ليش تقولين عن وفاء ينقصها من الأدب جبيلنا شيء يبين ان وفا قلت ادبها،انا متابعه كل حلقات برنامج ضد التيار ومتابعه دائماً لوفاء الكيلاني سواء في برنامج ضد التيار ولا برامجها السابقة وحتى المقابلات الي تصير معاها ولا عمري ولا في حياتي شفتها اغلطت على اي شخص كان، صح في حلقة زياد نجيم قالت وفاء ان "ادراكها ابن كلب" وليس لسانها يا عزيزتي شفتي هذا الدليل انك ماتابعين وفاء وجايه بس كذا حابة تسوين شوشرة ،نصيحه من قلبي لك يا أختي لا تحكمين على اي شخص وانتي ماتعرفينها ولا اتابعين ولا تحكمين على الشخص من مرة واحدة وأحب أقولج في الأخير أن وفاء الكيلاني إعلامية محترمة رضيتي ولا مارضيتي

تابع الرد>عبير
روضة محبة وفاء للأبد -

ثالثاً الأخت عبير هههههههههه والله ضحكتني كثيررالصراحه ما احترامي لك محد سخيف غيرج ^__^الحين وفاء الكيلاني تطلع سخيفة! وبرنامجها بعد يطلع سخيف !!، للعلم ياعزيزتي ان وفاء باكثر من استفتاء احصلت كافضل مذيعه وبرنامج ضد التيار حصل على افضل برنامج في اكثر من استفتاء،لو وفاء سخيفة والبرنامج سخيف مثل ماتقولين حاضرتج !!كان محد تابع وفاء ولا البرنامج ولا صوتوا لها ،وفي الاخير احب اقولج اذا الفنانين راضين يطلعون مع وفاء انتي ليش حاشرة نفسج تحياتي للجميع اتمنى نشـر الرد دون الحذف

للحاسدين الحاقدين
عربي -

لاأدري لماذا نحقد ونحسد الأخرين على نجاحاتهم ونتمنى زوالها ، لماذا نتهمهم بالسخف وقلة الأدب والإناء ينضح بما فيه ياأخت عبير وياأخت كنده ، الأخت وفاء من أرقى المذيعات وأكثرهن تهذيباً وأحتراماً لذاتها ، وكم أتمنى أن نرقى بأنفسنا بعيدا عن الحسد والحقد ، والعلاج بسيط وهو عدم المشاهده ، إن أزعجكم نجاحات الأخرين جمالهم ذكائهم نعم الله عليهم لاتشاهدو ولا تنفثوا سمومكم عبر تعليقاتكم بالكتابه التي تفضحكم ،لا حول ولا قوه إلا بالله ، برنامج ضد التيار من أفضل مانتابع على القنوات الفضائيه ، وشكرا ل

Bravo Wafaa
Zak -

عن جد برافو وفاء يوم عن يوم ثبث انها الاعلامية في -- و الوطن العربي و مثل ما قالت مي وفاء ذبجت ايمن بمحض ارادته و ابانت للراي العام و الوسط الفني عن شخصية مليئة بالمتناقضات

عربي !!
روضة محبة وفاء للأبد -

أخوي عربي كفيت و وفيت ، ماقصرت كلامك في قمة الروعة، اتمنى من الناس الجاهلة تتعلم شوي منك تحياتي لك

معركة الجولان
عاشق طنجاوي -

غالبا ما أحب أن أقرأ هذة---------حتى أُرَوّح عن نفسي من صهد الأحزان العربية.. إن كأس نبيذ أحمرٍ قانٍ أحب وأشهى عندي،، بعد اطمئناني على أبنائي وامرأتي، وبعد أدائي صلواتي... لكننا نعيش في زمن عربي بئيس، أصبحت فيه أصالة وأيمن الذهبي ووفاء الكيلاني أبطال المشهد العام,, ونحن ليس لنا من حولٍ سوى أن نقتفي خطاهم العملاقة، ونتشبَّثُ بتلابيبهمُ --------.. لقد شاهدت الحلقة بكاملها وأنا أعبّ نبيذي، واستقطرتُ منها رحيقَ ضياع هذه الأمّة،، وقرأتُ هذه التعليقات ---، ووقفتُ فيها على قمة الهاوية,, تلك الهاوية التي يعبر عنها محمود درويش أحسن تعبير: عربٌ أطاعوا رومهمْ عربٌ وضاعوا...

