فنون

مايكل جاكسون ينفي تقارير عن تردي وضعه الصحي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجلس: نفى متحدث باسم نجم البوب مايكل جاكسون التقارير الصحافية التي تحدثت عن تردي وضعه الصحي وحاجته الماسة لزراعة رئة إثر إصابته بمرض تنفسي نادر.
وذكرت مجلة "أوكي" الأميركية ان أحد الأطباء المقربين من ملك البوب أصدر بياناً ليل أمس الاثنين نفى فيه كل ما يتردد من انه يعاني من مرض "ألفا 1 أنتيتريسبين" ووصف هذا التقارير بأنها "تلفيق بالكامل".
وأصدر الدكتور طعمة طعمة، الذي يعرف بأنه المتحدث الرسمي الوحيد باسم جاكسون، بيانا مكتوبا رد فيه على ما جاء في كتاب أيان هالبرين عن ان جاكسون يعاني من انتفاخ رئوي ونزيف داخلي وفقد 95% من قدرته على الرؤية في عينه اليسرى.
وجاء في البيان "في ما يتعلق بمزاعم هالبرين، نأمل في ألا ُتستغل وسائل الإعلام الشرعية في المستقبل بهذه المحاولة الواضحة للترويج للكتاب الجديد عن حياة جاكسون.. والحقيقة هي ان مزاعم المؤلف بشأن صحة جاكسون تلفيق بالكامل. والسيد جاكسون في صحة جيدة وينهي المفاوضات الأخيرة مع شركة تسلية وشبكة تلفزة كبيرة من أجل الانطلاق في جولة غنائية وإجراء سلسلة من المقابلات الخاصة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
متي يبدا ستار اكاديم
احمد -

بليز متي يبدا ستار اكاديمي 6 بليز يرد عليا حدا

الله يحفظك يا مايكل
أنس العابد -

يا رب تحفظه و تبعد عنه كل مكروه ، انا انزعجت من نص ساعه لما قرأت الخبر على موقع اخر و بالصدفه اجد الخبر عندكم عبر البحث ، و هالمقاله مكتوبه من ساعه بالضبط اتمنى له الشفاء العاجل اذا كان مريضا ، و ارجوا من الله ان يمده بالعمر الطويل و الصحه و الايمان انس العابد ( نادي معجبين مايكل جاكسون - العربي )

انت ستار
عبد و -

والله انا متلك ياخي احمد لا اعلم

مرض مايكل جاكسون
صبرى -

الى غير فى خلق الله يستهل الى يجررو

كل واحد مع حبيبه
عمر -

من أحب قوم حشر معهم

مرض مايكل جاكسون
نبيل -

اصابة مايكل بهدا المرض نتيجة تغييرا لوجهه وادا كان مسلما كما يقولون فنتمنى له الشفاء العاجل ان شاء الله

................
شمال افريقيا -

صراحة ليس بشر على العموم الله يشفي

كل شئ بيد الله
حسن -

مايصيبنا شئ الا ما كتبه الله لنافكونوا ايها الاخوة مثقفيين ومتعلمين باصول الدين والدنيافكل انسان غير مسلم سوء كان فنان او شخصية مشهورة فيجب علينا الدعاء له بالصلاح واتباع دين الحق