فنون

الماجدة في كواليس زنوبيا وكارول تمنع التصوير

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مي الياس من بيروت: حضرت السيدة ماجدة الرومي مساء الجمعة الماضي عرض المسرحية الغنائية "زنوبيا" وذلك بدعوة من بطلة العمل الفنانة كارول سماحة. دخلت ماجدة قاعة العرض بعد أن أُطفئت الأنوار، أي بعد لحظات على بدأ المسرحية.
فهي رغم الهالة الكبيرة التي تحيط بشخصها وبإسمها إلا انها متواضعة وبعيدة كل البعد عن مظاهر النجومية ولا تحب لفت الأنظار، أو سرقة الأضواء من غيرها.
تابعت الرومي الجزء الأول من العرض لتدخل في الإستراحة الى الكواليس حاملة باقة ورد كبيرة وتوجهت الى غرفة تبديل الملابس الخاصة بكارول.
كارول بدت منبهرة بهذه الإلتفاتة الرائعة من فنانة تعتبر رمز من رموز لبنان.
عبّرت ماجدة عن إعجابها بالعمل وأثنت على موهبة كارول الفريدة وحضورها المتمكن، ثم تحدثت الى الأستاذ غدي الرحباني قبل عودتها الى مقعدها لمتابعة الجزء الثاني من عمل الأستاذ الكبير منصور الرحباني.
اللافت أن كارول والتي شكرت بإرتباك وخجل مبادرة ضيفتها، منعت أحد الصحافيين من تصوير اللقاء، كما منعت زملاء لها في الكواليس من التقاط الصور منعاً لتسريبها.
وأعتبرت أنه لا يحق لأحد ان يستعمل دعوتها للسيدة ماجدة الرومي إعلامياً، لأنها مسألة خاصة .
لكن غاب عن كارول أن هناك لحظات ومواقف يفترض علينا أن نسجلها لتحفظ في أرشيف الفن ، وهذه اللحظة من تلك اللحظات النادرة لأنها جمعت نجمتين راقيتين في زمن لا يجرؤ فيه النجم على الإعتراف بنجاح زميل من جيله فكيف إذا كان من جيل آخر وتجربة زمنية أصغر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفن يتنفس
عربي قرفان -

الماجده وكارول! آآآه! ما أجمله من اجتماع!

ما أحلى ألأثنين
مروان رزق - ألشارقة -

ما أحلى ألأثنين معا , ألهي أن يشتركن في عمل واحد وننتظركن في ألأمارات ألعربية

الماجدة
ليلي -

الى الرائعة الماجدة ارزة لبنان الخالدة ... عندما تطلين على المسرح لتغنين اشعر بأنك قادمة من السماء وجئت لتفرحين اهل الارض بصوتك وابتسامتك الرقيقة وتأخذينا الى عالمك الساحر ولكن وللاسف ما ان تنتهي وصلتك ترحلين لتتركي لنا بهجة وفرحة لم نعرفها من قبل ونظل ننتظر على امل ان تعودي ثانية...

لقاء الجبابرة
متذوق للماجدة -

((جمعت نجمتين راقيتين ))الماجدة ومعروف نجمويتها ورقيهالكن كارول راقية ..شيء جديد خصوصاً مع الملابس التي تستخدمها

WAw
nader -

magida and carol , the authantic artists in the arab worl magida and carol symbol of the civilsed lebanon that we wish him to heal as soon as possible.

أخلاق
جوزفين -

مجرد توجيه دعوه من فنان (ة) الى زميل آخر في الوسط الفني بادرة طيبه و موده من كارول سماحه و بتدل على مشاعر أخلاقية عاليه ،و تلبية الدعوه من ماجده الرومي بادرة طيبه و مشاعر جميله ..و اهداء باقة ورد هوي غايه في الرقة و المحبه .. و اسمحولي قول انو هيدي عمله صعبه في الوسط الفني لأنو فيها اعتراف بنجومية الطرف التاني . و هالبادرة مش غريبه لاعن كارول و لا عن ماجده، و بنلاحظ انو كارول و ماجده من قلال كتير بالوسط الفني اللي ما دخلو بمهاترات و تصريحات مؤذية للمشاعر ، و هالشي بيدل على سمو اخلاقي و طيب معشر .. صحيح يا مي كانت ربما غلطه من كارول اللي ما حبت استغلال الفرصة للاعلام، و لكن في نفس الوقت بتدل على عدم الاستعاره و التجارة ببادرة طيبه بين قمتين من قمم الفن العربي .. بكارول و ماجده و كل الفنانين اللي بيحترمو انفسهن الوسط الفني بعدو بخير.. لبيبه مشغوله بامتحان نصف السنه ، و النتيجه ممتازه .. خلصينا يا بنت .. بدنا نفرح ..

روعة!!
elie -

هيدا سكوووب !!!شكراًً ل مي اللي دايماً اخبارها و مقابلاتها غير شكل و بتخلينا نحس انو في صحافة فنية بتكتب باحساس عالي و بذكاء و بتعكس فن حقيقي بيهمنا نضوي عليه اكتر

الى متذوق للماجدة
سهيلة - بغداد -

الى متى يظل مقياس الرقي عندك هو بالملابس فقط متجاهلا الاغاني الجميلة والاحساس الجميل لدى كارول سماحة, كارول سماحة تعيش الكليب بأحساس ودور جميل جدا, لماذا تركز فقط على ما تلبسه ولا تركز ايضا على غنائها الجميل والراقي, بعدين ما يلبسونه الفنانون من ازياء هو جزء من الموضة, والموضة تتغير دائما, اذا كان الناس العاديين يلبسون مصل هذه الملابس فلماذا نراها مبالغ بها عندما تلبسها الفنانة؟؟؟

ليييييييش؟
samar -

شوو ياكارول انا بحبك بس ليه عملتي هيك؟ من حقنا نشوف الصور وتحفظ للتاريخ حظور الليدي ماجدة !

هيفا وهبى وبسسسسسسسس
هيفا كمال -

ما فيش غير هيفا ملكة جمال كون وأميرة شاشة وووو............ و حبيبة ملاييييييييييين ألف ألف ألف مبروك عيد ميلادك عبال مليون سنة ونجاح دايم يا رب وتكون نجمة جميلة متألقة على طووول

ماجدة الرائعة
جوجو -

الست ماجدة الرومي اروع من ان تصفها اي كلمات .. أنها انسانة رائعة جدا وراقية ودافئة الاحاسيس .. أنا من أشد المعجبين بها وبشخصيتها بعيدا عن الفن .. هنيئا للبنان فنانة من أرقى ماوجد في ساحتها .. ولا ننسى اكيد الفنانة كارول المتألقة ..

اجمل صوتان
ابو اوميد الكردي -

السيدة فيروز والسيدة ماجدة الرومي اجمل ماانجبته لبنان والامة العربية من اصوات

ملكة قلبي ماجدة حبي
دعاء من الجزائر -

ذهبت إلى البح حافية أبحث عن لؤلؤة ضاوية قالوا لي من هي ؟ قلت : ملكة قلبي و سلطانة روحي السيدة ماجدة الرومي الغالية .