مسكين أيمن
samira -

مسكين أيمن الكل ضده مع أنه هو المظلوم مش الظالم الله يعينه

إلى روضة
abcd -

تعلقك الشديد بوفاء غير طبيعي ودفاعك المستمر عنها غير موضوعي وضعتي وفاء في مصاف الانبياء والملائكة فهل يعقل انها لا تخطئ ابدا ؟ وهل وفاء من جنس الملائكة ونحن لا نعلم من ردودك اتوقع انك مراهقة متعلقة بالمذيعات والفنانات فعودي الى رشدك يا روضة والانسان يفخر بعمله لا بعمل غيره

الاخ محمود !!!!!!!!!
روضة محبة وفاء للأبد -

الأخ محمود !! اشك انك متابع للقنوات العربية مثل ماتقول ، ياترى هل قناة روتانا موسيقى من القنوات الي اتابعها ولا لاء!! على فكرة وفاء الكيلاني اسم لمقدمة برامج "مصرية" استطاعت أن تثبت نجاحها عربياً في مجال تقديم البرامج الحوارية الفنية تحياتي لك

ABCD
روضة محبة وفاء للأبد -

الأخ ولا الأخت ..أنا لم أضع وفاء في مصاف الأنبياء ..ولا قلت ان وفاء لا تغلط ..كل الناس تغلط ومافي انسان معصوم عن الخطأ ..أنت ولاأنتي ماقرأت كلامي عدل شوف انا ايش كتبت !! قلت ان وفاء ولا عمري شفتها تغلط على حد ال حد = شخص هذا الي قصدته من كلامي ،يعني ماشفتها في اي لقاء تغلط ولا تسيء لضيفها وحتى الحوارات الي لها في المجلات لو سألوها على أي شخص ،ترد بكلمه حلوة ولا تسيء لحد حتى لو كانت مثلاً ماتحب هذا الشخص !! ،لو أنت شفت وفاء غلطت على أي شخص وقلت أدبها عليه ياريت اتقولنا من هذا الشخص وين ومتى !حتى لو كنت مراهقة ومتعلقة بوفاء و في الفنانات ،يا أخي اتعلق بشخص محترم وعاقل احسن من اتعلق بشخص "قليل الأدب" وعلى فكرة ليس المراهقين فقط الي يتعلقون بحد !!وأنا أفتخر بوفاء وبعملها الي اتقدمة ^__^ (اتمنى نشر الرد)

abcdمن مد رجله للحصى
محمد ولد الدوحة -

يااخي(abcd) اشلك تتكلم عن البنت البنت ماغلطت كلامها كلة صحيح الي قالته وهي لم تصف وفاء بانها ملاك وماتغلط\\شوف كلامها كلامها منطقي يااخي إذا انتوا ماتحبون شخص ليش اتحبون تغلطون عليه شوف الردود الي سبقت الاخت (روضه) كان ردها على الاشخاص الي اغلطوا في حق (وفاء الكيلاني)ومع ذالك لم تسيء لهم مثل ما أسأوا للإعلامية (وفاء الكيلاني) كلامها كان منطقي وصحيح ومثل ما قالت (روضة)جيبوا دليل ان وفاء غلطت على حد وأحب أقولك (من مد رجله للحصى يستاهل الحذفه) اتمنى من إيلاف المصدقاية ونشر الرد نو تشفير بعض الكلمات لكم مني كل الاحترام

الى الاخ abcd
احمد -سوريا -

يوجد الكثير من المعجبين بالمذيعة وفاء الكيلاني ولكني لا ارى ان روضة قد قدست وفاء كمان تقول انت ومن الطبيعي ان يتكلم المعجبين عن مذيعتهم بايجابية ولكن اود سؤالك كيف استطعت الكحم على روضة من مجموعة من الردود؟علما بانني لست متحيز الاحد وانا لست من معجبين وفاء ولكن ايمن يستحق القسوة التي لحقت به من وفاء كما اصالة تستحقها مع ان ايمن كان محقا في كثير مما قاله

bravo wafaa
salwa -

go west go east Wafaa Elkilany is the best

روضة محمد احمد
abcd -

انا من جمهور اصالة ومن المحبين لفنها ولم اعجب يوما بزوجها ولكن بالنسبة للاخت روضة فهي في كل مقال عن وفاء تدافع عنها وهذا حقها ولكن في نفس الوقت تهاجم من ينتقدها بشراسة وباسلوب جارح على سبيل المثال ( رضيتي ولا مارضيتي / هذا تفكير أطفال / محد سخيف غيرج / انتي ليش حاشرة نفسج / ... الخ ) فهل هذا اسلوب راقي او محترم للنقاش ؟؟ وهذه ليست اول مرة بل في كل موضوع يخص وفاء تتهجم روضة على منتقديها فكيف الحال يا روضة لو كان الموضوع عنك ؟ ثم انا لا اكره وفاء ولكن في بعض الاحيان الدفاع غير الموضوعي يجعلنا ناخذ موقف من نجم او فنان بسبب معجبيه .

رد ع ابوجاد
بشار -

مع انك لا تستاهل الرد , لماذا سقطت اصالة من عين الناس فقط لأنها تزوجت فلسطيني والله الفلسطيني اشرف منك لانه كلامك غير محترم.

هذا هو زمن الأصاله
شذى الورد -

لوووول ماشفت الحلقة بس من هالكلام اتوقع كانت روعة بصرحة ماكنت استطلطف وفاء من ظهورها وهذه اكثر حلقة حبيتها فيهاا الحمد لله انها طلعت منه كل هالكلام واستغرب شخص بحجمة مايعرف متى يتكلم وشنو هو نوع الكلام اللي يقوله في الأعلان يسلموووا وفاء عالمقابله والله يعينه شكله اتعقد الزلمة

تأخرت يا ايلاف
فريدة -

الحلقة عرضت مساء يوم الاثنين واليوم هو يوم الجمعة يعني الحلقة عرضت منذ خمسة ايام وكتبتوا عنها اليوم اليس في ذلك تراجعا في مستوى المتابعة يا ست مي؟لو كانت الحلقة لنوال كنت كتبتي عنها قبل العرض

الى ايلاف...خاص
الياس -

انا اسمي الياس ابوعطا، مدير نادي معجبي الفنانة غريس ديب. أطلب منكم رجاء أن تكتبوا خبر ومقال عن الفنانة النجمة غريس ديب...ملكة الرومانسية والاحساس.ارجو عن تسألوها عن معجبيها لاننا نحبها كثيراوشكرا

برافو وفاء
دمدووم -

شكرا على المقال الرائع كفيتي ووفيتي يا مي ، فعلا وفاء اعلامية من الطراز الرفيع واوقعت ايمن الذهبي في شر اعماله ، اي رجل يخون امراته ويتباهى واي رجل يسرق عرق زوجته ويتبجح واي رجل يسيئ الى سمعه ام اولاده ويشهر بها وينتظر منا حتى الشفقة، انسان مقرف بكل معنى الكلمة ونسي انه سمعناه على الجرس وهي يحكي انه ضربها وخانها وانها ما كانت تروح معه غرفه النوم الا كل 4 اشهر ) الله يهني اصالة ويحميها

برامج تافهة
نجوى -

الله يرم زمان ام كلثوم سيدة الفن الراقى سيدة بكل معنى الكلمة فنا واخلاقا لقد كانت رمزا ومثالا لفنانة عربية نفتخر بها سيدة احبت بلدها وفنها عملت على ان تكون فنانة ومجاهدة من اجل بلدها اما ما نسمعه اليوم ونقراه ونراه عن الفنانين مهازل تلك طلقت واخرى قامت بعمليات تجميل وتلك تهاجم ملحنا وشاعرا وموزعا وشركة كانت بالامس تتبناها وشتم وسب امام وسائل الاعلام وكان حياتهم هى شىء مهم وفى الحقيقة انهم اتفه ما يكون هؤلاء الفنانين واللوم الاول يرمى على وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة وانا اناشد اليوم اصحاب الاقلام ان يبحثو عن مواضيع اكثر اهمية من الفضائح الى نراها ونقراها ونسمعها عن الفنانين هل سال يوما صحفيا فنانا مذا قدمت للفن والبلد ومن لهم فضل على نجاحاتهم هل كل هذه الثروات الى يجنونها هل هناك فنان واحد قام بمشروع يفيد به بلده واهل بلده .كفانا حكايات سخيفة عن فنانين اخر زمن قصصهم الخاصة لاتهمنا.

منتهى الأفلاس
أنطللياس -

الحلقة مفلسة بأفكارها .. مملة بتصنع وفاء وخاصة لما توسع عيونها فى الكاميرا وبضحكتها البلاستيكية ... الموضوع ما فى حدا ما تكلم عنوا .. بس وفاء تأخرت كتير كعادتها فى أغلب الحلقات .. فهى لا تملك موهبة سوى مراجعة الأرشيفات السابقة والتى أكل عليها الدهر وشرب ..

محمد وأحمد شكراً
روضة محبة وفاء للأبد -

إلى الأخوان محمد من الدوحة ،وأحمد من سوريا ..ألف شكر لكم على كلامكم..اشوف بعد كلامكم محد رد هههههه واخوي محمد عجبتني جملة "من مد رجله للحصى يستاهل الحذفه " هههههههه ،مشكورين وماقصرتوا الله يعطيكم العافية

هاهاها
هاهاها -

وافق شن طبقة كلاهما اصالة وطارق وجهان لعملة واحدة يرسلان ابنائهما للدراسة خارجا لماذا لم يجعلوا ابنائهما يقيمان لدى والدة اصالة ولا التعليم بمدارسنا ما بينفع وما بيعرف بالقرآن غير اية الضرب طيب تعامل الرجل والمرأة وتربية الاولاد واصالة بتخلص عدة من هون تاني يوم بتتجوز اكيد اهلها جوزوها بهالسرعة كذب الفنانيين وكلنا عارفيين انه بيقعد مع البنات الي توهم بدهم يظهروا بسبب عقدة النقص عنده ليش ما بيجتمع بالشباب

ABCD
روضة محبة وفاء للأبد -

أخوي ،انا اقول هالكلمات لليستاهلونها ،والي يغلطون في كلامهم ،وبعد الكلمات الي قلتها ماتجرح !!،ياليت تشوف ردرودهم شلون !! ،يعني سبحان الله هم يقولون كلمات اقوى وأخس من الكلمات الي اقولها،ماشوفك قلتلهم شي..أنا هالكلمات استخدمها لشخص الي يستهالها ،مش حق أي شخص أقولها ،يعني شوف كلماتهم المستخدمه في الرد !!هل تشوف كلماتهم عادية وماتجرح !! صدقني لو الكلامات عنك راح تجرحك هالكلمات !! وهم كلماتهم تجرح كمان ،يعني على فكرة وفاء "انسانه" وتحس !!ولا عادي عندك يسؤن لها بكلام جارح،وياليت هالكلام صحيح بعد !!!وعلى فكرة ياريت اتقارن بين الكلمات الي انا استخدمتها والكلمات الي هم استخدموها ،وشوف اي الكلمات الي تجرح، يمكن ما اعطي حدى وجه ولكن انا اسلوبي هو هو والاشخاص المحترمة بحطها على راسي وما غلطت بحق حدى"اتمنى النشر "

h
سديم -

اصالة انسانة حاولت تصلح حياتها الزوجية بس لاسف ماكان كفو زوجها

love u asala
mimo -

asala u will always be the great lady in our eyes and we wont ever believe any body because the days are proofing a day after the other that u are the innocent ,loyal wife...good luck